المقالات
السياسة
ارشيف مقالات سياسية
اللهم صفدهم .. أسوة بنظرائهم
اللهم صفدهم .. أسوة بنظرائهم
07-20-2012 12:45 PM

اللهم صفدهم .. أسوة بنظرائهم

شريفة شرف الدين
[email protected]

نسأل الله توفيقه في تمكيننا بصومه و قيامه و نسأله أن يتقبله منا و يجيب دعاءنا بذهاب الطغمة و نسأله تصفيدهم أسوة بإخوتهم في هذا الشهر الكريم آمين.
من أدرانا أن الله أرجأ ذهاب الطغمة إلى هذا الشهر الكريم؟ من أدرانا أنه أراد أن يرينا أعمالهم خاصة دون مشاركة الشيطان؟ إن معارك حاسمة تمت في رمضان و لعل أكبرها انتصار البدريين في معركة فاصلة بين قطبي المسلمين و المشركين حيث خاب المنطق و خسرت الكثرة عدة و عتاد و انتصر بتأييد الله المسلمون على قلتهم عدة و عتادا.
نقول للبشير.. شئت أو أبيت فأنت و زمرتك ذاهبون .. فصفحات التاريخ خالية من طغاة سادوا .. فارغة من فاسدين مهما بلغ نفوذهم و قويت شوكتهم .. و ما هي إلا أيام يريدهن الله و تنقلب الأمور و تدور ليذهب حاكم و يأتي آخر. .. لكنا علينا أن نعرف أن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم .. فلنطع الله كما ينبغي له أن يطاع في هذا الشهر ثم نسأله خالص الدعاء أن يوفقنا عليهم و يجعل لنا النصر و يخزهم و يجعل الفتنة بينهم و لكنا نسألك يا الله ألا يفلتوا من عقاب دنيوي نوقعه بهم على ما أجرموا في حقنا أما العقاب الأخروي فأنت القادر و أنت المريد و نسألك أن تجنبنا إياه و توقع بهم ما يستحقون.
فليكن هذا الشهر الكريم طاعة لله و غصة في رقاب الكيزان .. يخرج جميعنا نخلط الدعاء بالرجاء عسى أن يعجل الله بهم و يكون عيدنا يتوشح نصرا و ما ذلك على الله بعزيز.
من كان يظن أن السوريين بعد عام و نيف من الضرب و التقتيل يجمعون صفوفهم و يلحقون ضربة قاضية برؤوس النظام الدموي .. ليس ثمة مستحيل و نكررها ثانية .. شئتم أم أبيتم فأنتم ذاهبون فالله أكرم من أن نكون تحت حكمكم البغيض عاما بعد عام.


تعليقات 8 | إهداء 0 | زيارات 1262

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#433017 [مروان]
0.00/5 (0 صوت)

07-21-2012 03:36 PM
أحيي تفاؤلك ولكن الطغاة عندما يتشبثون بالسلطة لا مانع لديهم في قتل وسحل الشعوب كما يحدث الآن في سوريا وطغاتنا أبشع من بشار الأسد نسأل الله السلامة مما هو آت وليحفظ الله الشعب السوداني


#432671 [حجوج]
0.00/5 (0 صوت)

07-21-2012 04:51 AM
لك التحية استاذة شريفة
كل كتاب الراكوبة شايتين ضفاري عشان كدا ارجعي بينا مرة مرة كدا للرمز و التشفير زي حكاية الكلب و التيس و الديك يمكن نرتاح من الغبن شوية و دمتم .


#432546 [kamara]
1.00/5 (1 صوت)

07-21-2012 12:24 AM
الاخت العزيزة شريفة..

ماذكره الاخ نسايم الليل .. يحكي لسان حالي وحال الكثيرين .. وقد سبقني بما ذكر ونحن امام هذه الحكومة ندا بند منذ اليوم الاول الذي كذبوا فيه ومنذ ان تقدموا في القرى والمدائن ..وسعيهم الدنيء في تجنيد شباب السودان وحملهم على الخنوع له تاريخ اسود ..ما فعله اهل الانقاذ في اهلنا الزراع ..والله اني قد شهدت رجالات امن الحكومة والتفافهم في حصاد اهلي المزارعين ودعاء المظلومين طيلة هذه السنوات..شيء غريب هؤلاء القوم موجودين طيلة هذه الفترة بين ظهرانينا ..والله اني لارى فساد هؤلاء القوم وظلمهم من قتل وسرقات ومحسوبية وخلافه لكان ارادة الله الحقة والعادلة ان ينجلي وتنكشف عورات هؤلاءالقوم امام الناس ونعرف حقيقة هذا الضلال وهذا التتاجر باسم الدين والحق اشهد كم اخي وشقيقي عذب من هؤلاء وصديق عمري وقد قتل مباشرة وقصدا امام الطلاب غدرا وحيانة وقصص تدمي يا ابناء بلادي ..غير انا والله ندعو ان يحلصنا من البشير واعوانه..وان ينعم سوداننا سودان الغد في امن وسلام ورفعة وعزة ...فالنعقد العزم ونوحد الصفوف صفوفنا المختلفة .. في سبيل سودان هذا البلد المعطاء .. واني جدا ارى خط الكتابة الذي تنتهجه الاخت الغالية شريفة له الخط الوحيد في سبيل النضال .. فكلماتها نضالية وروحها ابدا ثورية .. لله درك يا اخت النضال والكفاح ...لكانك توقظين يا سيدتي الكريمة فينا ثبات عميق .. والى الامام ابناء وطني الشرفاء ونحن ندك حصون الظلم ولا نامت اعين الجبناء .. والله اكبر.. ولله الحمد ... وبروكتم سادتي في رمضان ونسال الله ان يجعل هذا الشهر شهر انتصارات على الفئة المتأسلمة الظالمة ... امين..


#432533 [abusafarouq]
0.00/5 (0 صوت)

07-21-2012 12:00 AM
أميييييييييين يارب ياشريفة ربنا يسمع منك فى هذا الشهر المبارك يا الله ويخلصنا من الكابوس الانقاذى ياربنا خلاص قلنا الروب وتعبنا ربنا أسمع دعائنا يا إلاهنا يا خالقنا وأنت أدرى منا بحكمتك لكننا نتضرع إليك وندعوك رافعين أيدينا إنك لايخفى عليك شيىء فى السماء والارض ربنا خلاصك من هؤلاء المجرمين الذين قتلو عبادك وأسترهبوهم قتلو الشيوخ والنساء والاطفال والحمل والعجزة والشباب والمرضى اللهم ياربنا أسمع دعائنا ودعاء المظلومين من النساء والاطفال والشيوخ اللهم برحمة الامهات الرضع والشيوخ الركع والبهائم الرتع وبملائكة المسبحة بحمدك فى هذا الشهر الكريم ربنا زلزل عرش البشير وأعوانه العصبة المجرمة الذى سعى فى الارض الفساد وأكثرو فيها إنتقم منهم ياجبار ياقوى ياعزيز أخذهم أخذ عزيزا مقتدر إنهم لايعجزونك . منا الدعاء ومنك الاجابة يارب ....


#432349 [baraka]
0.00/5 (0 صوت)

07-20-2012 05:06 PM
اميييييييييين يارب العالمين


#432308 [نسايم الليل]
0.00/5 (0 صوت)

07-20-2012 03:37 PM
فعلا حكمهم بغيض اتسم بالفساد والمحسوبيه والظلم لدرجه قتل النفس التي حرم الله وما مجدي عليه رحمه الله الاروح معلقه في رقبه الانقاذ حتي يوم الدين وكذلك الذين سحلوا وقتلو في بيوت الاشباح التي اخترعها الضار علي الضار مدمر مشروع الجزيره وصحاحب المخطط الفاشل لاقتيال الرذيس المخلوع حسني مبارك تاريخهم وحاضرهم ومستقبلهم كلها موشحه بالسواد والعياذ بالله جاءوا بفقه الستره لتمكين انفسهم والاستيلاءعلي مقدرات الدوله وتحويلها ملكيه تابعه لنفر منهم ونسوا ان الله نفسه قد حرم الظلم علي نفسه ولكنهم وفي سبيل اقامه امارتهم الاسلاميه سحلوا وقتلو وظلموا ونسو ان الله يمهل ولايهمل وكان الله لم ينزل في القرآن ان من يعمل مثقال زره خيرا يري ومن يعمل مثقال زره شرا يري تذكروا ان الله غفور رحيم وظنوا انما الله قد اوكلهم لاقامه الاماره الاسلاميه في السودان ومنه الي باقي دول الجوار حتي ولو بفقه الستره وظلم العباد والظلم محرم حتي علي الخالق فمابال العباد احلوه لانفسهم بينما خالقهم حرمه علي نفسه كل الذي اصاب الوطن من تمزق واحتراب وفقر وتفشي للرزيله اخت الفقر واستشراء للفساد المحمي بالقنايه والدوسه كل بما كسبت ايدي الانقاذ والمستقبل مظلم كما ظلمهم لغيرهم الذي احلوه لانفسهم من شرد للصالح العام من قتل ومن سحل في بيوت الاشباح وما يجري حاليا بمباركتهم من تعزيب واقتصاب للطالبات من جهاز الامن وكانما رجال جهاز الامن هؤلاء ليست لديهم بنات او اخوات او امهات كانهم شبيحه بشار الاسد عجل الله برحيله ورحيل بني كوز اأمه الفساد والظلم


#432267 [كوكاب]
0.00/5 (0 صوت)

07-20-2012 02:46 PM
الثورة السورية انتصرت بالسلاح وليست سلمية واذا اردتم ان تسقطوها سلمية فهذ مثل عشم ابليس في الجنة ووقتها سيتم اغتصاب كل نساء وفتيات وشباب بلادي ومن ثم موت باقي الشعب جوعا .


#432254 [الحلفاوي القرفان]
0.00/5 (0 صوت)

07-20-2012 02:16 PM
من فمك لباب السماء يا ست الكل ..


شريفة شرف الدين
شريفة شرف الدين

مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة