المقالات
السياسة
ارشيف مقالات سياسية
هل اوباما مؤآمرة امريكية جديدة ؟ا
هل اوباما مؤآمرة امريكية جديدة ؟ا
09-28-2010 01:20 PM

هل اوباما مؤآمرة امريكية جديدة ؟

سيف الاقرع - لندن
[email protected]

في عز نشوتي بانتصار باراك اوباما وابتهاجي في اليوم الاول من فوزه برزت وجهة نظر اخرى طعمها كالعلقم ابت الا ان تعكر صفو هذه الفرحة بتحليل اخر لفوز اوباما بانه صناعة امريكية لتحسين وجه الولايات المتحدة الامريكية بعد ان اغرقها جورج بوش في الوحل واصبحت مكروهة من حلفائها قبل معارضيها وبعد ان اصبح كل العالم يكره امريكا والادارة الامريكية وفقدت الثقة والاحترام وتدهور اقتصادها والاقتصاد العالمي كله بسببها حتى رأينا قولندن براون يجوب الخليج مترجيا الحكومات العربية الخليجية لدعم الصندوق العالمي لا نقاذ الاقتصاد ودعم الدول المتضررة ويقصد بالتاكيد الدول الاوروبية ..

بعد ان ساءت سمعة الولايات المتحدة الامريكية في العالم اجمع كان لابد من وجه جديد بطريقة جديدة بافكار جديده حتى وبلون جديد اذا اقتضى الامر .. ولكنها في النهاية تخدم مصلحة الولايات المتحدة الامريكية وتلمع سمعتها وتظهرها بالمظهر الحضاري الذي يبهر العالم ويجعله ينسى المآسي التي جرعها جورج بوش للعالم اجمع الصديق قبل العدو فتورط الغرب في حصار لدول كان الخاسر فيها المحاصر والمحاصر وتكبدت خزائن الدول الصديقة والعدوة الخسارات الكبيرة للسياسات الرعناء لجورج بوش ونائبة ديك تشيني وكان الرابح الوحيد هو شركات البترول التي يملكها الرئيس ونائب الرئيس الامريكي واعوانهم .. وفي نظرة سريعة لهذه الازمة التي وقعت فيها امريكيا واصبحوا يتسائلون لماذا يكرهنا العالم .. بالطبع هم يعرفون لماذا العالم يكرههم .. في هذا الوقت لابد من وجه جديد وشخص جديد فكان هو باراك اوباما .. ديمقراطيا اسودا لايمكن ان تتصوره ينتزع كثيرا من الولايات الجمهورية من الحزب الجمهوري المخضرم الا بالاتفاق والتنسيق المسبق واوهم العالم اجمع بان امريكا العنصرية قبلت برآسة رجل اسود من اصل افريقي متخلف .. فكان جون مكين وهيلري كلنتون ابرز الممثلين وابرعهم لانقاذ سمعة امريكا المطلخة بالوحل .. هيلاري كلينتون التي كانت تعلم بأنها لايمكن ان تفوز في هذه الانتخابات حتى لاتحكم امريكا ثلاثة مرات او اربعة مرات فقد حكمت الولايات المتحدة الامريكية لثمانية سنوات مع زوجها اذ انها كانت قوية ومؤثرة في كل القرارات ولايمكن للشعب الامريكي ان يقبلها لاربعة سنوات اخرى وربما لثمانية سنوات اذا ما فاذت في الانتخابات القادمة ايضا فتكون قد حكمت الولايات الامريكية لمدة ستة عشر عاما ثمانية اعوام لها وثمانية مع زوجها..

اما جون مكين ذلك الرجل ذو الاثنين وسبعون خريفا وهو على اعتاب الخرف لامحال فمن الصعب جدا ان يلقى قبولا في اوساط الناخبين البيض كانوا ام السود وخاصة بعد ان اختار سارة بالين ( و صاحب بالين كضاب ) نائبة له اذ ان معظم استطلاعات الراي اثبتت بانها لاتحظى باي تأييد بل معظم نساء الولايات الامريكية يكرهنها ولا يطيقنها ابدا .. فكانت تلك التمثيلية البارعة وتقسيم الادوار بما ينفع في النهاية الولايات المتحدة الامريكية ويحسن صورتها ويعكس ذلك الوجه البراق للديمقراطية الامريكية وينبهر العالم مرة اخرى بالحضارة الامريكية وتحضر الرجل الابيض الذي يمكن ان يقبل رجلا اسودا ان يحكمه وهو الذي كان طيلة عمرة يحتقره ويطضهدة بل كان في وقت قريب يحرم بعض الاماكن للكلاب والزنوج فكيف اصبح بهذه السرعة يقبل ان يحكم من رجلا اسودا ( الله يكضب الشينة ) هذه وجهة نظر احترمها خاصة اذا كنا نعرف مؤسسية الولايات المتحدة الامريكية وقوانينها في الانتخابات وهل يمكن ان يكون هناك اتفاق بهذا الشأن بين الحزبين الجمهوري والديمقراطي وان القصة كلها لعب على عقول العالم فالذي يتسيطر على الحزب الجمهوري هم الصهاينة وكذلك الحزب الديمقراطي وهذا خبث الصهيونية وايضا فن السياسة حتى لا يضعوا حملهم في كفة واحدة وحتى لايفقدوا وجودهم اذا فاز حزب على الاخر.. ولكن في نهاية الامر في حكم الولايات المتحدة الامريكية يتضح لنا دوما ان من وراء الكواليس اللوبي الصهيوني الذي يتسيطر تماما على مقاليد الامر في امريكا ولن يحكم الولايات المتحدة الامريكية الا من هو مرضي عنه من قبل الصهاينة ها نحن نرى ان اوباما يحاول جاهدا ارضاء اسرائيل وصدق الله العظيم حين يقول ( وكان الانسان اكثر شيء جدلا )


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 940

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#28368 [عادل]
0.00/5 (0 صوت)

09-29-2010 01:57 PM
والله يا أبوعبدالمجيد الراجل فحل وتحس إنه سوداني عديييييييل من فحالته دي


#28059 [حامدابوعبدالمجيد]
0.00/5 (0 صوت)

09-28-2010 06:13 PM
مساكم عافية طيبين وسالمين
اتفق معك بان اوباما ماسورة كبيرة والدليل بمجرد استلامه السلطة رشح لجائزة نوبل واقر بضرورة قفل غوانتنمو وخطابه الشهير بالقاهرة واستدل فيه بايات قرانية واخرها بانه لامانع بقبول عضوية فلسطين والاعتراف بها كدولة بداية العام القادم ولكننا لم نقبض منه سوى الريح واللوبى اليهودى هو الذى اتى به الى السلطة وهى لعبة حساباتها كبيرة
لكن اخى هنالك يهود فى غير هذه الدائرة ولم نستفد منهم اعلاميا واليوم وصلت سفينة او يخت على متنه يهود منهم واحد ناجى من المحرقة يعنى عمره ثمانين على الاقل ومتضامنين مع القضية الفلسطينية واليك هذا الفحل اى والله فحل يهودى اسمه نورمان فليكستاين اليكم المقطع

http://quietube.com/v.php/http:/www.youtube.com/watch?v=zgzVE-PzCaY

تصبحوا على وطن


سيف الاقرع
مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة