المقالات
السياسة
بيانات وإعلانات واجتماعيات
رئيس الجبهة الوطنية العريضة ينعي المناضل الفذ عابدين ابو زلازل
رئيس الجبهة الوطنية العريضة ينعي المناضل الفذ عابدين ابو زلازل
08-31-2012 07:30 PM

رئيس الجبهة الوطنية العريضة ينعي المناضل الفذ عابدين ابو زلازل

بسم الله الرحمن الرحيم
رئيس الجبهة الوطنية العريضة ينعي المناضل الفذ عابدين ابو زلازل
خطف الموت فجأة رجلاً رائعاً فذاً مناضلاً وهب نفسه وحياته للوطن ولكل السودانيين. انتقي المنون من بين الجميلين الاطهار الاستاذ عابدين حسن ابراهيم ابو زلازل.
عرفته اول مرة عندما سطا نفر من العسكر في مايو 1969 علي السلطة واهدروا كل الحقوق الديمقراطيه في بلادنا. فتدافع عابدين مقاتلاً مناضلاً ومشينا مشواراً طويلاً تحت قيادة المناضل الشريف حسين الهندي وكان له اسهامه في الساحة السياسيه والمجال العسكري. وتمكن الشعب بثورته المجيدة في ابريل 1985 في اسقاط النظام المايوي البغيض. وكانت فترة الديمقراطيه هي استراحه محارب يُغمض عيناً ويفتح الاخري.
ولما نشبت الجبهة القوميه الاسلاميه أنيابها واظفارها في جسد الديمقراطيه في 30/6/1989 قطع المحارب استراحته ووقفنا وهو علي يميننا نقاتل هذا النظام الطاغوتي الوافد فانضم الي كتائب المناضلين وانخرط في قيادة المقاتلين وبقي في اسمرا يمد التجمع الوطني الديمقراطي بالرجال الاشاوس وجعل بيته في اسمرا مقراً وملتقي لكل المعارضين.
لقد ظل قلب العزيز عابدين مشرعاً لكل معارض للنظام الاستبدادي ولكل مقاتل ضده كما فتح بيته وجيبه. لم يجد طريقاً للمعارضه الا سلكه ولم يجد مدخلاً لتوحيد المناضلين الا ولجه.
وعندما تأسست الجبهة الوطنية العريضة عام 2010 كان من اوائل المناضلين تحت لوائها المؤسسين لكيانها في داخل السودان والمنظمين للتحرك الجماهيري في انتفاضة شاملة لم تتوقف الا في شهر رمضان المعظم لتنطلق مرة اخري ان شاء الله لتحقيق النصر المؤزر.
لقد ظل عابدين نبراساً لكل من يحب وطنه وقدوة لكل من يجاهد من أجل غيره ويضع السودان في حدقات العيون يلبي نداءه غير وجل ولا هياب ولو كان ذلك علي حساب ذاته واسرته. كان حاضراً في كل القلوب متفاعلاً منفعلاً في كل الساحات لا تفارقه ابتسامته في احلك المواقف.
لقد ذهب قبل يومين معاوداً مريضاً وبعد ان ادي صلاة العشاء انتقاه الموت عريساً في الجنة.
انني باسمي ونيابة عن الجبهة الوطنية العريضة قيادة وقاعدة داخل السودان وفي كل دول المهجر نعزي انفسنا ونعزي اسرته العظيمة المعطاءة فهو ابن لكل السودانيين الشرفاء الاطهار. ولئن فارقنا بجسده فسوف يظل في قلوبنا حاضراً انتصارنا الحاسم ضد الطاغوت الانقاذي يشاركنا الانتصار الذي شارك في صنعه.
اللهم ان عابدين كان غالياً عندنا فاجعله عزيزاً عندك واسبغ عليه رحمتك وادخله جناتك مع النبيين والشهداء والصديقين والهمنا واسرته الصبر الجميل ولا حول ولا قوة الا بالله وانا لله وانا اليه راجعون.

علي محمود حسنين
رئيس الجبهة الوطنية العريضة
الاربعاء 29/8/2012


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 923

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#459087 [الامين حسين]
0.00/5 (0 صوت)

09-02-2012 07:25 AM
نسأل الله له الرحمة والمغفرة وان تكون الجنة هى مثواه وان يبارك الله فى اولاده وان يحسن عزاء اسرته


#458368 [عمر جابر]
0.00/5 (0 صوت)

09-01-2012 06:26 AM
رحمه الله رحمة واسعة واسكنه فسيح جناته مع الصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقا.
كان الرجل كريماً ومضيافاً لا يملك ما يملك.. وبالدارجي إيدو مقدودة وما عندو جيوب.
وهو من تنطبق عليه الآية: (ويؤثرون على أنفسهم ولو كان بهم خصاصة). وينطبق قول المصطفى: (أناس أختصهم الله بقضاء حوائج الناس. حبب الخير إليهم وحببهم إلى الخير)
اللهم ارحم أخي الشقيق عابدين أبو زلازل وأدخله جنة النعيم. آميييييييييييييييييييييين


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة