المقالات
السياسة
ارشيف مقالات سياسية
تهافت الأقزام على عائدات بترول الحشرات!
تهافت الأقزام على عائدات بترول الحشرات!
08-06-2012 08:14 PM


تهافت الأقزام على عائدات بترول الحشرات!

تاج السر حسين
[email protected]

من علامات المنافق فى الدين (اذا خاصم فجر وأذا تحدث كذب) ولا داعى الى (اذا عاهد غدر)، فهم ادمنوا الغدر والتنصل من العهود والمواثيق حتى اصبحت سمتهم وجزء من شخصياتهم.
الم يفجر (الرقاص) فى خصومته مع الجنوبيين، حينما دخلوا (هجليج) ردا على دخول قوات الأقزام فى (ابيى)، وسعيا منهم لأيقاف قصف مواطنيهم بطائرات الأنتنوف وقد حققوا غرضهم وهدفهم السياسى بذكاء يحسدون عليه، لذلك انسحبوا من (هجليج) لا كما يدعى لئام الأقزام الكاذبين ويصدقهم (المهووسين) والمخدوعين كما صدقوهم من قبل ، بأنهم ناس دين وشريعه (وهى لله)، والدين يقول علامات المنافق اذا خاصم فجر واذا تحدث كذب.
الم يكذب ويقول رافعا ضراعه بأن بترول الجنوب لن يمر عبر اراضى الشمال، حتى لو أعطونا النصف، فصرح قادة الجنوب بأنهم عتلى استعداد لقسمة عائدات النفط مع اخوانهم فى الشمال اذا سقط النظام.
لكن (الرقص) الكبير ومن خلفه لئام الأقزام بقيادة اسوأ من وطأت اقدامه الثرى كاره نفسه (نافع على نلفع)، قبلوا (بالدنئيه) وتهافتوا عليها كما تتهافت الكلاب الضاله السعرانه على قطعة لحم (متعفنه).
قبلوا بتسعة دولار أو 11 دولار شامله التكلفه لكى يبقوا على الكراسى بدلا من أن يذهبوا الى المكان الذى جاءوا منها، وأن يتقاسم الشمال مع جنوبه عائدات النفط مثلما تقاسموا من قبل التعب والشقاء وصعوبة الحياة التى لم يكن ينعم بها غير لئام الأقزام، ولكى تحل كآفة مشاكل السودان التى تسببوا فيها بؤقصر نظرهم وانانيتهم وجشعهم وطمعهم وفسادهم.
قبلوا (بالدنئه) صاغرين، حتى ترضى عنهم سيدتهم (امريكا) التى دنا عذابها والتى تسلحوا لها بكتاب الله وقول الرسول، ولا زال بعض المهووسين والمخدوعين يصدقون اناشيدهم (لا لدنيا قد عملنا نحن للدين فداء) .. لا زالوا يصدقونهم وهم يحللون اطعام الشعب السودانى من (الربا) ولا زال بعض (الأرزقيه) من المنتمين للأحزاب الهلاميه وبقايا المايويين يضربون على الطبل ويمارسون النفاق صباح مساء عبر قنوات النظام الفاسد الفضائيه الرسميه والمسنقله.
يتهافت لئام الأقزام على المبلغ الذى فرضته (امريكا) لا من أجل الوطن أو الشعب، وأنما لكى يصرفوا تلك الأموال على حفلاتهم ورقيصهم وتكريماتهم وشراء الأرزقيه والماجورين وضعاف النفوس، بعد أن أنفقوا العملات الصعبه من قبل فى ذات الطريق، وعليهم أن يراجعوا سفارة النظام فى القاهره، ان كانت تحتفظ بمستندات هل كانت العملات الصعبه، تصرف للمرضى الحقيقيين ام كانت تمنح للأزرقيه وضعاف النفوس؟
وكان الواجب على المفاوض (الجنوبى) مزن اجل اذلالهم واهانتهم، أن يشترط عليهم تشكيل لجنه قوميه محائده (نزيهه) فى الشمال دورها مراقبة الأيرادات التى سوف تعود عليهم من البترول، لكى لا تصرف على الأرزقيه أو على السلاح الذى يحصد أهل دارفور والجنوبيين وغيرهم من مواطنين سودانيين شرفاء ينتفضون على النظام ولن يتوقفوا، لا يهمهم تحسن الأوضاع الماليه للنظام من مال البترول الذى تهافتوا عليه.
فكل حر شريف همه الأول (الحريه) وهمه العداله الأجتماعيه وهمه الديمقراطية وسيادة القانون وهمه احترام حقوق الأنسان.
آخر كلام:-
• قال (الرقاص) لن نجلس مع (الحشرات) مرة أخرى وهتف (جوبا جوه) فجلس مع الحشرات، وقال ان بترول الجنوب لن يمر من ارض (شمال السودان) حتى لو اعطونا النصف، فمر البترول بأقل من 25% مما اصروا عليه من رقم وهو 36 دولار .. فماذا تبقت له من علامات النفاق؟
• كمال حقنه ... انطم وأخجل رئيسك الرقاص كان أشطر.
• سوف تجلس مع (الحركه الشعبيه – قطاع الشمال) صاغرا وتفاوضهم ذليلا، فتلك تعليمات امريكيه، والجهة التى من حقها أن ترفض الجلوس و(الحوار) مع القتله والمجرمين والفاسدين هى (الحركه) وحدها ، لأن حل مشاكل السودان لا يمكن تجزئتها بعد الآن.


تعليقات 4 | إهداء 1 | زيارات 3220

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#444497 [fadeil]
5.00/5 (2 صوت)

08-07-2012 10:33 AM
بعد هذا الاتفاق علي مرور البنرول عبر الشمال ، فلا يد من تشكل لجنه رقابيه من كلا الطرفين لمراقبة اتسياب البترول عبر الشمال اذ ما سبق وعلمنا أن جزء من انتاج بترولالجنوب كان يسرقونه هؤلاء السفله وعلي الجنوبيين أن يفتحوا عيونهم حتي لا تتكرر مأساة الماضي القريب وهؤلاء كما قال أحدهم ( يسرقون الكحل من العين ) أعملوا حسابكم شديييييييييييييد .


#444491 [كشندكي]
3.00/5 (2 صوت)

08-07-2012 10:13 AM
انبطحوا انبطاح الكديسة في الزاويه لمن تزنق عجبي من اين اتي هؤلاء.
المعلق ابو محمد بألرغم اننا ننادي بحرية الكلمة وابداء الرأي الا ان هنالك حدود لهذه الحريه بحيث لا تتعدي علي الاخرين خصوصا عندما تكون علما بمقام الاستاذ تاج السر له قراءه ومريدوه.
ثم ثانيا ماوجهه البذاءة في مقاله . ولهذا اري في حقدك وتبرمك ان ماجاء في مقاله الشيق ما ينطبق عليك .فأن كان كذلك فتب الي الله لكي لا يطالك عذاب الله او شوم الثوار وغضبهم .


#444377 [أبو محمد]
4.00/5 (3 صوت)

08-07-2012 02:07 AM
كلام بذئ يدل على عنصرية هذا الكاتب وجهاه وضيق أفقه وإنه لا يتمتع بأي قدر من الثقافة أو الذوق السليم.


ردود على أبو محمد
United States [ابو قور] 08-07-2012 11:25 AM
حتى أنت يا أبا محمد تريد أن تفجر !!!! دا كلام من واقع الحال البائس فالكاتب لم يسئ في هؤلاء " الأشياء " الظن بل هم من أدخلوا نفسهم في موضع التهمة , وإن كانوا هم أسوأ من سوء الظن , ثم ما هو هوس العنصرية الذي أصابك , فالكاتب أشار لأشخاص بذئي اللسان لا يتورعوا أن يصفوا مخاليفيهم بالحشرات وما يلبثوا أن جلسوا معهم وهم أذلة صاغرين !!! قال عنصرية قال . بالله وصفك لصاحب المقال بالعنصرية د1 ما ياهو ضيق الأفق و عدم تمتع بأي قدر من الثقافة والذوق السليم ؟؟؟.!!
يا صاحب المقال الأستاذ أشهد أنك تاج من ذهب في مقالك هذا , وقد أصبت كبد الحقيقة , دع عنك بنيات الطريق .


#444240 [fax]
4.00/5 (3 صوت)

08-06-2012 09:27 PM
يا سبحان الله !!!!! يضع الله سره في أضعف خلقه ,,, وهاهي الحشرات تكون منقذاً لهذا الملعون البشير ومثلما قلت أخي تاج السر الشعب يطعم من مال رباهم وبتحليل من هيئة علمائهم البائسة . آلا لعنة الله عليهم.


تاج السر حسين
تاج السر حسين

مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة