المقالات
السياسة
بيانات وإعلانات واجتماعيات
بيان دعم وتأيد الي ثورة شعبنا العظيم في السودان
بيان دعم وتأيد الي ثورة شعبنا العظيم في السودان
07-06-2012 04:25 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان دعم وتأيد الي ثورة شعبنا العظيم في السودان


نحي بسالة وصمود الشعب السوداني بالخروج لمطالبه والقاء الدروس الي حكومة الابادة الجماعية الذي ظل يدوس علي مكتسبات الشعب منذ وصوله الي السلطة عبر الانقلاب العسكري كما نحي صمود الجماهير الهادرة في كل بقاع الوطن الحبيب التي لقنت كل من داس بعزة الشعب السودان واستهان به درسا جديدا في ثورة وطنية خالصة ممزوج برياحين الحب للوطن ورسالة الي العالم اجمع بان نظام الابادة الجماعية في الخرطوم عليه ان تغادر سلطة الشعب .
ايها الشعب السوداني العظيم
ولقد ظللنا نحن نراقب كل ما يمارسه حكومة الظلم والطغيان ما يدور في بلانا من حروبا
وتمزيق وتشتيت الجهد الفردي والجماعي للمواطن ومضايقة الحياة المعيشية وتكبيل كل الاصوات المنادي بفك اسر الشعب وتمزيق البلاد واشعال نار الحروب بكل من دارفور وجبال النوبة وجنوب النيل الازرق وفتح جبهة رابعة والتي لا تموت هشيم نارها الا بزوال هذه النظام هي تلك الارض والشعب العظيم التي اختارت مصيرها جراء هذه النظام الطاغي.
ايها الشعب السوداني العظيم
ان استمرار تدهور الوضع الاقتصادي يعني دفع المواطن فاتورة معاناة اخري لنفسه،
إ ن استمرار نظام الابادة الجماعية لن يفضي الا للمزيد من المعاناة والتشريد والفقر وتدمير البنية الاجتماعية للاسرة وجر البلاد الي مستنقع لا يحمد عقباه.
ان ابناءكم المقيمين بدولة يوغندا يدينون كل الانتهاكات التي يمارسها صبية النظام ضد الجماهير الثائرة و التي تطالب بحقوقها المشروعة والعادلة تجاه اسقاط النظام ونؤكد دعمنا الخالص تجاه ثورتكم الفتية وان وقت الانتصار قد بات وان القصاص لن يستثني كل من تمدد يده في نهب مال الشعب وساعد في اضاعة جزء من تراب هذ الوطن العظيم اي فرد من ونجدد الدعوة لكل رواد شباب ثورة التغير بالداخل ،الشباب والطلاب ومنظمات المجتمع المدني والهيئات النقابية والروابط الطلابية بك اشكال طيفها في استمرار النضال السلمي حتي اسقاط هذه النظام الظالم المتكبر الهالك.

كما ندعو القوى الوطنية الشريفة للوقوف في الصفوف الاولى للثورة وتقديم كل ما يمكن تقديمه، حتي يسقط النظام ويخرج البلاد من ازماته الداخلية والخارجية.
والي شرفاءنا في القوات النظامية نقول لهم لا مجال لكم الي لتجديد الدعوة والانحياز الي قضايا الوطن ودعم وجماية الثورة الجماهيرية في مطالبها حتي تؤدي دورها المجيد .
وثور ثورة ثورة حتي النصر
منسق شباب الثورة بدولة يوغند
تاج الدين احمد حربة
Email:[email protected]
الاربعاء 5/7/2012م كمبالا


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 879

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#418682 [إبن السودان البار ==--]
0.00/5 (0 صوت)

07-06-2012 11:14 AM
ندا وصرخة مدوية !!!! يا شباب ومتعلمي ومثقفي السودان الوطنيين اتحدوا ولا تفرقوا فالأتحاد قوة ؟؟؟ فالسودان يناديكم فلا تتركوه مطية للصوص وتجار الدين ليعيسوا فيه فساداً مرة أخري ويجعلوه في زيل الأمم ؟؟؟
هل يمكن ان نحلم بأن يكون بالسودان حزب بمعني حزب يكون ديمقراطي جماهيري ينضوي تحت رأيته الشباب وكل الوطنيين المخلصين ؟؟؟ ام إن هذا ضرب من الخيال وغرق في المثالية ؟؟ دعونا نحلم حلم رومانسي جميل ؟؟؟
اذا كنتم تؤمنون بالديمقراطية ولكم برنامج وطني مدروس وتدعون الي تقدم السودان ولا اشك في ذلك ؟؟؟ فأرجوكم اليوم قبل غداً ان تنضموا الي اي حزب له نفس افكاركم وتوجهاتكم الوطنية وتجتهدوا في ضم اي تجمع او حزب آخر يحمل نفس أفكاركم لتكوين حزب جماهيري كبير له قاعدة جماهيرية كبيرة تجعله قوة مهابة يجمع كل السودانيين بمختلف سحناتهم ولغاتهم وأديانهم ؟؟؟ وفي حالة إجراء انتخابات حقيقية حرة يكون هنالك بديل لعصابة الكيزان تجار الدين وحلفائهم الأسر الطائفية الجشعة التي كونها وقواها الأستعمار للحفاظ علي مصالحه الأستعمارية قاتلهم الله ؟؟؟ وسوف أكون من المنضمين والداعمين اليكم انشاء الله ؟؟؟ حزب جماهيري كبير يقف في وجه الأسرالطائفية وتجار الدين وأحزاب الشلل التي تحمل اسماء لا تمت الي السودان بصلة ؟؟؟ حزب متحد والأتحاد قوة ؟؟؟ وهذا للأسف ما يفتقده السودان حالياً ؟؟؟ يقدر عدد الأحزاب بالسودان بأكثر من 85 حزب منهم شلل خرطومية مكونة مثلاً من الطلاب الذين درسوا في سوريا وسموا نفسهم حزب البعث جناح الأسد ؟ ومنهم من درس في العراق وسمي نفسه حزب البعث جناح صدام ؟ ومنهم من درس في مصر وسمي نفسه الناصري الخ ( كيف يمكنهم ان يقنعوا أدروب بالشرق او اوثاقة بالغرب بالبعث العربي ومنهم لمة فتة وغيرها ؟؟؟ وهذا التشتت تسبب في وجود العواجيز تجار الدين وتسيدهم الساحة تدعمهم جموع الفقراء الجهلة المغيبين دينياً والذين يركعون لهم ويبوسون ايديهم ويرتهنون بأشارتهم قاتلهم الله وأصبح الكثيرون يقولون من هو البديل ؟؟؟ بدون التضحية وانكار الذات لا يمكن ان يكون لكم تأثير يذكر ان كنتم فئة قليلة العدد وأيد في ايد تجدع بعيد ؟؟؟ إن هذا الكابوس الجاسم علي صدر السودان المكون من عصابة اللصوص القتلة مغتصبي الرجال والنساء ليستقل كل موارده ويصرفها علي تنظيمه الشيطاني الفاسد وكذلك علي الأمن والجيش لحمايتهم لا يمكن مواجهته الا بتنظيم جماهيري قوي له صوت مدوي ؟؟؟ فلنتحد فالإتحاد قوة ؟؟؟ ثورة ثورة حتي النصر لن يحكمنا عواجيز بالقصر ؟؟؟


ردود على إبن السودان البار ==--
United States [BRAVE] 07-06-2012 01:45 PM
وحدة مصير هدف لمستقبل واعد لنا جميعا
حنبنيهو البنحلم بيه يوماتى وطنى ووطنك ووطن كل شاذ افاق


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة