المقالات
السياسة
ارشيف مقالات سياسية
من كان يحمل ذرة إيمان في قلبه فليساعدنا علي كنس هذا النظام
من كان يحمل ذرة إيمان في قلبه فليساعدنا علي كنس هذا النظام
10-06-2012 09:35 PM


من كان يحمل ذرة إيمان في قلبه فليساعدنا علي كنس هذا النظام

مزاهر نجم الدين
[email protected]

أثار إنتباهي مقال الأخ الجعلي من مدني والذي يدعونا فيه لنتكاتف للتخلص من الإنقاذ، ولانظن أن هنالك سودانيا" شريفا" يختلف معه علي ضرورة إسقاط هذا الكابوس، لست بفقيهة ولكنني أقول وبكل ثقة أن هذا الأمر واجب كل مسلم في السودان و إذا كان رسولنا (ص) قد أمرنا أن نغير المنكر بيدنا "فالمنكرات" التي نراها في بلدنا السودان تحت هذا الحكم لم نري مثيلا" لها في أي مكان،لأن هذا النظام قد:-

1-.....قتل مئات بل آلاف الأنفس في دارفور وغيرها (ما بعد قتل النفس إلا الشرك بالله ) وعذب مئات الناس ليس لشيء إلا أن قالوا أن الحكم دكتاتوري .

- .فساد في الأرض (عبد المتعافي وإخوته) وزمرة الفساد المالي للأباطرة الآخرين من الوزراء وحاشية السلطان ، و رؤساء مكاتبهم و سكرتيرياتهم و ما شابه ذلك من الوظائف المصنوعة .. تفوقوا واتقنوا هذه الحرفة واصبحوا يتقمصون أحوال ملوك العرب في معاشهم.. وأسفارهم ...

3- إحياء العنصرية من تحت أقدام أعلي المستويات (تصريحات كرم الله التي نسبها لعلي عثمان) أنشأوا منبرا" كاملا" ينطق بالعنصرية وزودوه من مال الرعية علي عينك يا تاجر ..

4- تمزيق النسيج الإجتماعي للمجتمع السوداني (ذكرت وزيرة الشؤون الإجتماعية في صحيفة سودانية أن أطفال المايقوما يزدادون بمعدل 500 طفل ..) وسمعنا عن الشقق الرمضانية والفنادق الفخيمة!! التابعة لبعض المتنفذين في الدولة ....

5- وضع الرجل السفيه في الوظيفة المحترمة (إذا وسد الأمر لغير أهله فأنتظر الساعة) ....غير قابل للإحصاء....

6- التغييب المتعمد للمبدأ الإسلامي الأساسي في تبرئة الذمة -الذي يطبق حتي في الغرب العلماني - (من أين لك هذا؟) ..وهذا لايحتاج لدليل من أحد ..انظروا لحال المسؤولين الآن ووضعهم قبل مجئهم للحكم .

7- يدوسون علي مباديء الدين الأساسية باقدامهم من منبر الحاكم نفسه (كانوا إذا سرق فيهم الشريف تركوه وإذا سرق الضعيف...) عبد الرحيم محمد حسين ومبني جامعة الرباط ...

8-(والله لو ضلت بغلة بالعراق لخشيت أن يسألني الله عنها يوم القيامة لماذا لم تفسح لها الطريق يا عمر؟؟) تشرد الآف السودانيين خارج البلاد بعضهم تركوا فلذات أكبادهم من ورائهم تشتتوا في مشارق الأرض ومغاربها آوتهم حتي إسرائيل ولم تسعهم دولة المشروع الحضاري ..

9-(والله لا يؤمن ،من يا رسول الله؟ من بات شبعان وجاره جائع) .. اللهم صلي علي الحبيب. أكلت حواء السودانية السخينة ولم تستطع تربية أبنائها الأيتام ولم يسمح لها الحكم (الإسلامي) أن تخرج للشارع لتفصح عن سوء حالها فضربت علي ظهرها حتي سال دمها وشاهد آلاف الناس ظهر حواء السودان علي شبكات النت وعليه علامات السيطان الحارة ..

-(اللهم إن لم يكن علي غضب فلا أبالي، صلي الله عليه وسلم) و لسان هؤولاء يقول (اللهم إن لم تخرج مظاهرة ويهتف الشعب ضدنا فلا نبالي) ينام الوزير منهم قرير العين (أن قد أخمدت الإنتفاضة ) !!

11- أعلم أن كل ما ذكرته بحر في محيط و معلوم للكل ولكني أود أن أسألكم "- هل يحتاج عاقل مدكر لفتوى من أحد تقول له "من كان يحمل ذرة إيمان في قلبه فليساعدنا علي كنس هذا النظام ألم يقل الرسول الكريم ص "من لم يهتم بأمر المسلمين فليس منهم ألسنا جميعا" مسلمين )؟


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 1110

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#484320 [الزوُل الكَان سَمِحْ]
0.00/5 (0 صوت)

10-07-2012 11:04 AM
أخت مزاهر..لك التحية

هؤلاء لا يدركون ماهية الإيمان..هم يعتقدون بأنهم مصطفون لأداء رسالتهم التى أودت بنا إلى ما نحن فيه..هولاء سيظلون جاثمين على أنفاسنا يدوسون رقابن بأحذيتهم ثم يأمروننا بلحسها لأننا قد فرطنا فى حقوقنا وأهنا كرامتناوجعلناهم يسيطرون علينا بخوفنا من بطشهم..فلن يبارحونا حتى نستفيق وننتفض ونضحى بالأرواح كما فعل ويفعل من بجوارنا..فإلى أن تحين تلك اللحظة فلنلعق جراحناونعيش فى الحسرة والآلام.


#484168 [khalid m ali]
0.00/5 (0 صوت)

10-06-2012 11:40 PM
حب الوطن ليست له علاقه بالدين والمزهب ولا الحزب نحب وطننا لانه البيت الكبير الذى نكون مرفوعين الراس نغدوا ونمرح ونربى اولادنا فوق ارضه هو الام والاب لا يفرق الوطن بين المذاهب والديانات حتى من لادين له انه بيت الكل من ولد فيه وتربى ورفع من شانه ودافع عنه فهو سودانى اصيل


#484124 [واحد قرفان وشامى الوضع]
0.00/5 (0 صوت)

10-06-2012 09:56 PM
القلوب ماتت والضمائر انعدمت نرفع الاكف لله الواحد القهار وهو المستعان


مزاهر نجم الدين
مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة