07-21-2012 12:19 AM

علي محمود حسنين يهنئ الشعب السوداني بحلول شهر رمضان

في ليلة هلال شهر رمضان المعظم ازف من أعمق اعماقي تهانئ الخالصه لشباب وشابات وطننا الغالي ولكل ثوار السودان سائلاً المولي عز وجل ان يجعله صياماً هانئاً نتقرب فيه الي الله بالعمل الدءوب علي نصرة عباده المظلومين في وطننا.
علينا ان نتذكر معاناة شعبنا الحبيب ونضالاته المستمرة من اجل اسقاط نظام الانقاذ المجرم. ان جماهير شعبنا التي تناضل في كل مدن السودان يتدافعون وبطونهم خاوية واسرهم تفتقد كل مقومات الحياة الضرورية.
ان علي كل منا ان ينضم الي مسيرة النضال المباركة بكل وسيلة متاحة وباقصي ما لدينا من قدرات. ليس لاحد يستحق شرف الانتماء للوطن ان يبقي في المنطقة الرمادية بين القهر والحرية. فليس ثمة منطقة وسطي.
فاما انك مع النظام داعماً ومؤيداً او مراوغاً. واما انك مع جماهير الشعب مناضلاً منافحاً.
نسأل الله العلي القدير ان يحقق للشعب نصره النهائي والكامل خلال الاسابيع القادمة. امين.

علي محمود حسنين
رئيس الجبهة الوطنية العريضة
19/7/2012


تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 1004

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#433800 [شاذ أفقي]
0.00/5 (0 صوت)

07-22-2012 03:37 PM
شاذ أفقي
رحمة الله عليهم أجمعين يا رب العالمين.دعوة أستاذ على محمود حسنين لقوى المعارضة بالتوحد أعتق إنها خطوة فى الطريق الصحيح ومبادرة وطنية من الجبهة الوطنية العريضة نتمنى أن تجد الترحيب من بقية القوى المعارضة ألأخرى و التى يبدو إنها لم تحسم أمرها بعد فتارة تدعو لإسقاط النظام و تارتا أخرى تجلس لمفاوضته بطريقة أو بأخرى.فلنظام ساقط لا محالة مسألة وقت فقط.أما بالنسبة لترتيب البيت ألإتحادى فهذه مسألة ضرورية وواجب يقع على أكتاف على حسنين شخصيا بصفته نائبا لرئيس الحزب ألإتحادى الدمقراطى, و عليه توجيه رسالة عامة لكل ألإتحادين بالإصطفاف خلفه,فإذا نظرنا للأمور بشكل مختلف نجد أن أبناء كردفان قد حسمو أمرهم بالوقوف خلف ألأستاذ على حسنين ,فمدينة ألأبيض اليوم رفعت شعار الجبهة الوطنية العريضة بل و فى مدن السودان المختلفة و أريافها,لسبب بسيط جدا هو أن الجبهة الوطنية العريضة قدمت برنامج لحل مشاكل السودان زائد الثقة الخاصة التى يوليها أبناء ألأقاليم للأستاذ على محمود.
فإذا كان أبناء هذه ألأقاليم قد توحدت خلفه فبالأحرى على ألإتحاديين أن يحذو حذوهم.


#433727 [amani]
5.00/5 (1 صوت)

07-22-2012 02:08 PM
التحية للشقيق على محمود حسنين و كل عام و أنت بألف خير.
لقد أعجبنى فيك شجاعتك النادرة و دعوتك الصادقة لقوى المعارضة المتشتته بالتوحد لإسقاط نظام الجبروت لكن نرجو منك لم شمل ألأشقاء ودعوتهم فى لقاء جامع ليتوحدو خلفك و لترتيب البيت ألإتحادى أما مولانا الميرغنى فقط سقط و معه أل بيته بغير رجعة.نحن لم نتوحد بعد لكن ننتظر منك المبادرة الكريمة للتوحد.
سدد الله خطاك ووفقك لما فيه خيرا للسودان


#433504 [المتجهجه بسبب الانفصال]
0.00/5 (0 صوت)

07-22-2012 09:50 AM
رحم الله الحزب الاتحادي الديمقراطي ( الشريف حسين، الفضلي، زروق، سيد احمد الحسين، احمد السيد حمد، احمد زين العابدين ///// لم يبق من هؤلاء إلا (( علي محمود حسنين)) أما محمد عثمان الميرغني فقد دمر الحركة الاتحادية /// قديما قال الشريف حسين القداسة تنتهي عند عتبات لسياسة///


#433060 [adams]
5.00/5 (1 صوت)

07-21-2012 03:44 PM
التحية لشباب الحزب ألإتحادي
طيب يا شباب لماذا لا تتوحدون خلف علي حسنين و تخرجون ببيان صريح بذلك؟؟؟؟؟؟ بدل الكلام ده كلو؟ أقرنو القول بالفعل و ما تعملو لينا و جع وش من كثرت القراءة و رمضان كريم.


#432892 [الشاذ الافاقي]
0.00/5 (0 صوت)

07-21-2012 11:56 AM
الحزب الإتحادى الديموقراطى الموحد
The unified Democratic Unionist Party
السودان وطن للجميع


أمدرمان - دار الزعيم إسماعيل الأزهرى www.ashigaa.com

التاريخ: 18/7/2012 البيان رقم (6)

فلنواصل إنتفاضتنا من أجل الحرية
تتواصل حملات الإستهانة والإستخفاف من مسئولي نظام الإنقاذ وحزبه الحاكم ومن شايعهم ووالاهم من أشباه الإتحاديين وغيرهم ضد الشعب السوداني وحقه في التعبير عن رأيه ومطالبته اليومية المستمرة بالحرية والكرامة والعيش الكريم، إن ثورة شعبنا الأعزل في مواجهة آلة القمع والقهر التي يستخدمها نظام الإنقاذ وحزبه الحاكم مع أبنائه وبناته لن تطفيء أبدا ً من لهيب الثورة وإمتداد إشتعاله داخل وخارج الوطن الغالي، وليعلم سدنة نظام الإنقاذ وحزبه الحاكم ومن شايعهم ووالاهم من أشباه الإتحاديين أن الثورة التي تتمدد الآن في نجوع وربوع بلادنا إنما هي ثورة لإنتزاع الحرية والثأر لكرامة الوطن والشعب التي ُمرغت طوال سني عهد الإنقاذ الأغبر، وليعلم أيضا ً سدنة نظام الإنقاذ وحزبه الحاكم أن تلك الحملات الكذوبة لن تزيدنا إلا يقينا ً بعدالة قضيتنا وحتمية إنتصارنا فالظلم - ومهما تطاول – ليلته قصيرة، كما نذكرهم أن إستهانتهم وإستخفافهم بنا هو وقودنا وزادنا في التصدي لصلفهم وطغيانهم ..
إننا في الحزب الإتحادي الديموقراطي الموحد نؤكد إستمرارنا في التظاهر وإنتفاضنا المتواصل ضد سياسات التجويع والإفقار لعموم أهلنا وإهدار موارد بلادنا علي حساب الحاضر من أجيال شعبنا ومستقبل أحفادنا،،،
إن علي مسئولي نظام الإنقاذ وحزبه الحاكم ومن شايعهم ووالاهم من أشباه الإتحاديين وغيرهم أن يأخذوا عظة أيامنا الماثلة التي رأيناها رأي العين من مصير الجبابرة الذين عاثوا فساداً في بلادهم وعاشوا طوال سني حكمهم فقط لقهر شعوبهم وسلب ثرواتهم والرقص علي جماجمهم بدءا ً ببن علي ومبارك والقذافي وصالح وبشار،، كما عليهم أن يدركوا بأن الإهانات التي تطرق آذان شعبنا وتقلل من قدره ومقامه لن تمر مرور الكرام فهي جريمة تضاف إلي سجل جرائمهم في حق الوطن وتقسيمه وتمزيق أوصاله ونسيجه الإجتماعي وتدهوره سياسيا ً وإقتصاديا ً ..
التحية والتجلة لأبنائنا وطلابنا وشبابنا علي إمتداد الوطن الكبير..
التحية والتجلة لأمهاتنا وأخواتنا وبناتنا وهن في قلب معركة التغيير ..
التحية والتجلة للشعب السوري العظيم وهو يسطر أروع الملاحم في الصمود والتصدي لأبشع حملات القهر والقمع والقتل والتدمير التي تمارسها آلة الحرب بقيادة الطاغية بشارالأسد وزبانيته.

عاش السودان حراً مستقلاً وعاش شعبنا عزيزا ً حراً أبيا

هيئة القيادة - الحزب الإتحادي الديموقراطي الموحد


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة