جنازة ولا جوازة
10-09-2010 01:56 PM

ساخر سبيل

جنازة ولا جوازة

الفاتح جبرا -


ما هو شعورك أيها الرجل لو أن أحداً تزوج (بزوجتك)؟ لا تقل لي فأنا أعلمه لكن الشئ الذى يجب أن تعلمه أيضاً أن هذا الشعور نفسه (إن لم يكن بصورة افظع) تحسه زوجتك إن أقدمت على الزواج عليها ( ما بنى آدم وكده) شخصياً لا أحبذ أن يتزوج الإنسان على زوجته إلا فى ظروف خاصة وقاهرة بمعنى أننى لا ما أوافق على عرس (طيارة العين) والزول مما يشوف ليهو واحده عجبتو طواااالى يضمها إلى (قائمة) الحريم اللواتى فى عصمته حتى لو إضطر لتطليق واحدة من (الأربع) عشان (يفضى) ليهو خانة للتسجيلات (الجديدة) .

وعدم )تحبيذى( لهذه المسألة (خلاف الجرح المؤلم الذى يصيب الزوجة) يأتى من مضارها الإجتماعية وأقلها جهجهة (الأولاد) الذين تتوزع ساعات (الأبوة) والرعاية بينهم فلا يجد البعض من نصيبهم شيئاً ، هذا بالطبع غير مسألة الإنفاق والتى سوف تتأثر حتماً بذلك (إذا لم يكن الزوج من فئة المرطبين) والزوجة أى زوجة لا ترضى مجرد فكرة أن يتزوج عليها (راجلا) وإذا كانت المرأة ممكن )

تتفاهم فى أى حاجة إلا أن مسألة (يعرسوا فيها) ويجيبوا ليها (ضرة) دى تظل خط أحمر وموضوع غير قابل للنقاش.

بينما كنت أتصفح أحد المواقع الإليكترونية الخليجية وجدت سؤالاً مطروحاً بهذا الخصوص للسيدات ، والسؤال يقول (لو خيّروك إما أن يموت زوجك أو أن يتزوج عليك فماذا تختارين) ؟؟؟

وبالطبع كوووولهن إختارن أخف (الضررين) وهو للأسف (موت الزوج) .. تعالوا معى نقرأ التعليقات :

المشاركه 1 : يمووت وادعي له ولا يتزوّج عليّ ثم ادعي عليه !!!

المشاركه 2 : خليه يموت لأن الموت حق !!! بس إنه يتزوج علي لالالالالالالالالالالالالأانا بصراحه أخاف يتزوّج ويدلّع زوجته الجديده و أصلا دايما أقول وبصررررررراحه ... أكون ارمله ولا أكون مطلقه

المشاركه 3 : والله كل الإثنين صعبات بس الموت له أسهل عندي والله !!! حنّا (نحنا) الحريم بالنقطة هذي تصيرعقولنا صغيرة بس غصب غصب عناّ (عننا)

المشاركه 4 : يموت وانا أموت وان شاء الله ربي يرزقنا الجنه ويكون زوجي فيها واكون زوجته فيها !! أما لو اتزوج عليّ، فراح (رايحة) أتطلّق وخلاص بتنتهي علاقتي فيه وقلبي بينحرق وباموت من الحزن والهم

المشاركه 5 : للأسف عشان بحبه بختار له الموت بعيد الشر عنّه !!! (أصيله يانفيسه) !!!

المشاركه 6 : يموت وابكي من حزن فراقه ولا يتزوّج و ابكي قهههههههههههههههههر منّه !

المشاركه 7 : الموت حق وكلنا بنموت ... بعدين الدنيا كلها فتن وش يبي بها (عاوز بيها شنو)!!!

المشاركه 8 : والله يقولون أرمله ولايقولون عرس عليها !!! ويموت وأنا أحبه وهو يحبني ولا يعرس عليّ وينساني

المشاركه 9 : لا... لا... لا... يموت هو أحسن ولا أموت أنا من الحرة (الغبينة) !!!

المشاركه 10 : الله يغفر له ويرحمه ... المقبرة قريبه !!!

المشاركه 11 : طبعاً أتمنى له الموت، على الأقل بأحط راسي على المخدة وأنا عارفة إنه في حضن القبر ماهو في حضن حرمه (إمرأة) ثانية !!!

المشاركه 12 : انا أقول يتزوج بشروط ... يعني يحط لي فيلا دورين وافرشها من جديد

وسواق وشغالتين ومصروف شهري ورضاوة (ترضية) طقم ذهب ابو 50 الف تراني مرّة قنوووووعة (أنا قنوعة جداً) وأدرس عيالي بمدارس انترناشونال و ما أبغى (أريد) أشوف رقعة وجهه ابد يجي لعياله بس ( ... طلباتك بسيطة والله) !!! وبعد ما يحقق لي طلباتي ... أدعي عليه يموووت (... بعد الحاجات دى كوووولها؟)!!!

المشاركه 13 : يموت أرحم من إني أشوفه مع غيري !!!

المشاركه 14 : إلا الله يستر عليه يتوكل على الله ويموووت ولا يموّتني وانا حيّة !!!

المشاركه 15 : يموت أريح ... أصلاً وجودهـ مثل عدمـه (ههههههههه)!!!

المشاركه 16 : لا بالله يموت أحسن، ولو ما مات أحرقه هو وزوجته بسيارته ببنزين أو أسيد (موية نار) وعساه يبرد قلبي !!!

المشاركه 17 : يموت ولايتزوّج علي

المشاركة 18 : لا طبعاً أرملللللللللللللللللللللللللللللللللللللله ولا مطلّقه !!! لأنه لو تزوّج عليّ ماني جالسه (لن أجلس) معه هو ووجهه .....................

المشاركه الأخيره

أما يتزوج عليّ ... لا والله ماااا أقبلها وبعدين هو في كل الحالتين بيصير (ح يكون) في نظري ميّت، على الأقل إذا ربي أخذ عمره بأدعي له وأتصدق عن روحه إن شاء الله .. يعني بيفارقني وانا أحبه .. أما إذا تزوّج عليّ فهو بيموت من قلبي وعقلي وبأدعي عليه طول عمري حتى لو دعوتي ما مستجابه يعني بيفارقني وانا أكرهه !! أرجع واقول وبدون تردد يطلع من عندي وهو جناااازة ولا يطلع من عندي بجوااازةِ



كسرة

إحدى الزوجات أخبروها بأن زوجها سوف يتزوج عليها فقالت

- اليعرس كان عرس أنا بهمنى ؟ بس (يطهر) ليا البيت ده ويضرب ليا (الشفع) ديل جير قبال ما يمشى


تعليقات 9 | إهداء 6 | زيارات 4149

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#33283 [abu ahmed]
0.00/5 (0 صوت)

10-12-2010 01:05 AM
الأخت أم الحسن...انظري الى الموضوع نظرة أشمل...نظرة مجتمع و صلاح النساء الواتي لم يجدن فرصة للزواج لقلة الرجال..وبالتالي اذا تبعنا قولك...نحرمهن من اسمى شئ تتمناه اي امرأه و هو الأمومه...أو بسبب انهن أرامل...من هو الأناني في هذه الحالة؟؟؟ انها من تحمل مثل أفكارك...لعمري انها الأنانية بعينها


#32895 [ام الحسن ]
0.00/5 (0 صوت)

10-11-2010 08:43 AM
يا اخ عبدالمنعم موسى من هو الأناني الرجل الذى يفكر في نفسه ويبحث عن متعته وراحته حتى ولو كانت على حساب زوجته واولاده ام المرأة التى تحرص على بيتها؟؟

،،، ولو عرف الرجل حقيقة مقدار الأذى والألم الذى تمر به المرأة ،،لما تجرأ احدكم على فعلته ،، والدين صرح بالتعدد لأسباب محددة لم يكن من بينها خيانة وغدر المرأة فهذا محرم في الدين ولم يحلل التعدد ليجد عذراً للرجل في إتباع نزواته ،،،
والعلاقة الزوجية تسمو وتتعمق بمرور الزمن ويصعب إحتمال الم الغدر والخيانة فيها لانها علاقة روحية اكثر من اى علاقة اخرى


#32822 [ام تالة]
0.00/5 (0 صوت)

10-10-2010 11:39 PM
:D رايك عجبنى ولكنة يظل راى والدين حلل التعدد رغم قسوة زواج الزوج على زوجتة لكننى لن اتمنى له الموت وربنا ما يكتبا على ان شاء الله


#32507 [موتور]
0.00/5 (0 صوت)

10-10-2010 09:23 AM
اخخخخخخخخخخخخخخخخخخس


#32464 [yusuf]
0.00/5 (0 صوت)

10-10-2010 01:27 AM
يعني ما في ليها حل الا الزواج بالسر زي ما بقولوا


#32455 [Adam]
0.00/5 (0 صوت)

10-09-2010 11:56 PM
والله الاخ جبرا بقت خستكاتك لا تحتمل وعشان كده بقترح عليك تاخد اجازه عشان القراء ما يقولوا والله جبره بدل ما نعرس عليه اخير ليه الموت
كسرة. حتى الكسرات يا جبرا بقت حاااااااااامضة خالص


#32442 [abdelmonem musa]
0.00/5 (0 صوت)

10-09-2010 10:55 PM
النسوان بطبعهم أنانيات وبحبه نفسهم شديد والله لينا نحن


#32383 [بت الخرطوم]
0.00/5 (0 صوت)

10-09-2010 06:57 PM
منذ ادمنت مقالاتك خفيفة الظل لم اقرأمثل هذة البياخات شنو الحاصل ليك تطيرت الضحكة منى وندمت على المفاضلة العملتها لترتيب المواضيع للاطلاع عليها ;( ;( ;( ;( ;( (؟) (؟) (؟) ساظل حزينة الى ان تحفنا بمقالاتك التى تدخل البهجة والسرور لاقسى القلوب قساوة بلاهى مزيد من المقالات ذات الطابع الجاد والطريف فىنفس الوقت ;) ;) ;)


#32305 [هادى]
0.00/5 (0 صوت)

10-09-2010 03:39 PM
الله يهدى النساوين ده المثل بقول المال تلتو ولا كتلتو...;( ;(


الفاتح جبرا
 الفاتح جبرا

مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة