المقالات
السياسة
بيانات وإعلانات واجتماعيات
الجبهة الوطنية الافريقية A-N-F بيان ادانة لمجزرة كساب و كتم
الجبهة الوطنية الافريقية A-N-F بيان ادانة لمجزرة كساب و كتم
08-05-2012 05:44 AM

الجبهة الوطنية الافريقية A-N-F بيان ادانة لمجزرة كساب و كتم


جماهير الشعب السوداني :-

تحية صمود ونضال لجماهير شعبنا الذى يفترش الأرض ويلتحف السماء ويتدثرون بثوب الحرية مجاهراين بالحق و العدل والكرامه والمساواة والسلام الاجتماعي .ظللتم تتابعون ما يجرى فى السودان من سياسات رعناء وغرقاء جراء الانقلاب علي الديمقراطية فى ليلة ظلماء تسللت عصابات الاسلام السياسي متمثلة فى الحركة الاسلامية ومردفه معها مشروعها الحضارى الذي قذف بالسودان الى بركه التخلف والجوع والفقر وخال على المواطنين فى بيوت الاشباه وفرض الاسلمه القسرية و الجهاد على كل مخالف للرائ وتطهير الخدمة المدنية والمؤسسة العسكرية واتباعها لنهج التمكين وتعوين الخدمات والتنمية داخل مثلث حمدي دنقلا – سنار –كوستى . ان ماحصل فى كتم يعد امتدادا طبيعياً لتنفيذ مخطط الإبادة الجماعية ضد ابناء الهامش الذين وقفوا فى وجه الطغاة الذين فشلو فى ادارة الدولة و انعكس ذلك فى أزماته الأقتصادية وانتشار وتجذر ظاهرة الفساد فى كافه مفاصل السلطة وأجهزه الدولة والتقاعس عن حماية المدنين ولم يقف الحد الى هذا بل ذهب ابعد من ذلك بتقسيمها لابناء إقليم دارفور الى زرقة وعرب بغية الانفراد بهم لتحقيق مصالحه ونواياه وقام بتسليح بعض ابناء القبائل العربية برعاية واشراف أجهزة الدولة الرسمية بغية التغير الديمغرافي وتعوين الثقافة العربية وهذا لم يتم الا عبر الأبادة الجماعية والتطهير العرقي لسكان تلك المناطق الخارجين عن تلك الثقافة . اذ قامت تلك الملشيات المعروفه فى القاموس السياسي السوداني بالجنجويد واجهزة الدولة الرسمية بارتكاب فظائع ممثلة فى الأبادة الجماعية والتطهير العرقي وجرائم حرب وجرائم ضد الانسانية منذ اندلاع الثورة فى الإقليم المنكوب فى 2003 وقتل أكثر من500 ألف وتشريد اكثر من اثنين مليون ولجؤا اكثر من مليون ونصف عن قراهم .
جماهير الشعب السودانى الخالد :-
نتيجة لهذة السياسات وتراكم الفشل غابت الدولة وانجرفت عن دورها الحقيقي على مراء ومسمع و في يوم1/8/2012م تم أغتيال معتمد الواحه عبدالرحمن محمد عيسى من قبل مجهولين داخل سوق مدينة كتم بولاية شمال دارفور على أثره قامت مليشيات الجنجويد بالأعتداء على معسكر كساب للنازحين واستباحه المعسكر بقتل اكثر من أثني عشر شخص واغتصاب سته(6) إمراة ونهب الممتلكات وهذا الدخول لم يكن بغرض التفتيش عن القتلة بل كان بغرض السرقة والنهب ومواصلة التهجير القسري ولم يقف الحد الى هذا بل توغلوا داخل مدينة كتم و قتلوا عدد من المواطنين من بينهم نائب المساعد الطبي بابكر زكريا ونهبوا السوق واماكن تجارية اخرى أن تقاعس الحكومه وتواطؤها وعدم التدخل لحماية الابرياء العزل يعد جريمة حرب وجرائم ضد الانسانية بكل المقايس ويعتبر رصاصه الرحمة على وثيقة الدوحه المغلولة .
جماهير الشعب السوداني :-
تعتبر مجزرة معسكر كساب وكتم هو الوجه الحقيقي لنظام المؤتمرالوطني , اذ لايمكن للضمير الانساني ان يتفرج لإبادة هذه الشعوب .
اذ تدين الجبهة الوطنية الافريقية ANF تلك الانتهكات الجسيمة التى قام بها الجنجويد وما زال مواصلا حتي لحظة كتابة هذا البيان .
الجبهة الوطنية لافريقية ANFتطالب بالاتي :-
(1) ضرورة تحريك دبلوماسي للجبهة الثورية والوطنين الغيورين وكل من يحمل ذرة انسانية لحث الشعوب المحبة للسلام و الامم المتحدة بادانة هذا السلوك البربري ونشر قواتها تحت البند السابع لوقف الانتهكات وحماية المدنين .
(2) فتح تحقيق دولي حول الجرائم التى أرتكبت فى معسكر كساب ومدينة كتم .
(3) نطالب المنظمات الدولية ومنظمات المجتمع المدني الغير الحكومي برصد الانتهكات وتوثيقها وأرسالها لمحكمة الجنائية الدولية في لاهاي بغية محاكمة مرتكبيها .
(4) القبض علي مجرم الحرب الفريق عمر البشير و تسليمه الي المحكمة .
دمتم و دامت تضالات الشعب السوداني .

مركزية الجبهة الوطنية الافريقية A-N-F
جامعة الفاشر


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 959

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#444793 [Tmem]
0.00/5 (0 صوت)

08-07-2012 08:59 PM
well come back ANF


#443550 [محمد حماد]
0.00/5 (0 صوت)

08-05-2012 07:38 PM
انها سياسات الانقاذ الرعناء هؤلاء الرعاع الذين لا ندري من اين جاءوا والله ان نار الفتنه التي اشعلوها في دارفور لم يشعلها قبلهم مستعمر و الله يصبر و يوشك الا يصبر لك الله يا دارفور


مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة