المقالات
السياسة
بيانات وإعلانات واجتماعيات
بيان الى جماهير شعبنا حول جريمة النظام فى نيالا الباسلة
بيان الى جماهير شعبنا حول جريمة النظام فى نيالا الباسلة
08-02-2012 08:16 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
بيان الى جماهير شعبنا حول جريمه النظام فى نيالا الباسله

يا جماهير شعبنا الاوفياء

فى اليوم الثانى عشر من شهر رمضان المعظم الموافق 31يوليو خرجت جماهير نيالا الباسلة متصله مع انتفاضه شعبها فى مدن السودان لتقول لا للغلاء و الازمه الاقتصاديه التى وصلت ذروتها و اصبح جالون البنزين باكثر من 40 جنيها والجازولين باكثر من 20 جنيها و الغلاء االفاحش سيطر على مناحى الحياة المختلفة فخرج الشباب والطلاب ليقولوا لا للغلاء,فى تظاهرات سلميه ,فكان الرصاص الحى يحصد الارواح ويخلف المصابين . فأرتكب النظام الدموي جريمة جديده مضافه الى سجل جرائمه البشعه التى ظل يرتكبها دون وازع انسانى او اخلاقى او دينى رغم متاجرته الزائفه بالاسلام ,وفى تصعيد جديد لحملات القمع والقتل فى مواجهه جماهير شعبنا الاعزل الا من ايمانه بحقه فى الحياة الحره الكريمه . اطلق ( رباطته) الذخيره الحيه فى مواجهة التظاهرات السلميه فى مدينه نيالا الباسله حاصدا ارواح اثنى عشره من خيره شباب وطلاب بلادنا ليسقطوا شهداء فداء للوطن لا يحملون سوى حناجرهم الداوية بالهتاف ..الشعب يريد اسقاط النظام .

يا جماهير شعبنا الباسله

ماحدث فى نيالا جريمه ارتكبها النظام لتعكس حاله الهلع والارتباك والخوف الذى يحاصر زبانيته . من الانتفاضه الجماهيريه الواسعه التى انتظمت البلاد منذ الشهر الماضى والتى حتما سوف توصله الى مصيره المحتوم والتى ستظل مشتعله طلما اسبابها الحقيقيه ما زالت مستمره جراء سياساته الخرقاء التى اوصلت البلاد بعد عقدين الى الانفصال وتحويل ما تبقى الى جبهات للقتال وتفجر الازمه الاقتصاديه الخانقه , أن اطلاق الرصاص الحى الى صدور شباب غض اعزل فى تظاهره سلميه تندد بالغلاء وفشل النظام .انما هو تطور جديد بعد العصى والرصاص المطاطى فى مواجه التظاهرات السلميه يعكس ربكه النظام وافلاسه

أن قوى الاجماع الوطنى اذ تذف هؤلاء الشباب شهداء فى مواجه البطش والقمع الفاشى ومشاعل ومنارات للعهد الجديد فى نفس الوقت تحذر زبانيه هذا النظام المفلس من مغبه هذا الطريق طريق سفك دماء ابناء الوطن والذى نهايته ادركها كل الطغاة , كما نؤكد ان هذه الدماء الطاهره لن تروح سدا وان ساعه الحساب اتيه .
يا جماهير شعبنا الصابره
أن الحراك الجماهيرى الواسع فى كل القطاعات والاحياء والمدن هو الطريق للتخلص من هذا النظام الذى لم يعد يتستطيع ان يقدم شيئا بعد ان ادخل البلاد فى ازمه شامله فى كل شىء الغلاء فى كل مكان نزر الحروب وتداعياتها واصبحت بلادنا اسيره القرارات الدوليه ولم يعد عنده الا ادوات القمع ظانا انها من ممكن ان تطيل بقائه فى السلطه وبالامس هاجم (رباطته ) افطار المحامين فى دارهم وعتقل وضرب الشرفاء فى هلع وخوف مدهش . ولكن هيهات ان البطش والقمع لا يزيد شعبنا الا صمودا وبساله لانتزاع حريته وبناء مستقبله فى وطن حر مستقل ديمقراطى مهما كانت التضحيات..

المجد للشهداء والخزى والعار لزبانيه النظام وأن الصبح لامحال قادم.
وثوره ثوره حتى النصر

قوى الاجماع الوطنى
2اغسطس 2012م


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 858

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#442020 [ابو خمزة]
0.00/5 (0 صوت)

08-03-2012 03:33 AM
المجد والخلود لشهداء حق التعبير في نيالا وعلى قوى الاجماع الوطني أن تطالب بالنزول الى الشارع بالتنسيق مع الاحزاب المنضوية تحت لوائها للمطالبه بالتحقيق في تلك المذبحة وتقديم الكسئؤلين عنها للمحاكمة.
على قزى الاجماع الوطني ان لا تقف معزولة عن ما يحدث وان لا تكتفي باصدار بيانات الادانة والشجب بل ان تأخذ زمام المبادرة وتقود المعارضة ضد النظام الذي يقتل ابنائه.


#442012 [بنت النوبه]
0.00/5 (0 صوت)

08-03-2012 03:09 AM
بيان هزيل و ملتوي مثل عممهم مفروض تقولوا خلاص حددنا ساعة الصفر والترابي والصادق وابوعيسى شالوا اكفانهم ومشوا ميدان ابوجنزير حتى يلحقوا بهم الشعب غدا الجمعة لاسقاط البشير من عرشه فى دوحة الامير انصاف رجال والله تف عليكم طالبات نيالا بمئة راجل منكم


قوى الاجماع الوطني
مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة