المقالات
السياسة
ارشيف مقالات سياسية

09-12-2012 11:58 PM

لله درك ياضاحي خلفان

المرضي يوسف احمد
[email protected]


جاء في القول المأثور ان الوقاية خير من العلاج ولعل معالي الفريق ضاحي خلفان قائد عام شرطة دبي ينطلق من حكمة ذلكم القول المأثور وقد ظللت اتابع باستمرار تعليقات هذا الرجل الشجاع عبر تغريداته بتوتر وغيرها من الوسائط الاعلامية وظل الرجل دوما منافحا ومدافعا عن بلاده والدول الخليجية الاخرى ومنذرا من خطر تمدد فكر الاخوان المسلمين ومشروعهم الخطير الذي يتهدد الاسلام بسبب طرف وغلو حملة لوائه زيفا ورياءا ولعله من نافلة القول ان نذكر ان العرب والمسلمين مازالوا يسددون فواتير باهظة الثمن لتصرفات وافعال واقوال هذه حركة الاخوان المسلمين منذ اغتيال السادات ووالى يومنا هذا والجميع يعلم تداعيات الاحداث بعد ذلكم الاغتيال والانطباع السلبي الذي تركه في عقول وقلوب العالمين العربي والغربي
ومما لاشك فيه ان ان السيد ضاحي خلفان يعبر عن وجهة نظره كمواطن عربي ومسلم يهمه امن واستقرار بلاده وقد يكون بحكم موقعه ومسئوليته الجسيمة واستشغر الخطر داعيا الجميع للحذر والانتباه وكما يقول المثل (السعيد بيشوف في غيره والشقي بيجرب في نفسه) ولهذا فان الرجل يخاطب اهله من موقع الخبير المطلع والقائد المجر وفلابد لاهل الخليج عامة ولاهل الامارات خاصة من الانتباه لما يحذرمنه الرجل قبل ان يقع مالاتحمد عقباه (لاسمح الله )
قد يعتقد البعض ان الغرض من هذا المقال هو التملق والتزلف او ما الى ذلك ولكن معاذ الله ماكنا هكذا والا لكنا (حمانا الله واياكم كيزانا) فانا لم اتشرف يوما بلقاءالرجل وليست لي مصلحة شخصية سوى الذكرى لتنفع المؤمنين لاننا رأينا في السودان ما يحدث في بلدان اخرى باسم الاسلام وهي ممارسات كانت وبالا على الاسلام والمسلمين ولم يجن منها عباد الله في كل البلدان سوى البؤس والخراب والشتات وتفتيت البلاد وظلم العباد وهذا مالانرضاه لبلد عاش فيها ونهل من خيراتها الوفيرة العرب والاعاجم المسلمين وغيرهم
بلاد تنعم بالامان لان قيادتها مدركة تماما لواجباتها تجاه وطنها ومواطنيها واحقاقا للحق فان دولة الامارات العربية المتحدة تطبق الاسلام الحقيقي عدلا ورحمة واحسانا ووسطية لان الاسلام هودين الوسطية والاعتدال ولعل السيد ضاحي خلفان يخشى على بلاده من ان تنزلق الى مستنقع الدمار والارهاب والخوف والترويع ولاينبئك مثل خبير.
في الختام نخاطب اهلنا في دولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة ان يأخذوا حديث السيد ضاحي مأخذ الجد وان يحذروا الاجندات الخارجية والافكار الهدامة وان يأخذوا العظة والاعتبار من الذين ذاقوا وبال ممارسات تصرفان الاخوان المسلمين في كل الدول العربية والاسلامية
وأهمس في اذن السيد ضاحي خلفان بان الحق دوما يجد مواجهة وممانعة من الباطل وكذلك يواجه الخير الشر ولكن دوما الغلبة للحق والخير للامان والسلام والطمأنينة والاعتدال والوسطية ونسأل الله العلي القدير ان يحفظ الامارات ارضا وسكانا ويجنبهم كل مكروه ويديم عليهم النعمة والامن والاستقرار والسلامة وان يسدد خطي قادتها على طريق الخير والحق وسائر حكام بلاد العرب والمسلمين فهو ولي ذلك والقادر عليه ....آمين يارب العالمين

المرضي يوسف احمد
مواطن سوداني زائر لدولة الامارات


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 1390

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#467607 [امين]
0.00/5 (0 صوت)

09-13-2012 12:37 PM
كل شء له ثمن يا امين


#467423 [أبو العلاء]
0.00/5 (0 صوت)

09-13-2012 10:15 AM
ممكن توضح لنا يا أستاذ أنت وخلفان هذا ماهي حدود المشاركة الشعبية في الحكم ؟


#467307 [سامر المدنى]
0.00/5 (0 صوت)

09-13-2012 08:17 AM
الخير للامان والسلام والطمأنينة والاعتدال والوسطية ونسأل الله العلي القدير ان يحفظ الامارات ارضا وسكانا ويجنبهم كل مكروه ويديم عليهم النعمة والامن والاستقرار والسلامة وان يسدد خطي قادتها على طريق الخير والحق وسائر حكام بلاد العرب والمسلمين فهو ولي ذلك والقادر عليه ....آمين يارب العالمين

آآآآآمين يارب العالمين


#467278 [شقيق التاية]
0.00/5 (0 صوت)

09-13-2012 07:36 AM
صدقت والله ياصديقي المرضي
الرجل يستحق ذلك واكثر وللامارات من القيادة ما يؤهلها لتكون في مقدمة الدول العربية
ولكن هناك شئ يحيرني جدا
وزرائنا وقياداتنا الم تزور الامارات من قبل؟
سمعت ان البشير عمل في القوات المسلحة الاماراتية
لماذا لم ينقلوا الينا شيئا ممارأوا هنا
ليس من دافع العدل او الرفاهية لشعبنا فنحن نعلم يقينا بان هذا لايهمهم كثيرا
من دافع الغيرة
الا يحبون ان يحكموا سودانا اكثر تطورا؟؟
حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم
لكم باذن الله يوم حساب عسير من المظلومين الجائعون المسروقين


ردود على شقيق التاية
United Arab Emirates [عادل] 09-14-2012 07:55 AM
الكيزان دخلوا الامارات من زمان ..... نسيتوا المقال الصحفي الذي تحدث عن 541 شركة خاصة بحكومة الكيزان داخل الامارات وان نصفها يعمل لجهاز الامن ومعروف ان الاخوان ليس لديهم اي قيم اخلاقية او دينية او شهامة ولا اي من القيم الانسانية ... الواجب علي كل من يرى اي تجمع لهم داخل الامارات ان يبلغ عنهم ..

Saudi Arabia [الزوُل الكَان سَمِحْ] 09-13-2012 11:11 AM
وعلى حكام الإمارات..الحذر مما نبههم إليه الفريق ضاحى خلفان..وإلا سيجدون بلادهم قدأصبحت (لاسمح الله) تعج بالمسلحين الحاقدين ليسرقوا ويدمروا مكتسباتهم وإستقرارهم كما يحدث فى بعض الدول العربية.

وندعو الله أن يوقيهم شر الكيزان( لعنهم الله أين ماثقفوا)


المرضي يوسف احمد
مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الفيديو |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة