الغشاش ملا شبكتو ..!!
07-20-2012 11:44 PM

منصات حرة

الغشاش ملا شبكتو ..!!

نورالدين عثمان
[email protected]


كما يقول المثل .. الطيور على اشكالها تقع .. وقعت حادثة طريفة ومؤلمة ومحيرة فى ذات الوقت .. إتجه احد النصابيين المتمرسين فى عملية النصب بعد قراءة متأنية لنفسية المواطن والحكومة .. فقرر بعد مشاورة مستشاريه بأن هذا هو التوقيت المناسب ليقوموا بعملهم على أكمل وجه .. كانت البداية .. محطة صابرين بامدرمان .. هناك حيث ملايين الغلابة .. إتجه الدفار وهو مليئ بجوالات السكر ( عبوة عشرة كيلو ) .. وكان الفتى يصيح على المواطنيين .. سكر مدعوم بسعر 35 ج فقط للجوال عشرة كيلو بي 35 ج فقط .. تساقط الجميع وإلتفوا حول الدفار حتى نفدت كل الكمية .. وبعدها أسرع الدفار مبتعداً عن محطة صابرين حاملا معه أمل المواطنيين الذين حلموا بأيام جميلة مع السكر المدعوم الذى لم يكونوا يحلموا به .. ولكن فجأة تبددت كل أحلامهم بمجرد إكتشافهم أن هذه الجوالات تحمل بداخلها كلوريد الصوديم ..أي ملح الطعام .. مع إحترامنا التام لملح الطعام .. ولكن هذا ماحدث بالضبط .. وهكذا كان المواطن فريسة سهلة جداً جداً لهذا النصاب .. الذى إستغل أزمة السكر وقام بفعلته .. والسبب فى هذه العملية الخطيرة هى الحكومة بسياستها .. وهنا علينا أن نعرف إلى أين إتجه الدفار وصاحب الدفار بأفكاره .. قطعاً هو الآن ينفذ فى عمليات مماثلة .. والمواطن المسكين هو الضحية .. نسبة للوضع الإقتصادي وسياسة التقشف .. فكثرة النصابين والمواد الغذائية المضروبة هو نتاج لهذه السياسة .. وأقول لكم وبكل ثقة .. أن صاحب (السكر الملح ).. الآن بالضبط يعمل هو ورفاقه بجد فى خلع ديباجة الصلاحية عن السلع المنتهية الصلاحية بعد أن إشتروها بأبخس الأثمان ويعملون على لصق ديباجة بصلاحية السلعة .. وطبعا جميعنا مغشوشون .. والغشاش يملا شبكتو ..
مع ودي ..



تعليقات 2 | إهداء 2 | زيارات 1330

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#432698 [عبدالرحمن سالم]
0.00/5 (0 صوت)

07-21-2012 07:03 AM
لا حولا ولا قوة الا بالله


#432649 [المجبور على الغربة]
0.00/5 (0 صوت)

07-21-2012 03:16 AM
لن يكسب في الدنيا ولا في الاخرة من يتاجر بهموم الناس ويستغل ضعفهم ...وستنهال عليه الاف الدعاوي من المظلومين الغلابة وهذه الدعاوي ليس بينها وبين الله حجاب


نورالدين عثمان
مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة