المقالات
السياسة
السادة هيئة علماء السودان الاماجد سعيكم مشكور!!
السادة هيئة علماء السودان الاماجد سعيكم مشكور!!
11-17-2015 10:09 AM


هيئة علماء السودان لن نقبل بأن يكون رئيس السودان علمانيآ
(قطع الأمين العام لهيئة علماء المسلمين محمد النظيف برفضهم القاطع لتولي أمر البلاد من قبل حاكم علماني.
ونقلت محررة الشؤون الدينية إبتسام حسن عن النظيف قوله “ادعو أهل اليسار إلى تحكيم صوت العقل وأن يبحثوا عن نظام أساسه الإسلام”.
واستنكر النضيف في حوار مع (الصيحة) ينشر لاحقاً تجاهل هيئة علماء المسلمين من الدعوة للحوار الوطني وتقديم الدعوة للأحزاب اليسارية، إلا أنه عاد وقال نحن “نحسن الظن وربما سقطت دعوتنا سهواً”، لافتاً إلى أن هيئة علماء المسلمين استوعبت في نظامها الأساس جميع المدارس الفكرية والمشارب المجتمعية من المسلمين أهل القبلة ).
(صحيفة الصيحة).
هيئة علماء السلطان ( الكيزان) (الحيران) هيئة التحلل وفقه السترة وقانون النظام العام لاتريد رئيس علماني يحكم السودان ، اهل الهيئة الاكارم تركوا ملفات الفساد التي يتحدث عنها المراجع العام سنويآ وتركوا خط هيثرو والخطوط البحرية والسكة حديد وقضايا فساد الاقطان والولايات وحاويات المخدرات التي تدخل البلاد بشكل يومي عن طريق المواني والمطارات وتركوا قضايا النازحين والمشردين والفقراء والمساكين وفساد الوزراء والمسؤولين تركوا الحاضر وقفزوا للمستقبل واكدوا رفضهم للرئيس علماني بنظام فرض الوصايا على الشعب السوداني الكريم وتناسوا نظام الحكم الاسلامي صاحب المشروع الحضاري صاحب الرسالة الخالدة الذي يرفع شعار (هي لله ) نظام الخليفة الراشد القاهر الظافر عمر بن حسن بن البشير امير المؤميين رضي الله عنه حامي الفساد والفاسدين قاتل الاطفال والنساء والشيوخ مطبق شرعية الغاب .
السادة اعضاء الهيئة بعد 26 عام من القهر والتسلط والتشريد والقمع والسحل والقتل بعد ضياع هيبة البلاد وكرامة العباد بعد قتل 2 مليون في الجنوب و300 الف في دارفور ( 10الف حسب تصريح الرئيس ) والاف في ربوع الوطن الحبيب وتشريد الملايين وتدمير المشاريع القومية ( مشروع الجزيرة - السكة حديد - الخطوط الجوية السودانية - الخدمة المدنية - التعليم - فصل الجنوب - حريق دارفور والنيل الازرق -ضياع حلايب - الفشقة- الخ) بعد كل هذه المصائب والبلاوي والمحن باسم الدين والشريعة الاسلامية هيئة علماء السودان تطالبنا بالبحث عن نظام حكم اساسه الاسلام بعد 26 سنة قضتها الهيئة وشيوخها الاكارم في خدمة وحماية نظام الانقاذ والدفاع عنه بالباطل واصدار الفتاوى التي تدعمه وتثبت اركانه وتشريع القوانيين التي تحصن الفاسدين والحرامية تجار الدين وفتاوى خاصة بسفر رئيس مجرم حرب قاتل هارب من العدالة الدولية رئيس اذا قورنت افعاله واعماله بافعال طغاة و سفاحين العالم (الحجاج - هتلر- شارون ) لوجدتهم اولياء صالحين رئيس هلك الحرث والنسل باسم الدين الاسلامي الحنيف اهل الهيئة يبحثون عن رئيس مسلم سادتي هل بعد 26 عام من الفساد والافساد اكتشفتوا ان اميركم لايحكم بالاسلام بعد ايه يا افاضل ؟
السادة علماء الهيئة الاماجد سعيكم مشكور و مبروك عليكم صحوة الضمير والرجوع للحق لان الرجوع للحق فضيلة وباب التوبة فاتح والله غفور رحيم لكن بعد اكتشافكم العظيم هذا مطلوب منكم فتاوى واضحة وصريحة في الأتي:
* ترك امر اختيار رئيس السودان القادم للشعب السوداني المؤمن الزاهد العباد عبر انتخابات حرة ونزيهة يختار عبرها من يحكمه وبماذا يحكمه .
* فتوي تقضي ببطلان فتاويكم السابقة التي وطدت ودعمت نظام الخراب والدمار.
* راي واضح في فصل الجنوب .
* الاحتلال المصري لحلايب وشلاتين وابورماد.
* الاحتلال الاثيوبي للفشقة .
* فتوي واضحة حول موضوع القروض الربوية (سد مروي وغيره).
* فتوي خاصة ببطلان قانون التحلل وفقه السترة .
* فتوي خاصة بالحرب في دارفور والنيل الازرق وجنوب كردفان .
* فتوي خاصة بمحاكمة سارقي ( الخطوط الجوية - السكة حديد - الاراضي - الخ) .
* دمار وخراب مشروع الجزيرة .
* فتوي خاصة ببيع المساجد والميادين العامة.
* فتوي خاصة ببيع الكنائس .
* فتوي خاصة بثورة التعليم العالي (التأليم العالي).
* فتوي خاصة بالعلاقات الخارجية .
* فتوي تؤكد عدم شريعة اي انقلاب علي نظام الحكم الديمقراطي وتقضي ببطلان حكم الانقاذ .
* فتوي خاصة ببطلان قانون الصالح العام الذي قطع ارزاق الملايين من ابناء شعبنا وشردهم .
* فتوي خاصة بشهداء سبتمبر - سكر النيل الابيض - كجبار - بورسودان - نيالا - الجريف - شهداء الحركة الطلابية - ضحايا بيوت الاشباح - الخ.
* فتوي خاصة بفساد مكتب الوالي - الجمارك - قضية النقيب ابو زيد- حاويات المخدرات.
* فتوي خاصة بدفن النفايات النووية بالبلاد .
بعد كل هذه الفتاوى عليكم المثول امام محاكم الثورة الشعبية بعد كنس هذا النظام ومحاكمتكم محاكمة عادلة امركم متروك للهِ الواحِدِ الأَحَدِ الفَرْدِ الصَّمَدِ.
ابناء وطني الاماجد الثورة هي الحل!


ahmedjalal117@gmail.com


تعليقات 8 | إهداء 0 | زيارات 3251

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#1371408 [المشتهى السخينه]
0.00/5 (0 صوت)

11-17-2015 09:20 PM
ما تزعل .. هيئة علماء السودان هي شركة خاصة للايجار . القضايا التى اثرتها وتريد فتوى فيها ممكنه يمين او شمال بس نتفق على السعر .. الرئيس العلمانى بيفصل الدين عن الدولة يعنى بيحكم علينا بالموت جوعا وهل هذا يرضيك ؟
نحن نؤيد الرئيس الدائم امير المؤمنين لانه بيقسم معانا ونفتى له بما يريد ..
فصل الجنوب حلال لانهم رفضوا الدخول فى دين الترابى ..ما اسميته احتلال مصر لحلايب هو توسعه لمصر المؤمنه باهل الله ونحن اراضينا وفيره ..
يعنى الحكومه لما تبيع مسجد الاجر طوالى بتحول للمشترى الجديد واطمئن المشترى لا يحق له الا التصرف فى السور بتحويله الى دكاكين ومطاعم تخدم العباد ..وهكذا .يعنى شوف سور مسجد امدرمان ومسجد الخرطوم وفاروق الاسوار قاعدين فيها الشحادين مجانا ..وجزاكم .

[المشتهى السخينه]

#1371262 [سرور]
0.00/5 (0 صوت)

11-17-2015 02:20 PM
الله ينصر دينك يا أحمد جلال. لا تعليق

[سرور]

#1371191 [عصام الجزولى]
0.00/5 (0 صوت)

11-17-2015 12:31 PM
عندما كان الامير عثمان دقنة يحارب فى الحكومة الاستعمارية طلبت الحكومة من علماء السودان فتوى حوله فرد علماء السلطان بأنه يحارب الله ورسوله وصدرت فتواهم بالاية ( انما جزاء الذين يحاربون اله ورسوله ويسعون فى الارض فسادا أن يقتلوا أو يصلبوا أو تقطع أيديهم وأرجلهم من خلاف أو ينفوا من الارض ذلك لهم خزى فى الدنيا ولهم فى الاخرة عذاب عظيم ) هولاء علماء (السلطان ) حتى اذا كان السلطان مستعمر وغير مسلم !!!

[عصام الجزولى]

#1371172 [حسكنيت]
0.00/5 (0 صوت)

11-17-2015 12:01 PM
جبتها من الآخر
شغالين بيع ( يبايعوا فى الرئيس ويبيعوا فى ضمايرهم)

[حسكنيت]

#1371171 [وحيد]
0.00/5 (0 صوت)

11-17-2015 11:59 AM
سمعنا انو باعوا مسجد النيلين و مساحته الجميلة على النيل لمستثمر اجنبي .. و ذلك بعد ان اكتشف اللمبي - هدية البشير لولاية الخرطوم - انو الحتات كلها باعوها

[وحيد]

أحمد جلال
مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة