المقالات
السياسة
ارشيف مقالات سياسية
لحوم كلابية و حميرية على المائدة السودانية!!
لحوم كلابية و حميرية على المائدة السودانية!!
07-12-2012 10:55 AM


لحوم كلابية و حميرية على المائدة السودانية!!

شريفة شرف الدين
[email protected]

الرئيس السوداني يهدي آلاف الأبقار و الضأن و شعبه يقتات على لحوم الحمير و الكلاب!!
عندما تسقط الأخلاق لا يبقي شيء قائم .. عندما يمشي رائد القوم بالكذب .. تنطلق بطانته بأجنحة الكذب تجوب السماء .. عندما يُشترى بدين الله ثمنا قليلا في الأرض ..فإن ذلك يُغضب الله في السماء.
عار فوق العار أن يضطر الإنسان السوداني الكريم العفيف الصبور إلى سد جوعته و ضائقته من لحم الحمير .. قد يقول قائل إن أحادية الحادثة تبطل فرضية التعميم و لكنا نقول إن وراء كل ظاهرة تبين للعيان .. تكون الآلاف من على شاكلتها قد تسترت و طالما أن الحمار المذبوح قد ذبح و سلخ و قطع بإحترافية عالية فهذا دليل على أن من قاموا بالفعل قد مارسوا كثيرا و غالبا في أكثر من منطقة. إنه لمؤشر خطير و دلالة كبيرة لمنحدر مهلك ساقنا إليه النظام.

اسمح لي عزيزي القارئ أن أنقلك إلى موضوع مغاير .. دعونا نصب كثيرا من البنزين في شعلة ثورتنا لنجعلها أكثر حرارة و اتقادا و ذلك بالإعداد له على نحو لا يكلفنا كثيرا لكن من شأنه أن يزلزل أركان النظام النخر .. الساقط بكل معاني اللغة .. ليتجمع الشباب في ليلة خميس اليوم بميادين أحياء كل المدن السودانية كأنهم يلعبون الكرة و ليتنادى الناس للانضمام إليهم لتكون هذه التجمعات نواة لانطلاقة جمعة الغد .. و ليكن ذلك على نحو يومي حتى في رمضان .. من خلال هذه التجمعات يتم كتابة اللافتات و الشعارات و يتم الاتفاق مع تجمعات الأحياء الأخرى لتبدأ ثورة عارمة تحقق مرادها بخلع النظام و أركانه على نحو عاجل و منتصرون بإذن الله.ٍ


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 1983

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#425107 [الزُول الكَان سَمِحْ]
2.50/5 (3 صوت)

07-12-2012 01:37 PM
أخت شريفة

المثابرة..المثابرة...المثابرة..ولاشئ غير المثابرة

نظام قهرى.متسلط ..بنى على باطل..فى ثلاثة وعشرين عاماًليس من السهل إسقاطه.إذا لم تتضافر جهود الكل..وهاهو (الضبع) يعوى ويهدد بالويل والثبور والنار التى تشوى..
على الجميع عدم الإستهانة بالتهديدات..التصعيد ضد النظام سيجعله يفقد الصبر ويقدم على إرتكاب الحماقات والعلم يترقب..


#425046 [ركابي]
3.00/5 (2 صوت)

07-12-2012 12:55 PM
وانا اتاريني بقول ليه الاي كيو بتاعي تدني وبقت عندي افكار حميريه ههههههههههههه وكمان بقيت كل مااكل شاورمة بارجع البيت اسك الكدايس اتاريهو من لحم الحمير والكلاب ههههههههههه الله ينتقم من حكومة الانقاذ البشتنتنا وخلتنا ناكل لحم الحمير والكلاب


#424949 [الصليحابي]
1.00/5 (1 صوت)

07-12-2012 11:44 AM
لا حولة ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ، ما يقارب الشهر ، زارني نفر من أقربائي يسكنون الحاج يوسف ، وقد قدموا من السودان بعد قضاء الإجازة ، وتطرقنا في حديثنا عن أحوال السودان ، خاصة المعيشة الضنكة التي يكتوي بها الجميع ، وفجأة تطرقوا لغلاء اللحمة وأسعارها الملتهبة ، ولكن العجيب والغريب في الأمر أن يقولوا لنا أن أسعار اللحمة في بعض أحياء الحاج يوسف غير .. قلنا كيف ذلك ، قال أحدهم ، والله جنبنا في واحد بيعمل شية كاربة ، الساندوتش بي 2 جنيه( 2 ألف جنيه ) أو تأكل حتى الاشباع بي 10 جنيه ( عشرة ألف جنيه فقط )لكن الرغيف عليك ، قال والله زحمة ناس تاكل وتضحك ، أدهشني الكلام ، ولكن زوجتي قالت ، يمكن يكون ميتة أولحم حمار ، انتو عارفبن ولا تاكلو سايت .. قال الأخ كيفن يكون لحم حمار وكلو يوم في شية معقول الكلام دا ، معقول كل يوم يذبح حمار .. والله شككتينا يا .... . بالأمس اتصلت بالأخ وقلت له ورد خبر في جريدة الراكوبة عن ذبح حمار في الحاج يوسف .اقرأ الخبر واتصل بي لتعطيني مرئياتك ،، وحتى الآن أتا في انتظار مكالمته
ولا حول ولا قوة إلا بالله
البشير تمشي وين من ربك ، الله لا كسيك ، أرجي الراجيك ذي ما قالت ليك شريفة بت شرف الدين .. تحياتي لك


ردود على الصليحابي
United States [الزُول الكَان سَمِحْ] 07-12-2012 01:30 PM
أوعا يكون إتقلب..تبقى مصيبة

لا حول ولا قوة إلا بالله


#424925 [الممغوص منكم]
3.00/5 (2 صوت)

07-12-2012 11:30 AM
طبعا يا أستاذة شريفة . إن أكل لحوم الحمير والكلاب أخف ضررا من أكل الربا ( مش كده يا استاذ أحمد إبراهيم الطاهر رئيس المجلس الوطني ؟؟؟؟)


شريفة شرف الدين
شريفة شرف الدين

مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة