المقالات
السياسة
بيانات وإعلانات واجتماعيات
البيان الختامى حول انعقاد المجلس
البيان الختامى حول انعقاد المجلس
07-11-2012 11:02 PM

الجبهة الثوريه السودانية
البيان الختامى حول انعقاد المجلس
اجتمع المجلس القيادي للجبهة الثورية السودانية في الفترة ما بين 8 الى11 /7 /2012م
تناول الاجتماع من بين مواضيع اخري الوضع السياسي الراهن في البلاد وتدارسه بشكل مستفيض وعميق وتناول كافة التطورات .اذ يحيى المجلس مقاومة الشعب السودانى الصابر الثائر في نضاله ضد نظام الابادة الجماعية في الخرطوم بالتظاهر والمسيرا ت السلمية التى انتظمت عاصمة البلا د و ولاياته ومدنه واريافه وانها لثورة مستمرة حتى اسقاط نظام الموتمر الوطنى واحداث التغيير .
الجبهة الثورية تقف وتدعم انتفاضة الشعب السودانى ضد النظام و تحذر عصابة الخرطوم ورباطته من التمادى في مواجهة المظاهرات المدنية السلمية بالعنف والقمع الوحشي والاعتقالات وتحمل النظام تبعات ذلك العنف غير المبرر لان التظاهر السلمى حق يكفله الدستور والتشريعات الوطنيه والمواثيق الدوليه ، لذا يجب على النظام اطلاق سراح جميع المعتقلين الذين فاق عددهم (3020) في سجون الكبت والقهر ويواجهون اشد صنوف العنف والتعذيب والقتل ولايولد الا العنف المضاد ولا يزيد الشعب السودانى الا عزيمة واصرار في مواصلة مسيرته النضالية السلمية الرامية الى تغيير النظام .
كما طالب المجلس الاسرة الدولية ومنظمات حقوق الانسان ان تضطلع بدورها الانسانى فى حماية المدنيين العزل ورصد كافة إنتهاكات حقوق الانسان التى يقوم بها النظام وفضح ممارساته البشعة .
كما دعا المجلس بضرورة توحيد جهود القوى السياسية والمجموعات الشبابية ومنظمات المجتمع المدنى والاهلى والطلاب والقوى الشعبية الثورية المدنية السلمية ان ينتظموا تحت قيادة مركزية واحدة للعمل معا لاسقاط النظام.
و حيا المجلس نضالات الشباب والطلاب والنساء وإعتبرتوحد قوى الاجماع الوطنى خطوة فى الاتجاه الصحيح لمشاركة الشعب السودانى وقوى التغيير في ثورته وانتفاضته ضد الظلم والقهر من اجل احداث التغيير الجذري الحقيقي الذي يضمن المشاركة لجميع السودانيين في بناء دولة المواطنة المتساوية .
وفي هذه المرحلة الدقيقة من تاريخ البلاد تدعو الجبهة الثورية السودانية كل القوي السياسية والمجموعات الشبابية والنساء والطلاب وقوي المجتمع المدنى والاهلى والنقابات لعقد اجتماع موسع للتفاكر حول العمل المشترك والتوافق على البرنامج القومى الديمقراطى.




ابو القاسم امام الحاج
امين الاعلام والناطق الرسمى
10/7/2012


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 772

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#425723 [ود الضي]
0.00/5 (0 صوت)

07-13-2012 01:11 AM
حياكم الله يا ثوار الجبهه الثوريه وأرجو منكم التحرك الفورى موبى الخرطوم لأنقاذ الوطن من عصابه التوجه العنصري ، والمغالطات والأكاذيب ، ودعونا من البيانات والإدانات ، لأن هذه العصابه لا تعرف إلا الخديد والنار ، فليكن قدومكم هذه المره بالطريق الذى قدم منه الإمام المهدي الهمام وأنصاره الأبرار
أو فلتسلكوا طريق البطل الشهيد مخمد نور سعد ورفاقه الميامين فليكن الوصول لأم أدرمان عند صلاه الفجر
وأن تفتحوا الخرطوم مع طلوع الشمس ، والعين تشوف العين ، والله ينصركم والله أكبر علي تجار الدين والدولارات والعمارات وتعدد الزوجات ألخ .........


#424523 [إبن السودان البار ==--]
0.00/5 (0 صوت)

07-12-2012 12:32 AM
ندا وصرخة مدوية !!!! يا شباب ومتعلمي ومثقفي السودان الوطنيين اتحدوا ولا تفرقوا فالأتحاد قوة ؟؟؟ فالسودان يناديكم فلا تتركوه مطية للصوص وتجار الدين ليعيسوا فيه فساداً مرة أخري ويجعلوه في زيل الأمم ؟؟؟
هل يمكن ان نحلم بأن يكون بالسودان حزب بمعني حزب يكون ديمقراطي جماهيري ينضوي تحت رأيته الشباب وكل الوطنيين المخلصين ؟؟؟ ام إن هذا ضرب من الخيال وغرق في المثالية ؟؟ دعونا نحلم حلم رومانسي جميل ؟؟؟
اذا كنتم تؤمنون بالديمقراطية ولكم برنامج وطني مدروس وتدعون الي تقدم السودان ولا اشك في ذلك ؟؟؟ فأرجوكم اليوم قبل غداً ان تنضموا الي اي حزب له نفس افكاركم وتوجهاتكم الوطنية وتجتهدوا في ضم اي تجمع او حزب آخر يحمل نفس أفكاركم لتكوين حزب جماهيري كبير له قاعدة جماهيرية كبيرة تجعله قوة مهابة يجمع كل السودانيين بمختلف سحناتهم ولغاتهم وأديانهم ؟؟؟ وفي حالة إجراء انتخابات حقيقية حرة يكون هنالك بديل لعصابة الكيزان تجار الدين وحلفائهم الأسر الطائفية الجشعة التي تقدم مصلحتها قبل مصلحة الوطن ؟؟؟ هذه الأسر كونها وقواها الأستعمار للحفاظ علي مصالحه الأستعمارية قاتلهم الله ؟؟؟ وسوف أكون من المنضمين والداعمين اليكم انشاء الله ؟؟؟ حزب جماهيري كبير يقف في وجه الأسرالطائفية وتجار الدين وأحزاب الشلل التي تحمل اسماء لا تمت الي السودان بصلة ؟؟؟ حزب متحد والأتحاد قوة ؟؟؟ وهذا للأسف ما يفتقده السودان حالياً ؟؟؟ يقدر عدد الأحزاب بالسودان بأكثر من 85 حزب منهم شلل خرطومية مكونة مثلاً من الطلاب الذين درسوا في سوريا وسموا نفسهم حزب البعث جناح الأسد ؟ ومنهم من درس في العراق وسمي نفسه حزب البعث جناح صدام ؟ ومنهم من درس في مصر وسمي نفسه الناصري الخ ( كيف يمكنهم ان يقنعوا أدروب بالشرق او اوثاقة بالغرب بالبعث العربي ومنهم لمة فتة وغيرها ؟؟؟ وهذا التشتت تسبب في تقوية وجود العواجيز تجار الدين وتسيدهم الساحة تدعمهم جموع الفقراء الجهلة المغيبين دينياً والذين يركعون لهم ويبوسون ايديهم ويرتهنون بأشارتهم قاتلهم الله وأصبح الكثيرون يقولون من هو البديل ؟؟؟ بدون التضحية وانكار الذات لا يمكن ان يكون لكم تأثير يذكر ان كنتم فئة قليلة العدد وأيد في ايد تجدع بعيد ؟؟؟ إن هذا الكابوس الجاسم علي صدر السودان المكون من عصابة اللصوص القتلة مغتصبي الرجال والنساء ليستقل كل موارده ويصرفها علي تنظيمه الشيطاني الفاسد وكذلك علي الأمن والجيش لحمايتهم لا يمكن مواجهته الا بتنظيم جماهيري قوي له صوت مدوي ؟؟؟ فلنتحد فالإتحاد قوة ؟؟؟ ثورة ثورة حتي النصر لن يحكمنا عواجيز بالقصر ؟؟؟


#424521 [فاروق بشير]
0.00/5 (0 صوت)

07-12-2012 12:31 AM
اين اجتماع الجبهة الثورية مع قوى الاحماع الوطني؟ اين القيادة الموحدة المكونة من ممثلين للطرفين؟


الجبهة الثوريه السودانية
مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة