المقالات
السياسة
ارشيف مقالات سياسية
مولانا سيف الدولة . غيابك طال كفاية تعال ..
مولانا سيف الدولة . غيابك طال كفاية تعال ..
08-31-2012 03:09 PM

مولانا سيف الدولة . غيابك طال كفاية تعال ..

صدقي البخيت
[email protected]


حكايا


لا شك أن مايميز صحيفة الراكوبة عما سواه من صحف الكترونية أو حتى ورقية انما هو الترابط اللامتناهي الذي يحيط بروادها ويصنع حبلا من الود يتصل حبا وحنين من ادارة التحرير ويمتد القا مضيئا عبر الكتاب والمدونبن وينتهي عند القراء والمعلقين بالالفة والوداد .
وان كان رواد هذا الصرح الذي يصدح بالحرية ويتغنى بالعدل يفضلونه عن سواه لما وجد فيه من حرية التعبير وصدق الكلمة الا أن
اسباب معنوية أخرى قد تجعل الرواد انفسهم يحرصون على التواجد يوميا في هذا البيت الكبير الذي شرع أبوابه ومداخله لكل ابناء الوطن على اختلاف طوائفهم واحزابهم ومساقط روؤسهم .ولعل الاحساس الذي ينتاب الفرد وهو يتصفح الراكوبة كأنه يتجول في دار له بغرفها وحجراتها و( حيشانها) بحرية وثقة هو احد تلك الاسباب المعنوية بل اهمها واروعها .

وما اراهن عليه ان كاتب المقال هنا او مرسل الخبر , يتصفح الصحيفة كالقارئ تماما ويستمتع بالتعليقات بل ويستفيد ويتعلم مما تخطه انامل الاخوة المعلقين , فالمعلق ايا كان تعليقه يضفي على الموضوع الاساسي التوابل التي تجعل النكهة فريدة ومميزة ولذيذة .
وأنا أحد اللذين يحفظون اسماء معلقي الراكوبة عن ظهر قلب , بل وفي كثير من الاحايين اتلهف لقراءة تعليقاتهم قبل الشروع في قراءة المادة نفسها .فالتحية لهم بالقابهم الطريفة وتعليقاتهم الظريفة والتي لا تخلو بالتأكيد من حقائق واحداث وربما تصحيح أو توجيه لكاتب المقال .
الاقلام التي نفتخر بان نكون جوارها هنا في الراكوبة هي كثيرة بلا شك , اضافت الى الموقع مكانةسامية فوق سموها بصدقها وصراحتها وتحليلاتها فاكتسبت ثقة القارئ وزرعت فيه الطمأنينة بان هذا الوطن لازال يحمل الخير فعشقها واحبها وادمن الاطلاع والتصفح للمواد التي تنشر من قبلهم .
القانوني الضليع سيف الدولة حمدناالله كاتب فذ يجبرك على المرور بمقالاته لما يميزها من تحليل صادق واسلوب راق وعبارة جميلة تخترق الدواخل فتسكن الاعماق مع بعض المتعة وكل الجمال . ورغم علمي بمشغولياته الكثيفة والتزاماته الكثيرة الا أنني اهمس في اذنه بأن من واجبك يا مولانا امتاعنا واغراقنا بالروعة الجمال , فاننا نجد متنفسا في احرف كلماتك فهلا استجبت .
التحية من هنا للاستاذ حمدنا الله والتحايا للاستاذ نور الدين محمد عثمان واسال الله له عمرة مقبولة واتوقع ايضا عودته قريبا للقراء , ثم التحية للاخت الرائعة سامية الجنيد واتمنى رؤياها هنا مجددا .
والتحية من قبل ومن بعد للراكوبة ادارة وكتاب ومحررين وقراء ومعلقين وزوار

ودمتم




تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1064

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#459529 [مراقب بعين واحدة]
0.00/5 (0 صوت)

09-02-2012 03:24 PM
استجابة لطلبك عاد مولانا اليوم الى صدر الراكوبة !!! عندى ملاحظة اسمك غريب : صدقي البخيت !!! هل هو اسمك "الحئيئي"؟!!! واللا في خطأ مطبعي مفروض يكون "صديق البخيت" أو "صدقى النجيب" مع تحياتي


#458717 [محمد الريح]
0.00/5 (0 صوت)

09-01-2012 03:41 PM
والله صدق يا أخي .... وعبرت عما يجيش في خواطري .... ومولانا سيف الدولة هو بحق يملك قلماً معبراً وصادقاً ,,، ويكتب عن حالنا وحال البلد لأنه من إبن بلد أصيل وقانوني ضليع .... نسأل الله أن يحفظه وبرعاه


صدقي البخيت
صدقي البخيت

مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة