المقالات
منوعات
إنَ شانئك هو الأبتر !!!
إنَ شانئك هو الأبتر !!!
09-15-2012 03:36 PM

إنَ شانئك هو الأبتر !!!

موسى محمد الخوجلي
[email protected]


لم يكن ليرضى أن تكون على قبره نُصب المجد وتماثيل الجلال .. ولا تمنى أن تكون جدران قبره ولا أقبيته مزركشة ملونة كمدافن مسيحية أو صفوية أو يهودية ضخمة .. لم يكن ليشغله هتاف الناس وقصائد المديح ولا آيات الثناء الباردة من المتصوفة الرعاع ولا همه نُصب كالرجام الكبيرة يزدحم عليها المتطفلون يتبركون على إعتقادهم بفضلها ..
محمدُ ذو الروح النبيلة المملوءة والمخبوءة بالجواهر والدرر .. محمد أريجه الفواح صفحات عطرت التاريخ كأنها الأساطير .. لن يستطيع أحدهم أن يقول أنه وفى السيرة العطرة حقها ولا قطف من ثمار الحديث أطايبها فكله عبق وطيب ومسك وعود بأبي أنت وأمي يا رسول الله .. ذو الضمير العابد والجسد الهاجد الساهد في عبادة الواحد ..
كل من عاداك شأنه أبتر أقل أذل منقطع ذكره مفجور مقهور منبوذ .. ترى حمرة العار والفشل تعتلي وجهه .. هكذا شهد الكتاب الحق ( إن شانئك هو الأبتر ) الآية .. نهايته شِعره أخرق نقشه مخطوم .. تعتريه أمية الجهلاء تأتي عليه وبالاً وسخرية تتخبطه البلاوي والمصائب الرذائل والمهاول .. يهون أمره على الناس ويُهان .. وإن كان كاتب مُفلق وذا مُعلقات تُعلق .. ولو كان أكرم قومه وأقواهم وأعتاهم كما أبو لهب ..
تلفق هؤلاء الشواذ سذاجة عفنة وزينوها بالخبث أن الأمر لا يعدو سوي حرية تعبير .. ولكن نحذرهم الآن وننذرهم غداً .. يا أصحاب المآتم الباكية والأفلام الفاجرة والأهداف الفاسقة وشيطانيكم بجرانها على آذانكم ضاربة .. أتركوا الجهل والضلال وإلا تهتم في بيداء قفرة لا أول لها ولا آخر .. أتركوا السخف والأهواء والجهل والضلال .. أتركوا الطياشة والبطاشة فأنتم تجهلون الحق وهو الحق مُصدقاً من عند الله العلي المتعال .. فقد أتيتم بفواجع تفتت لها أكباد المسلمين وقهر أخذ بالحناجر كل مأخذ فافسحوا الطريق فـ محمد يجوز عليه الثناء والمدح لا الذم والقدح فمدحه وثناءه من تمام الدين كله وذمه وسبه سقوط للدين كله وانتهاك عرضه إنتهاك لأعراض أمة الإسلام كلها ..

أنظر إلى أمتنا وتوقيرها للحبيب كان الخليفة هارون الرشيد في مجلسه وعنده رجل من أصحاب أبيه يُحدَث حديث الرسول ( ص ) فقال الرجل ( وحاج آدم موسى ) وذكر قصتهم فرد عمه الحديث برأيه قائلاً : متى تقابل آدم وموسى ؟؟ فما كان من هارون الرشيد إلا أن صاح والغضب يتطاير من عينيه وهاج وماج وغضب أشد الغضب حتى دارت أعينه في رأسه كأنه مجنون وأزبد وأرعد وهاج وماج وقال لعمه : أقول قال النبي ( ص ) وتقول هكذا أتوتي بالسيف والنِطع ::: أين السياف ,, فما زال هكذا والقوم يحاولون تهدئته حتى هدأ ... والأمثلة كثيرة غيرةً على الرسول الكريم ونسبه وعِرضه .. بأبي أنت وأمي يا حبيب الله ..

أبو أروى - الرياض 15-09-2012



تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 1093

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#470338 [المتفائلة جدا]
0.00/5 (0 صوت)

09-16-2012 08:16 PM
مهما كتب هؤلاء الجهلاء والضالين نعم إنهم يستفزون مشاعر المسلمين لكنهم لن ينالوا ابدا ولو مثقال ذرة من قدر الحبيب المصطفى.. وصدق البوصيرى حين قال:
وجل مفدار ما أوليت من رتب ..وعز إدراك ما أوليت من نعم
خفضت كل مقام بالإضافة إذ ..نوديت بالرفع مثل المفرد العلم
وبت ترقى إلى أن نلت منزلة..من قاب قوسين لم ثدرك ولم ترم
و وعده صادق الوعد الذى لا يخلف وعده وقال له سبحانه وتعالى فى
سورةالحجر (95) إِنَّا كَفَيْنَاكَ الْمُسْتَهْزِئِينَ We are sufficient for you against the mockers,وبالمناسسبة حتى اللذين يتاجرون بالدين هم من الْمُسْتَهْزِئِينَ والله سيتكفل بإذن الله بالإنتقام منهم جميعالكن ما هو المطلوب مننا نحن لنصرة المصطفى صلى الله عليه وسلم؟.. أن نهتدى بهديه ونتبع سنته .. وأنا عن نفسى منذ نشر الرسوم فى صحيفة يولاند بوست الدنماركية إلى يومنا هذا لم أشترى منتج دنماركى وبالمناسبة دى تسوق بعض البضائع الدنماركيةبواسطة بعض دول الإتحاد الأوروبى وتعرفوها بالكود الذى يبدأ برقم 57من الشمال أى منتج يبدأ كوده برقم 57 من اليسار هو منتج دنماركى مهما كتب مكان الصنع ..
فى حاجة مهمة كل ضجة مهما كانت سلبية عن الإسلام بتخدم برضو الإسلام وأعرف إنه تم فثح قسم للدراسات الإسلامية فى الدنمارك ..اله ينصر الإسلام وأظن أن كل مايحدث هو حقد على الإسلام ليس الا
ولا أنسى أن أذكركم بقول سيدنا عمر رضى الله عنه:أميتوا الباطل بالسكوت عنه ولا تثرثروا فينتبه الشامتون ..


#469362 [.]
0.00/5 (0 صوت)

09-15-2012 06:48 PM
اخي الخوجلي بعد التحية والتقدير


ليس لي تعليق ابلغ من هذه الجوهرة البديعة لعبد الرحيم البرعي اليمني

والتي ترنم بها منشدنا رحمة الله عليه السماني احمد عالم





يا راحلين إلـى منـى بقيـادي
هيجتموا يوم الرحيـل فـؤادي



سرتم وسار دليلكم يا وحشتـي
الشوق أقلقني وصوت الحـادي


حرمتموا جفني المنام ببعدكـم
يا ساكنين المنحنـى والـوادي


ويلوح لي مابين زمزم والصفـا
عند المقام سمعت صوت منادي

ويقول لي يانائما جـد السُـرى
عرفات تجلو كل قلـب صـادي


من نال من عرفات نظرة ساعة
نال السرور ونال كـل مـرادي

تالله ما أحلى المبيت على منـى
في ليـل عيـد أبـرك الأعيـاد


ضحوا ضحاياهم و سال دماؤها
وأنا المتيم قد نحـرت فـؤادي


لبسوا ثياب البيض شارات اللقاء
وأنا الملوع قد لبست سـوادي


يارب أنت وصلتهم صلني بهـم
فبحقكـم يـا رب فُـك قيـادي


فإذا وصلتـم سالميـن فبلغـوا
مني السلام أُهيـل ذاك الـوادي



قولوا لهم عبـد الرحيـم متيـم
ومفـارق الأحـبـاب والأولاد


صلى عليك الله يا علم الهـدى
ما سار ركب أو ترنـم حـادي


#469241 [ابو قور]
5.00/5 (2 صوت)

09-15-2012 04:38 PM
لا فضّ الله كي بوردك . اللهم صلي على الحبيب ونقول : والله ما خلق الله ولا برأ بشراً يرى بين الورى كمحمدَ ، محمدٌ لم يخلق الله كمثاله ، بلغ العلى بكماله كشف الدجى بجماله , حسنت جميع خصاله صلوا عليه وآله.


موسى محمد الخوجلي
موسى محمد الخوجلي

مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة