المقالات
السياسة
ارشيف مقالات سياسية
البلدوزر .. هل رأوا " المرود في المكحلة "
البلدوزر .. هل رأوا " المرود في المكحلة "
09-25-2012 06:55 PM

البلدوزر .. هل رأوا " المرود في المكحلة "

احمد صالح شيك
[email protected]

استغلال الفضائح الجنسية سواء كانت مدبرة ام عفوية عرفت كسلاح مدمر منذ القدم وفي كثير من بلدان الكون. لاحقت رئيس امريكي سابق ورئيس وزراء ايطالي سابق وزعيم معارضة في تركيا. لذاك لابد من الموبوئين بالتفلتات الجنسية من اتخاذ الحذر كل الحذر..
الظاهر ان البلدوزر لم يكن حذرا بما فيه الكفاية.
بالامس استغل هذا السلاح ضده. فقيل انهم ضبطوه في اوضاع مخلة بالاخلاق ومعه اربعة فتيات وانه يمارس الزنا في رمضان. ونشر الخبر علي اوسع نطاق ولا زال يحتل مواقع بارزة في وسائل الاعلام وتتناوله اقلام بارزة كقلم الخال الرئاسي الذي لازال يسوط ويعجن في القصة حتي هذه اللحظة كأن له صلة قرابة بالفتيات او باحداهن. اخذ موضوع البلدوزر كحالة شخصية. هذا يثير الريبة يا خال.
لم تتعرض هذه الاقلام للاستغلال البشع للدين الاسلامي وتشويه مكانته الرفيعة في هذه الحادثة. لفت نظري ان اعتداءات صريحة وقعت لمعتقداتنا الدينية.
اولها هو الرصد والمتابعة من قبل الاجهزة الامنية ومن ثم اقتحامها الشقة التي بها البلدوزر والفتيات. هذا بحد ذاته يكفي لادانة الاجهزة الامنية وكل المشتركين في تدبير الفضيحة.
هل يفهم قادة الانقاذ تعاليم الدين الاسلامي؟ هل سمعوا بان الدين يحرم النط في البيوت دون اذن اصحابها؟ هل سمعوا عن حادثة سيدنا عمر بن الخطاب والنط في البيوت؟ انه ذات ليلة مر بدار سمع فيها صوتا فارتاب و تسور فرأي رجلا وامرأة ومعهما خمر فقال: يا عدوالله أظننت أن الله يسترک وأنت علي معصيته؟ فقال: لا تعجل يا أميرالمؤمنين إن کنت أخطأت في واحدة فقد أخطأت في ثلاث: قال الله تعالي: ولا تجسسوا وقد تجسست، وقال: وأتوا البيوت من أبوابها وقد تسورت، وقال: إذا دخلتم بيوتا فسلموا وما سلمت. فقال: هل عندك من خير إن عفوت عنک؟ قال: نعم،والله لا أعود. فقال: إذهب فقد عفوت عنك. سيدنا عمر اعتذر ولم يسجن ولم يبهدل او يجلد او يبشع. وقام شال نفسه وفات. هذا هو الاسلام الذي نفهمه.
ثانيا الدين الاسلامي يامرنا بتجنب القاذورات، فمن ألمَّ منها بشيء فليستتر بستر الله وليتب إلى الله ومن وقع في شيء من الفواحش، فعليه ان يستتر ويتوب، ولا يفضح نفسه وهناك حديث آخر يحث على الاستتار لمن وقع في شيء من الذنوب والآثام، وهو ما رواه البخاري ومسلم أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: كل أمتي معافى إلا المجاهرين، وإن من المجاهرة أن يعمل الرجل بالليل عملا، ثم يصبح وقد ستره الله عليه، فيقول: يا فلان عملت البارحة كذا وكذا، وقد بات يستره ربه، ويصبح يكشف ستر الله عليه.
نعم هذا هو الدين الاسلامي الذي نفهمه. الاثارة والفضيحة والتشهير في وسائل الاعلام ليس من اعتقاداتنا. هي تنافي روح هذا الدين الذي امر بالسترة لا بالمجاهرة وبالتوبة والاستغفار لا بالمحاكم والجلد.

ثالثا نسيت الاجهزة الامنية ان تورينا كيف وجدوا المتهم اثناء حضورهم. لا يمكن منطقيا ممارسة جنس في وقت واحد مع اربعة فتيات. فهل وجدوا تعشيقة البلدوزر في مكحل احداهن؟ هل رؤوا جهازه داخل ام خارج المكحل؟ هل رآه اربعة من أفراد الكمين الذي ضبط الواقعة علي هذا الحال؟ بخلاف ذلك لا تعتبر الجريمة جريمة زنا كما يصاعد البعض في وسائل الاعلام. هل يمكن ان يجزموا برؤته منتصبا؟ هل يستطيع هو ذلك وهو شيخ جاوز السبعين؟


والبلدوزر ربما يكون واحدا ممن يمارسون الفاحشة والعادة الكعبة وواحدا من الفاسدين المفسدين وربما استحق العقاب. لكن سماحة شرع الله تركت جانبا في تدبير الكمين. ونشاهد المبالغة في الاذلال والتصعيد والتشويه. ولو افترضنا ان الواقعة حصلت لكبار رجال الانقاذ هل كان سيجلد ويبشع به لهذه الدرجة؟. لو افترضنا مجرد افتراض ان الخال أو قطبي زبطت معه اربعة فتيات أو اربعة اولاد فهل كان سيحل به ما حل بالبلدوزر؟
ام ان التلفونات ستتطاير والواسطات ستتدخل, والرئيس يقيف ويقعد حتي يلغي البلاغ ويبهدل من اعتدي عليهم من الشرطة؟!!
الدلائل تشير الي مؤامرة يقف وراءها نافذون في المؤتمر الوطني ومن رفاق البلدوزر لأسباب سياسية وأنها مؤامرة لا تستهدف شخصه وربما ايضا من كان يسانده في مواقفه.
الرجل، وقد تجاوز السبعين ومارس السياسة عبر سنين طويلة، عليه ان يدرك مدى عنف ووحشية النظام الذي خضع له وارتمي في احضانه ونفذ سياسته وعليه ان يعلم ان التعاون مع الاهل كان خيرا له.


تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 1871

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#478156 [سـمير]
0.00/5 (0 صوت)

09-25-2012 08:58 PM
هن أربعة مكاحل يا ريتها كان مكحلة واحدة.


#478148 [ابوغره]
3.00/5 (1 صوت)

09-25-2012 08:46 PM
الخال الرئاسي شغلو ده حساده ساكت , شاف البلدوزر في نفس عمرو وشغال ماشاء الله دفع رباعي ورمضان مابوقفو وهو يا حسره فلوكسواجن ولساتكه نازله قام حسد الراجل .


#478133 [ود الحاجة]
0.00/5 (0 صوت)

09-25-2012 08:15 PM
يا أخي الكريم لا يسعنا في هذه الحال الا ان نذكر قوله تعالى "و كذلك نولي بعض الظالمين بعضا بما كانوا يكسبون ( 129 ) سورة الانعام
و جاء في الاثر :من أعان ظالما سلطه الله عليه


#478131 [صخر]
0.00/5 (0 صوت)

09-25-2012 08:11 PM
شكرا احمد شيك على التوضيح وشكرا دعوتك له التعاون مع اهله لان من يتعاون مع الشيطان لابد انه كافر بماحثنا عليه الدين القويم
كتبت مرارا للدكتور ايله ( ولا ادرى من اين تحصل على الدرحة العلمية هذه) ان يتعاون مع اهله البجا الذين تكبدوا مشاق الحياة بسطوة كل الحكومات الشمولية المركزية على حياتهم لانه اولى بأهله واهلة اولون به - ارجو ياديك تور ان تتعظ مت فاجعة المدعو محمد حسن طاهر صنوك فى الحزب والذى تآمرتم عليه بالرغم من ولائه للحزب الوثنى ولم يقدروا لحكم سنه تقديرا -
التف حول اهلك يا ايلة وسترى كم هم اهلا لك فى الملمات - سارع الان واعترف بأخطائك تجاه عموم اهلك من قبائل البجا وبما اقترفته يداك واجهزتك الامنية فى تقتيل ابناء مؤتمر البجا وعسى ان يغفروا لك ما صنعته بهم ولكن ـاكد انهم لن يشنعوا بك ان المت بك مصيبة البلدوزر هذا


#478118 [الزول الكان سَمِحْ]
0.00/5 (0 صوت)

09-25-2012 07:53 PM
ههههههااااى

الله يجازى محنك أحمد صالح شيك...يا أخى إنت من زمن التعاشيق البتراها العين وتلمسها اليد
التعاشيق بقت هيدروليك وبكبسة زر..وأسمع الكلام الفى الرابط ده

http://www.youtube.com/watch?v=oPxTzHYzHAk


احمد صالح شيك
مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة