المقالات
السياسة
ارشيف مقالات سياسية
تصحيح و اعتذار ل(فأر العرب) والخضير!!
تصحيح و اعتذار ل(فأر العرب) والخضير!!
09-23-2012 01:09 PM

تصحيح و اعتذار ل(فأر العرب) والخضير!!

عبد الغفار المهدى
[email protected]


يبدو أن المدعو خضر ابراهيم الذى كتب مقال بتاريخ 20 سبتمبر الجارى بعنوان(ما كتبه من هابط المستوى عبد الغفار المهدى......) ونشره فى الراكوبة وسودانيز أو لاين..لم تمر به قبل ذلك مقولة (فاقد الشىء لايعطيه)!!
حتى هذه اللحظة لم أفهم شىء مما كتبه هذا (المهرج) والذى لم يرد على صلب الموضوع (مصر تدق المسمار الأخير فى نعش نظام البشير)!!!
الاعتذار هنا حتى لايفهمه المدعو خضر ليس المقصود به هو أو من هم على شاكلته من المطبلين وفرقة حسب الله التى تقتات على بقايا دماء الشعب السودانى التى أمتصها من تصدى للدفاع عنهم هو والكثير من أمثاله من (المع..رصين)،والذين غالبا لايكون لديهم هم سوى الظهور بهذا المظهر الانبطاحى الذى فاق انبطاح (فأر العرب) البشير وبقية زمرته من عصابة المؤتمر الوطنى (الهالكة) وليست الحاكم فى واقع الأمر،وبالتأكيد لايعلم هذا (المهرج) أن هذه العصابة رهنت السودان أرضا وشعبا لكثير من الدول دون أن يجنى السودان شىء،،وملف العلاقات السودانية المصرية لا أعتقد أن (الخضير ) قد يعلم عنه شىء أكثر من طريقة كتابته..ولا أدرى ما هو الأمر العاجل الذى دفعه لكتابة هرائه من الموبايل هل هى تعليمات فورية ممن يقتات على فضلاتهم أم مبادرة منه شخصيا ولا أظن فيمن يلعب هذا الدور أن يكون ممن يملكون زمام المبادرة..
الاعتذار هو للشعب السودانى الذى وضع هذا التشكيل العصابى الحاكم ديون فى رقابه ورقاب الأجيال القادمة بعد أن رهن ارادتة وأراضيه وخيراته للذين يساندونه من الدول العربية والافريقية لهذا لايستطيع البشير وأى من كان فى نظامه أن يجلس فى أى تربيزة مفاوضات مع الدول الأربعة التى تبقت له لزيارتها أو أى دول أخرى الا وهو ذليل منكسر خصوصا وأنه من المطاريد!!!
التصحيح
على المدعو(الخضير) أن يذهب ويبحث فى مؤشر البحث (google) عن المادة (19) التى أنشئت لها منظمة مخصوص هو وبقية السادة الصحفيين والمتصوحفين من أزلام عصابة المؤتمر الوطنى الهالكة..
فالمشير يا هذا أو الميرغنى هم شخصيات عامة والشخصية العامة ورد فى التعريف عنها فى المواثيق والاتفاقيات كالاتى(الشخص العام هو كل شخص طبيعى رجلا كان أو امرأة يتصدى لقيادة الناس أو سياستهم أو ارشادهم أو العمل يأسمهم فى أمر من الأمور العامة سواء من مصلحة عامة شاملة أو مصلحة محلية محدودة). ومعلوم أن فى الشخص كل ما كبرت درجة منصبه تقل درجة الخصوصية،،وكمثال مشيرك ونذيرك (فأر العرب) تصرفاته الشخصية تنعكس على العامة مثل سرقة المال العام مال الشعب السودانى من قبل زوجته وداد وأشقائه وزمرته من أفراد العصابة فهنا الضرر يقع على الشعب السودانى والوطن السودان.
اما فى الاعلانات الدولية لحرية الصحافة ليس لرئيس الدولة أو الشخصية الدينية أى خصوصية وحق المعرفه فيها مكفول للصحفى 100%..
مثلا لايستقيم أن يقوم (فأر العرب) بالرقص والكشف مع (وداد بابكر) وتقوم بنشر هذا الصحافة ويقال أن هذا انتهاك للخصوصية ،،وهنا تجول بخاطرى مقولة (الطيور على أشكالها تقع) ففأر العرب هنا مثلك تماما (فاقد الشىء لايعطيه) يصدعنا بتطبيق الشريعة وهو (يحت قرض مع وداد) التى نهبت ما نهبت من المال العام والذى هو حق وملك للشعب السودانى...
مثلا العالم (عصام البشير) هو رجل دين معروف وله مكانة طالعنا قبل يومين من شاشة النيل الأزرق بفتوى تحرم العمل السياسى من داخل المسجد يقصد (مسجد ود نوباوى) هل فى مثل هذه الحالة يجب على الصحفى أن لاينتقده؟؟ لا..ينتقده ونص وخمسة خصوصا وأن بدعة ممارسة العمل السياسى من داخل المساجد اذا كانت حقا بدعه فهم من أبتدعوها بتجييش الطلاب داخل مسجد الجامعة فى منتصف التسعينات واستغلالهم للمنابر للتسويق لسياستهم..أم يجب عليه أن يصمت على مجون من يسمون أنفسهم هيئة علماء السلطان وليس السودان؟؟
فذاكرتنا ليست ذاكرة سمك




تعليقات 7 | إهداء 0 | زيارات 1149

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#476795 [ابو ايمن]
0.00/5 (0 صوت)

09-24-2012 12:57 PM
اذا كان فى فار فى السودان فهو انت يا مرمد


#476404 [عاشق النلمير]
0.00/5 (0 صوت)

09-24-2012 01:09 AM
ناس المؤتمر اجتمعوا و قرروا ان يطلقوا على البشير لقب الرصين

سأل احدهم لو قالوا ليكم انت شغالين مع منو تقولوا شنو؟؟؟؟؟

قال عاقلهم نقول شغالين( مع الرصين)


ردود على عاشق النلمير
Saudi Arabia [رصين] 09-24-2012 10:16 AM
ده اطلقوها من قبل على مبارك


#476217 [عابد مختار المختار]
0.00/5 (0 صوت)

09-23-2012 07:51 PM
يبدو انك تستهين بعقول القراء فالكل يدعو الى حسن اللفظ تأدبا واحتراما لكل الاطياف بما فيهم حراير البلد وشيوخها فأنت ليس من الاذكياء فكلمة ( المع....)تدل على المستوى الهابط الذى رد عليك به خصمك فالرجاء لا تزكم انفوفنا أكثر من ذلك


#476046 [wudoof]
5.00/5 (1 صوت)

09-23-2012 03:53 PM
لقد الغي البشير اتفاق عقار نافع من على منبر مسجد والده الذي تحول الى قاعة للندوات اليساسية . علما بان عصام هو امام المسجد المعني .؟؟ ام ان المساجد للانقاذ.؟؟ فلا ندعو معهم احدا.؟!!
ام حلال على (الانقاذيين) الدوح حرام للطير من كل جنس .؟!!


#475900 [الزول الكان سَمِحْ]
5.00/5 (2 صوت)

09-23-2012 01:38 PM
أخ عبد الغفار المهدى

ردك..لا يحتاج إلى تعليق أو تعقيب..فلقد قطعت القول..


#475888 [خصر عمر]
3.50/5 (2 صوت)

09-23-2012 01:28 PM
يا استاذ خضر

انت كتبت وهو رد عليك

يمكنك كتابة تعليقك هذا في الايميل الخاص بالكاتب
وتتواصلوا فيما كتبته من تعليق عبر ايميلاتكم او يمكنكم تبادل الهواتف

وخلاص

لك التحية


#475879 [عقرب جنابو]
5.00/5 (1 صوت)

09-23-2012 01:20 PM
عفيت منك يا ود المهدي, تاني شوفو كان بجي


ردود على عقرب جنابو
United Kingdom [خصر عمر] 09-23-2012 04:12 PM
أفو يا عقرب جنابو؟ أنحن ما بنضاري وان حرت عديل بنبقي رخمها وصقارها
انحنا بنتحكر جديان علي المخلوف. وحرم نقطعها من الركب كان تنخلف عليك يا حماره
انحنا البلد هلها وفي السما بتشوف لينا علالة وحرم الزي ود المهدي نسولبو إلا بي عمتو يضاري
يا عقرب البقول معليش ما خلي شئ في الرجالة والبرد العذر ماهو ضي حلة وبصارة
انا أخو فاطنة وفاطنة(فاطنة البتول. وفاطنة أم حجل) إربي مساير لو من وط المهدي اتجاري
عقرب بي ود المهدي وبيك حبابك كيفن ما بجي؟ حرم إلا يقلع الركبها الله جابك
جاييكم بي المضمر ألما بشرب من حفر. وجياييكم بي الاريل ألما ضمر من محل


عبد الغفار المهدى
عبد الغفار المهدى

مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة