المقالات
السياسة
ارشيف مقالات سياسية
عجبا لنصر الله مستمرا بإبادة الشعب السوري!
عجبا لنصر الله مستمرا بإبادة الشعب السوري!
09-17-2012 07:14 PM

عجبا لنصر الله مستمرا بإبادة الشعب السوري!

محمد سلمان القضاة
[email protected]

شأن يثير التساؤل ويبعث على العجب، ذلك الذي يتمثل في دعوات الأمين العام لحزب الله اللبناني المدعو حسن نصر الله في كلمة له عبر التلفزيون، والتي يدعو من خلالها إلى سن قوانين عالمية تحرم التعرض للأنبياء والأديان، كما دعا أنصاره إلى التظاهر بدءا من الاثنين 17 سبتمبر/أيلول 2012 في ضاحية بيروت الجنوبية وفي مدن بالجنوب والبقاع.
وأما مثار العجب فيكمن في أمرين، فلماذا يا ترى لم يقم المدعو نصر الله، والذي بات الناس ينعتونه بكونه يشكل رأس الفتنة، وذلك نظير دوره الواضح الفاضح في ذبح أطفال سوريا الرضع، وفي انتهاك أعراض الحرائر المسلمات السنيات في بلاد الشام، ودوره التآمري في استمرار شلال دم الشعب السوري، الشعب الثائر ضد القمع والظلم والاستبداد، والشعب الساعي نحو الإجهاز على بقايا نظام الأسد المهترئ المنهار، لماذا يا ترى لم يقم المدعو نصر الله بدعوة ناسه للتظاهر في يوم الجمعة الماضية 14 سبتمبر/أيلول 2012 ميلادية، وهو اليوم الذي انطلقت فيه التظاهرات الغاضبة ضد الفيلم المسيء للإسلام، وللنبي الكريم محمد صلى الله عليه وسلم في شتى أنحاء العالم العربي والإسلامي؟

أتعرفون لماذا قام المدعو نصر الله بتأجيل الدعوة للتظاهر ضد الفيلم المسيء للإسلام من الجمعة إلى الاثنين؟ نعم هو كذلك، فالمدعو حسن نصر الله المشهور بالنفاق لم يرد من جهة أن ينغض على أجواء الفرحة التي كان يشهدها لبنان، في ظل زيارة البابا بنديكتوس السادس عشر، ونحن ليس لدينا خلاف بشأن ذلك، ولكننا نقول إن المدعو نصر الله يكون خسر فرصة تلقي البابا لفحوى الرسالة، وبالتالي القيام بدوره بنقلها من جانبه إلى كل كافة أنحاء أوروبا والعالم المسيحي، وربما الإسلامي، ومن جهة أخرى فالمدعو حسن نصر الله أطلق الدعوة للتظاهر بعد ساعة واحدة من مغادرة البابا، وبهذا فهو أراد أن يخطف الأضواء في لبنان والعالم بشكل مباشر! وبالتالي يبعدها عن أن تبقى مسلطة على شلال الدم المسفوح في سوريا.

والأمر الثاني المثير للتساؤل والباعث على العجب، فهو المتمثل في دعوة المدعو نصر الله إلى اجتماع طارئ لمنظمة التعاون الإسلامي تحت ذريعة بحث الفيلم المسيء وتداعياته، وذلك بالتزامن مع طلب لبنان من الأمين العام للجامعة العربية إجراء اتصالات لعقد اجتماع طارئ لوزراء الخارجية العرب لبحث الرد على الفيلم المسيء للإسلام المنتج في الولايات المتحدة.

وهنا يكون التساؤل بشأن أمر رأس الفتنة والنفاق هو: كيف توازن يا ترى بين ادعائك الغيرة على النبي الكريم، صلى الله عليه وسلم، وبين ذبحك لأطفال سوريا الرضع بالسكين في الحولة وفي التريمسة ودورك الضليع في المجازر في كل أنحاء سوريا؟ وكيف توازن بين دعوتك الناس للتظاهر متأخرا عن كافة البلدان العربية والإسلامية، وأنت السبّاق إلى إرسال الشبيحة والمرتزقة ليعيثوا فسادا في بلاد المسلمين في سوريا ويقتلوا المدنيين ويدمروا منازلهم وبساتينهم ويتلفوا كل ممتلكاتهم وأرزاقهم؟ والحق يقال إن المدعو نصر الله يريد أن يبعد الأنظار عما يجري في سوريا، وكي لا يبق العالم يرى ويستمع لأنباء شلال الدم المتدفق من المدنيين السوريين على حد سواء.

وتالله أيها المدعو نصر الله، لو كان نبي الله بيننا، فماذا به صلى الله عليه وسلم بقائل لك؟! بل ماذا هو يا ترى فاعل بك؟! فعجبا لحركة تدع المقاومة، وتأنى بنفسها عن دعم الثورات الشعبية ضد حاكم مستبد! أَوَليس هذا هو النفاق يقينا! بل والأشد والأكثر فداحة أن تتورط المقاومة المزعومة في سفك دم أطفال وشعب سوريا العظيم، فبعد أن كان الشعب السوري يكاد يقدس الأمين العام لحزب الله المدعو نصر الله، صار اليوم يمقته ويحرق صوره مع صور الطاغية الأسد، وذلك بعد أن كان يزخرف بها نوافذ السيارات والجدران.

ولقد عززت حربك أيها المدعو نصر الله عام 2006 ضد إسرائيل من شعبيتك في العالم العربي في أوساط السنة والشيعة على السواء، ولكن شعبيتك اليوم يا رأس الفتنة والنفاق باتت تحت الصفر بأعداد كثيرة، وإلا فكيف تفسر استمرار أسيادك في قم بدك المدن والبلدات السورية على رؤوس ساكنيها بالطائرات والمروحيات الحربية والمدافع الثقيلة وراجمات الصواريخ وبراميل القنابل والبارود؟ فعجبا لأمرك ولكل شأنك ولكل دعواتك أيها المدعو نصر الله، وأنت لم تزل مستمرا بإبادة الشعب السوري!

------------------
* إعلامي أردني مقيم في دولة قطر
[email protected]
روابط صور شخصية لكاتب المقال:
http://store2.up-00.com/Sep12/53489759.png
http://store2.up-00.com/Sep12/JOc89873.jpg


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 681

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#471857 [سايكو]
0.00/5 (0 صوت)

09-18-2012 01:13 PM
( ابراهيم سعيد ) اولا نصر الله ليس بزعيم الامه و لا احد اعطاه هذا الشرف و هو مجرد تابع لايران رهن بلده لخامنئي تحت ما يسمي بولايه الفقيه ، و دعني اسالك هل ترضي ان يحكم السودان اجنبي مثل مرشد الاخوان في مصر مثلا ؟ و اذا اجبت بنعم اذا انت لا تؤمن بالمواطنه ، و اذا اجبت بلا فاذا انت متناقض ، فهذا المدعو نصر الله تدخل في شان دوله اخري و ليته تدخل لكي يصلح و لكنه تدخل لحمايه نظام اسري مجرم ارتكب جرائم لا مثيل لها الا ربما في السودان و المانيا النازيه ، تدخل نصر الله القاتل كان تحرك طائفي بحت فجيع مواقفه لها ابعاد طائفيه فهو يري ما يحدث في البحرين ثوره و في سوريه مؤامره كونيه لضرب نظام البعث العربي الممانع الذي لم يطلق و لو رصاصه واحده علي اسرائيل طوال 40 عاما من حكم الاسدين ، و ما يؤكد عماله الاسد فقد طالب رئيس اسرائيل من امريكا عدم الضغط علي النظام السوري ، فحافظ المقبور و أخيه رفعت ارتكبوا جرائم لا مثيل لها و اشهرها مجزره حماه التي قتل فيها 40 الف شخص فيهم اطفال و نساء ، فهذا الرجل الفاسد حول نظام البعث الي نظام الاسره و حول سوريا الي مزرعه اسريه ملك لال الاسد تحكموا في كل شيء اجهزه الامن الجيش الدوله الاقتصاد و حتي العصابات الاجراميه تحكم فيها ال الاسد فمن كون الشبيحه هم اخوان الاسد وتم تسليم ثوره البلاد الي محمد و رامي مخلوف اقربائه ، و بعد وفاته تم توريث بشار في حكم ( جمهوري ) وتم تعديل الدستور لكي يفصل علي مقاس بشار الذي لا يوجد ما يميزه عن باقي الناس الا اسم ابيه و واصل بشار علي نهج ابيه و قد قتل حتي الان قرابه 25 الف انسان و شرد قرابه مليون سوري في الداخل و نصفهم في الخارج و قد كانت الثوره في البدايه سلميه تطلب الحريه و الاصلاح فكان رذه بالقتل و التعذيب و حتي قطع الاعضاء التناسليه و زبح الاسر و لم يسلم من شره حتي الحمير ، و الحديث عن العصابات و القاعده و ما الي ذلك حديث مبالغ فيه فبشار سلح العلويين الشبيحه لقتل الناس من اي مذهب كان و كان طبيعيا ان يحمي الناس انفسهم و ان كان فيهم متشددين فهذا لا يعني انهم كثر و انما اغلب الثوار جنود منشقين رفضوا قتل ابناء بلدهم . و اول من سلح القاعده و ادخلهم الي العراق بعد الغزو الامريكي هو بشار حتي شكاه المالكي الي مجلس الامن ، صحيح بان الدور الخليجي كان محرض و انتهازي و لكن هذا لا يعني بان يقبل الشعب السوري المذله لكي يحافظ بشار علي العروبه . فسوريا و البحرين و السودان و غيرهم طالبه بالكرامه و الحريه فما فرق السودان عن سوريا و حمص عن دارفور فهل الحريه حق شرعي لشعب معين ؟ انت تدافع عن الشيطان الرجيم


#471663 [ابراهيم سعيد]
0.00/5 (0 صوت)

09-18-2012 10:09 AM
عجبا لامثال هؤلاء الكتاب !!! يغمضون اعينهم عن بؤر الفتنة والشقاق ويتكالبون على شتم زعيم الامة وقائدا في عصر الخنوع والاستكانة للصهيونة العالمية .... كأن الكاتب اعماه الله عن رؤية اموال النفط والغاز المتدفقة الى سوريا والتي تقضي على الاخضر واليابس ... ترمل النساء وتيتم الاطفال وتهدم البيوت وتزعزع امن الناس واستقرارهم ....مما لا شك فيه ان النظام السوري نظام جائر ومستبد كما هو حال الجيش الحر فهو مجموعة من القتلة والسفاحين شأنهم شأن الجيس العربي السوري ويتفوقون عليه خسة ودناءة بعاملتهم للغرب وآبار النفط
لقد تغافل الكاتب عن ان دك المدن والبلدات كان من قبل اذناب الغرب وادعياء مناصرة الانسان وتغافل
عن دور العثمانيين الجدد واطماعهم في بلدان العالم العربي واغمض عينيه عن دويلات العربان ودورها في تأجيج نار الفتنة .... كذب من يزعم ان ما يدور في سوريا الان هو ثورة شعبية ... نعم كانت كذلك الى ان تسلق هؤلاء الجبناء خدمة لاسيادهم الصهاينة فافشلوا للسوريين ثورتهم واستلبوها وصيروها سوسة تنخر في الجسد العربي
فليذهب نظام الاسد غير مأسوفا عليه وليذهب معه مناصرو الغرب والصهيونية الى قعر الجحيم ولتبقى سوريا شامخة ابية مقاومة ممانعة لكل مستكبر جبار وسيبقى نصر الله رمزا للصمود والتحدي رغم انف اذناب الصهيونية المتسترين بمظلة الدفاع عن الانسان والديمقراطية


ردود على ابراهيم سعيد
Sudan [موالى] 09-18-2012 03:02 PM
سلمت يدك نعم الفكر فكرك


محمد سلمان القضاة
محمد سلمان القضاة

مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة