المقالات
السياسة
ارشيف مقالات سياسية
(نِحْنَا) ما مؤتمرجية (نِحْنَا) حركة أسلآمية !!؟؟.
(نِحْنَا) ما مؤتمرجية (نِحْنَا) حركة أسلآمية !!؟؟.
10-12-2012 05:14 AM


(نِحْنَا) ما مؤتمرجية (نِحْنَا) حركة أسلآمية !!؟؟.
هذه ( النِحْنَا أصآبتنا بمِحْنَة ) !!! . .

عوض الكريم الخواض
[email protected]

نوع آخر من التوهآن الذى أصآب مؤيدى ومنتسبى حزب المؤتمر الوطنى , فبعد أن فقد حزبهم - الذى قآم على الأنتهآزية وتغليب مصآلح أعضآئه على مصآلح الشعب السودآنى - بعد أن فقد البوصلة التى تقوده الى جآدة الطريق القويم , ونسوا أو تنآسوا ما رفعوه من شعآرآت لا تليق بافوآههم التى تعودت , بل أدمنت الكذب , وبعد أن تيقنوا تماماً بما لا يدع مجآلاً للشك أنه لا يوجد ( أحداً ) من أولئك القآدة المتشبثين بالحكم , المجآهدين في الحفآظ على ما سلبوه من أموآل وجآه بغير حق , بعد أن تيقن ( أغلب ) أعضآء حزب المؤتمر الوطنى أنه لا يوجد قدوة بين أولئك القآدة , تحيروا في أمر أنتسآبهم , وبدأت تعلو التسآؤلآت في ضمآئرهم التى بدأت تفيق وتستيقظ , من نحن ؟ , ولأيى فريق نعمل ؟!! , وضد من نعمل !! , وبما أن هذآ التسآؤل , وبعد هذه الصورة الوآضحة لمآل الحآل لا يتأتى الا من جآهل أومكآبر , وجد الكثيرون منهم أن الهروب من هذآ الفشل التآريخى ومحاولة التبرؤ من أفعآل الطغمة الحآكمة التى لا تمثل الا نفسها , وجد الكثيرون في مسمى الحركة الأسلآمية الملآذ الآمن لضمآئرهم المعذبة المضطربة التى تستحى من الجهر بأنهم ينتمون الى ذلك الحزب ( المُخْجِلْ ) الذى ضل سعيه في الحياة الدنيا , ووصل الى أردى ما وصلت اليه النفس البشرية من خصآل ما قرأنا عنها ولا تعرفنا عليها الا من خلال القصص في محكم التنزيل , منافقين كانوا أو يهودا .
(نِحْنَا) ما مؤتمرجية (نِحْنَا) حركة أسلآمية !! . يا لبؤس هذه الآجآبة , والتى في حد ذآتها تعتبر أكبر دليل على أتبآع منهج النفآق الذى تربى عليه منتسبو حزب المؤتمر الوطنى . أنهم يستحون أي ورب الكعبة , أنهم يستحون من المجآهرة بأنتمآئهم الى هذآ الحزب الطفيلى الذى نبتت براعمه الطفيلية وتشبثت بمفآصل ومقدرآت الشعب السودآنى فأقعدته عن الحرآك بعد أن تغذت عليه .
( الشينة منكورة )..
معلوم أن ما ننكره لا نعود اليه لئلآ تلتصق بنا التهمة , أما أن تنكر الشئ وانت تعمل له , لعمرى ذآك من أصدق درجآت النفآق وأرذل أنوآع التبعية العميآء التى بآعت بثمن بخس أغلى ما يملكه الأنسآن – عقله – الذى بين كتفيه , وحتى لا يغيب العقل في أعمال ما هو صآلح وطآلح , وحتى يتثنى للمسلم أن ينكر المنكر من غير أن يُؤذَى كانت درجة الأنكار بالقلب هي أضعف الدرجآت . بالله عليكم هل بعد هذآ الضعف ضعف !!؟؟ . هؤلآء الذين يتهربون من الصدق مع انفسهم ويدَّعُون أنهم حركة أسلآمية - حركة اسلامية فى بلد مكونها العقدى 99% مسلمين , ومعلوم أن روآفد هذه ( الحركة ) تصب فى مآعون حزب المؤتمر الوطنى بكلتا شقيه المتناقضين ( الصوفى منها والسلفى ) - ويعملون من أجل أعلآء كلمة حزب المؤتمر الوطنى والذى يستحوا من أن يعرفوا به و يخجلون من انتمآئهم اليه , هؤلآء تجآوزوا ضعف المؤمن الذى ينكر المنكر بقلبه . اذاً هل يجوز لنا أن نصف هؤلآء بمؤمنين !!؟ .

ائتونى بقدوة من العشرة القآبضين , لعلى أجد فيهم من أوبخ فيه نفسى باننى ظلمت !! .
كلمة أخرى يتم تدآولها بين أعضآء حزب المؤتمر الوطنى للتهرب من تبعيتهم للحزب ألا وهي ( الجمآعة ديل ) , ومنها ( الجماعة ديل صعبين ) , ( الجماعة ديل ما حا يستعدلوا ) , ( الجماعة ديل بوظوا البلد ) , ( الجماعة ديل ما عارفين نفسهم بسوا في شنو ) . سين سؤآل ؟ يا من تدعم ذلك الحزب وتؤيده هل انت مع هذه الجمآعة أم أنك ليس منهم ؟ , فأن كنت تعمل لها وتقول ( الجماعة ديل ) فأنت منهم , ولكنك منافق , لأن صحيح القول ان تقول ( نِحْنَا ) , والى ان تقولوها أسأل الله ان تنجلى عن الشعب السودآنى هذه المحنَة .
سؤآل صغير ( ما هو الفرق بين الحزب والحركة في علم السياسة ؟؟؟ ) .




تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1035

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#488585 [انصار قرنق]
4.00/5 (1 صوت)

10-14-2012 06:29 AM
جبهة الميثاق ،،، الجبهة الاسلامية ،،، ثورة الانقاذ ،،، المؤتمر الوطني والشعبي ،،، الحركة الاسلامية ،،، ياحفيظ احفظ


#487807 [بكري النور موسى شاي العصر]
4.00/5 (1 صوت)

10-12-2012 02:38 PM
(ويعملون من أجل أعلآء كلمة حزب المؤتمر الوطنى والذى يستحوا من أن يعرفوا به و يخجلون من انتمآئهم اليه , هؤلآء تجآوزوا ضعف المؤمن الذى ينكر المنكر بقلبه . اذاً هل يجوز لنا أن نصف هؤلآء بمؤمنين !!؟ .)

لا يا خواض هؤلاء ليسوا بمؤمنين لأن المؤمن المسلم من سلم المسلمون من يده ومن لسانه, هؤلاء مارسوا فينا فنون التقتيل بأيديهم وهم بأيديهم قتلونا وأبادونا وهم بأيديهم مارسوا فينا أبشع أنواع التعذيب قبل القتل في المعتقلات وبيوت الأشباح هم من قتلوا فينا روح التسامح وأهدروا كرامتنا وبأيديهم أستباحوا دماؤناوأموالنا وبأيديهم دمروا إقتصادنا وبأيديهم باعوا ممتلكاتنا وبايديهم أغتصبوا بناتنا وبأيديهم باعوا وطننا وبأيديهم زرعوا فينا الجهل والمرض والعوز والفقر وبأيديهم كتموا على جريتنا وأنفاسنا وبأيديهم دمروا الفضيلة لتحل محلها الرزيلة وبأيديهم باعوا جنوب السودان وحلايب والفشقة وبأيديهم دمروا أكبر مشروع زراعي في العالم وبأيديهم حرموا البيع وحللوا الرباوبأيديهم أستجلبوا لنا المستعمر بقيادة 33ألف جندي مستعمر وهم الأن يصولوا ويجولوا في وطننا.وبأيديهم قتلوا 28 ضابط في الشهر الكريم.وهذا قليل من مافعلته أيديهم الأثمة أما لسانهم فلم يسلم منه البعيد ولا القريب فبلسانهم نعتونا بأننا شذاذ آفاق وبلسانهم شتمونا ووصفونا بالشاحاذين والمتسولين وبلسانهم نحن ناس زعيط ومعيط لانسوى شئ في نظرهم.

شكرا عوض الكريم الخواض على هذا التشخيص لهذه الحالة النفسية التي يعيشها هؤلاء المعتوهين . مقال قوي يعكس بصدق ما يعتري هؤلاء الأنجاس المناكيد وما يعانوهوا من صراع نفسي ووسواس قهري ولكنهم يقاومونه بإفتقادهم للوازع الديني ووازع الضمير وهذا يعطيهم مناعة طبيعية بالإضافة للنفاق.


عوض الكريم الخواض
مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة