المقالات
السياسة
بيانات وإعلانات واجتماعيات
بيان من الحزب الاتحادي الديمقراطي الأصل بأمريكا
بيان من الحزب الاتحادي الديمقراطي الأصل بأمريكا
07-16-2012 09:48 AM

بيان من الحزب الاتحادي الديمقراطي الأصل بأمريكا

لقد ظل الحزب الاتحادي الديمقراطي الأصل بأمريكا يتابع وباهتمام شديد التطورات السياسية على الساحة السودانية والانتفاضة الشعبية التي عمت كل مدن وقرى السودان مطالبة بزوال المؤتمر الوطني وعودة البديل الديمقراطي الذي يقوم على أنقاض النظام الباطش الظالم الذي سلب أموال الفقراء والمساكين وسخرها لخدمة الأمن ومنتسبى المؤتمر الوطني مما جعل البلاد في حالة شلل إقتصادى تام يهدد اقتصاد السودان بالانهيار قبل بداية شهر أكتوبر إن لم تكن هنالك معالجة سريعة وعاجلة .
أن انطلاق المظاهرات العارمة هو تعبير حي عن رفض الجماهير لحكم المؤتمر الوطني وسياسته الخرقاء التي أقعدت البلاد وأفقرتها مما جعل المواطن العادي لا يستطيع أن يفي باحتياجاته الضرورية ولقمة عيشه اليومية.
إننا في الحزب الاتحادي الأصل نحيّ صمود الطلاب والشباب والمرأة وكافة طبقات الشعب السوداني التي أشعلت هذه الثورة التي تعتبر امتدادا لثورة أكتوبر وإبريل ويحذر الاتحادي الديمقراطي الأصل حكومة المؤتمر الوطني وأجهزتها الأمنية ومليشياتها القمعية في تعاملها مع المتظاهرين بالقسوة والعنف وإطلاق الرصاص الحي والبنبان على الشرفاء من أبناء هذا الوطن كما يدين الحزب الاتحادي الديمقراطي الأصل حديث عمر البشير في افتتاح مصنع السكر بالنيل الأبيض والذي تحدى فيه المواطنين الشرفاء من أبناء الوطن مهددا بحرقهم وقتلهم وهذا الحديث هو عبط سياسي لشخص معتوه وصاحب عقلية متخلفة ومتبلدة لا تعرف إلا القتل والتنكيل بالمواطنين و هذه دعوة صريحة لعناصر الأمن في استخدام العنف والقسوة التي تصل إلى حد القتل والحرق ضد المتظاهرين العزل المطالبين برحيله.
وأننا إذ ندين هذا السلوك المشين نقول لهذا الطاغية انك لن تصمد أمام ثورة الشعب إذا هبت وستكون صاغراً ذليلا، مذموما، مدحورا جزاءًاً لما ارتكبت فى حق هذا الشعب من تنكيل ووعيد ومصيرك سوف يكون مصير من سبقوك من الرؤساء العرب السابقين الذين لفظتهم ثورات شعوبهم ونكلت بهم.

وفى الختام يطالب الحزب الاتحادي الديمقراطي الأصل بالآتي:-
1. ‎إطلاق صراح كل المعتقلين فورا.
2. قيام حكومة انتقالية يتولى رئاسة وزرائها شخصية قومية ذات خبرة ودراية اقتصادية عالية.
3. أن يتم اختيار الوزراء من ذوى الكفاءات العالية وأصحاب التخصصات والخبرات الفنية وان لا يكونوا منتمين أو منتسبين لأي حزب سياسي أو كيان جهوى.
4. تشكيل مجلس تشريعي من مائة وخمسين عضواً يضم كل الأحزاب السياسية ومنظمات المجتمع المدني على أن يراع فيه تمثيل كل أقاليم السودان وان يكونوا من أصحاب الفكر والكفاْْءة والتجرد والمقدرة على العمل مع مراعاة تمثيل المرأة والشباب ويقوم المجلس بمهام الجمعية التأسيسية أو مجلس النواب.

تكون مهام الحكومة الانتقالية النهوض بالاقتصاد السوداني ورفع المعاناة عن كاهل المواطن السوداني وان تتولى الدعوة لقيام انتخابات عامة حرة ونزيهة لفترة لا تتجاوز الأربعة سنوات.

الحزب الاتحادي الديمقراطي الأصل بأمريكا
أحمد السنجك
عباس تاج السر عبيد
إبراهيم على إبراهيم
محمد الفاتح عبد القادر
نفيسة الخليفة الطاهر
د. عبد العزيز السنجك
د. مأمون السر خليفة
د. سيف مالك
خليل الكندرى


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 819

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#429281 [Sakwaha]
0.00/5 (0 صوت)

07-17-2012 01:21 AM
أخواني و أختي الآتية أسماءهم
أحمد السنجك
عباس تاج السر عبيد
إبراهيم على إبراهيم
محمد الفاتح عبد القادر
نفيسة الخليفة الطاهر
د. عبد العزيز السنجك
د. مأمون السر خليفة
د. سيف مالك
خليل الكندرى

يا جماعة عليكم الله حددوا موقفكم إنتو مع مولانا و حكومة المؤتمر الوطني ولاّ مع عموم الشعب السوداني و مسك العصاية من النص ما بينفع ... إذا أخطأ مولانا و شارك مع حرامية المؤتمر الوطني فلا يصح لكم أن تتطبلوا لكن وطنوا أنفسكم أن أحسن الناس أن تحسنوا و إذا أخطأ الناس أن تحسنوا أيضاً و أنصر أخاك ظالماً او مظلوماً و نصره ظالماً أن ترده عن ظلمه ... فحرياً بكم أن تردوا مولانا عن مشاركته مع عصابة المؤتمر الوطني و بعد داك تعالوا إتكلموا لينا عن هبة الشعب المكلوم ..لكن بطريقتكم دي أن تقيفوا مع الجلاد و تعلنوا تضامنكم مع الضحية إنما هو لعب علي الدقون لن نرضاه لكم و لن نرضاه لأنفسنا ... فلكم أن تختاروا إما الشعب المعلم الأبي و إما مولانا و حرامية المؤتمر الوطني و الإتنين ما بتلمن


#429273 [وليد]
0.00/5 (0 صوت)

07-17-2012 01:10 AM
مشكورين ما قصرتوا ولكن الشعب السوداني عايز يسمع مثل هذه البيانات من رئاستكم هنا في الداخل ، فالجماعة هنا سادين دي بطينه وديك بعجينة ويأكلوا في الكبسة باللحمة الطازجة ولا يهمهم ما يجري الآن في السودان( فسلم الفلوس والأراضي تسلم)!!!!!!


#428772 [احمد محمد]
0.00/5 (0 صوت)

07-16-2012 12:17 PM
علي الطلاق حيرتونا الحكايه شنو الحزب الاتحادي الاصل كمان انتو وزراءكم في الحكومه زولكم بتاع امريكا وزير رياضه واحمد سعد يعرض بقي في الفاشر وغيرو والخليفه صلاح في الصف الاول في الفاشر ده كلو موثق والله انا كنت ولازلت بحب السيد محمد عثمان لكن محتااااار المشاركه مع العصابه دي لزومها شنو؟ ما بتشبهكم بالعكس اسقطت الحزب ولو جات بطريقه ديمقراطيه وما اعتقد الحزب خسران وبعدين مولانا طول عمره يقول سلم تسلم وكلام كلو مبادئ ديمقراطيه كانت بتزيد في رصيده السياسي وكنا بندافع عنه لكن بعد المشاركه بقينا خرس ما قادرين نتكلم والكلام البقولو عن مولانا يوجع القلب لكن نقول شنو والله انا خسرت ناس بسبب الدفاع عن مولانا وناس اهل واصحاب لكن نعمل شنو اتخزلنا في النهايه لابد من موقف واضح وصريح وما في خوف وموقف لازم يكون موحد يا مع يا ضد عشان نشوف لينا طريقه تانيه


#428661 [واحد عارف و عامل ما عارف]
0.00/5 (0 صوت)

07-16-2012 10:30 AM
رايكم شنز في خطبة شيخ عبدالعزيز و تخذيله المتطاهرين في مسجد السيد علي يوم جمعة الكنداكة

رايكم شنو في مشاركة مولانا وولده و حاشيته في حكومة الانهيار الاقتصادي


شوف يا السنجك انت معانا و اللا مع غانا


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة