المقالات
السياسة
ارشيف مقالات سياسية
الغزو يمثل الجالية الأردنية في احتفال الجالية السودانية بدول
الغزو يمثل الجالية الأردنية في احتفال الجالية السودانية بدول
08-10-2012 02:16 AM

الغزو يمثل الجالية الأردنية في احتفال الجالية السودانية بدول

محمد سلمان القضاة
[email protected]

الغزو يمثل الجالية الأردنية في احتفال الجالية السودانية بدولة قطر
أقامت الجالية السودانية في دولة قطر حفل إفطار كبير في فندق رمادا بالعاصمة الدوحة في العشرين من رمضان 1433 هجرية الموافق للثامن من أغسطس/آب 2012، وذلك على شرف أبناء الجاليات العربية والإسلامية في دولة قطر الشقيقة. وتحدث في الاحتفالية عدد من ممثلي الجاليات، ومن بينهم ممثل الجالية المصرية التي يزيد قوامها عن مائة وعشرين ألفا الدكتور محمد النجار أو من يوصف بأنه عميد السلك الشعبي للجاليات في الدوحة. وأعرب الدكتور النجار في كلمته الصريحة عن مدى التقارب بين أبناء العروبة والإسلام، مشيدا بالنشاطات التي تقوم بها أو تتبناها الجالية السودانية لما فيه الصالح العام.
وأما الجالية الأردنية فقام بتمثيلها في الأمسية الجميلة رجل الأعمال الأردني المعروف الأستاذ المحامي علي الغزو، والذي ألقى كلمة موجزة معبرة، أثنى فيها على دور ونشاطات الجالية السودانية المضيفة، وعلى دولة قطر الشقيقة أميرا وحكومة وشعبا، داعيا إلى ضرورة استمرار من مثل هذه النشاطات الشعبية، وخاصة في الشهر الفضيل من كل عام، ونقل المحامي الغزو تحيات أبناء الجالية الأردنية وأجمل أمنياتها لأبناء الجاليات الأخرى، ولأبناء الجالية السودانية على وجه الخصوص.
وجدير بالذكر التنويه إلى ما يسمى بظاهرة النفير الاجتماعي لدى أبناء الجالية السودانية، والتي تقتضي القيام بجمع التبرعات الذاتية من أبناء الجالية الذين يقاربون ثلاثين ألفا، وذلك كي يصار إلى توزيعها على العائلات والأسر المتعففة أو من يكون قد ألم به طارئ من أبناء الجالية. كما يشار إلى أن الجالية السودانية قد درجت على إقامة هذا الإفطار الرمضاني بشكل سنوي، وذلك بهدف التعارف والحث على التواصل بين أبناء الجاليات في دولة قطر الشقيقة بشكل عام.
وبهذه المناسبة السعيدة، يطيب لنا دعوة أبناء الجالية الأردنية في دولة قطر الشقيقة للعمل على تنظيم الصفوف، وذلك من أجل إضفاء مزيد من روح التعارف والتعاون والتواصل بين أبناء الجالية، منوهين إلى أن ثلة من أبناء الجالية الأردنية قامت بانتداب المحامي علي الغزو لتمثيلها في هذه المناسبة السعيدة، وكذلك ليقوم بتمثيل الجالية في أي مناسبات أو نشاطات تقوم بها الجاليات الأخرى على المستوى الشعبي، راجين من المحامي "أبو علاء" مواكبة التطورات ومواصلة المشوار، خاصة وأنه مشهود له بكونه رجل الملمات والمهمات الصعبة، كيف، ولا وهو الذي تدرج في نشاطات الجالية الأردنية في دولة قطر، وذلك منذ انطلاقها قبل سنوات.

كما يهيب أبناء الجالية الأردنية في دولة قطر بجميع أبناء الجالية الموقرين الاستمرار بالتواصل وصلة الأرحام فيما بينهم، وضرورة التنسيق أكثر بهدف الاضطلاع بالنشاطات الوطنية والاجتماعية والشعبية على المستويين السياسي والشعبي والاجتماعي، وذلك بما يخص الوطن الغالي، المملكة الأردنية الهاشمية، والوطن الثاني الغالي، دولة قطر الشقيقة، معربين عن أملهم الكبير بابن الأردن البار المحامي علي الغزو في حمل الراية الهاشمية خفاقة في كل المناسبات والاحتفالات والفعاليات.

روابط الصور:

http://store3.up-00.com/July12/p7D38584.jpg

http://store3.up-00.com/July12/xdr39212.jpg

http://store3.up-00.com/July12/WQC39212.jpg

http://store3.up-00.com/July12/xTu39212.jpg

http://store3.up-00.com/July12/d8239212.jpg






تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1170

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




محمد سلمان القضاة
مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة