المقالات
السياسة
ارشيف مقالات سياسية
اذن ارحلوا دون تردد !
اذن ارحلوا دون تردد !
10-12-2012 03:27 PM

اذن ارحلوا دون تردد !

مديحة عبدالله

دعا وزير النفط احمد الجاز اعضاء الحركة الاسلامية بولاية الجزيرة للالتفاف حول البرنامج المطروح للدولة وفق موجهات الحركة الاسلامية وتنزيله لارض الواقع ,وقال ان هناك من يصفهم بالمرتشين واصحاب السلطة مشيرا الى انهم ليس طلاب جاه او سلطة وانما اصحاب رسالة ودعوة يعضون عليها بالنواجذ وقال : اذا لم نعدل فلنذهب غير مأسوفا علينا ) !! السودانى الصادرة امس الاربعاء

لاحظوا سادتى بعد اكثر من 23 عاما من الحكم يتحدث السيد الجاز عن الحركة الاسلامية ودورها فى انزال موجهات الحركة لارض الواقع وعن العدل وحسب صحف اخرى طالب كل من يتهم الانقاذ بالفساد ان يأتى بالمستندات , يتضح من ذلك ان هؤلاء القوم لم يتعلموا من دروس تجاربهم على الارض , ويبدوا ان السيد الجاز قد نسى مطالبة الشعب بالكشف عن الاتفاقيات الخاصة بالبترول والتى مازالت تلفها السرية وعن الكتب والمقالات التى وثقت لشتى مظاهر الفساد والتى لم تجد ادنى اهتمام من قبل سلطة الانقاذ ولم تقم الاجهزة القانونية بالتحقق فيها دع عنا ان يتم محاكمة المتهمين . ويكفى ان نشير لتقارير المراجع العام التى اصبحت مثل ابراء الذمة دون ان يترتب عليها مساءلة او ملاحقة قانونية ,

سيدى وزير النفط فى عهد سلطة الحركة الاسلامية صار التزوير والرشوة وشراء الذمم العملة الاكثر تداولا فى السودان ودونكم دفاتر الشرطة وهى مجرد بلاغات يقوم اصاحبها بتدوينها دون امل فى رد الحقوق , سيدى الوزير انظر لتراجع الحياة العامة والخاصة فى كل المجالات وقارن ذلك بتصاعد وتأئر ثراء القلة وفقر الاغلبية وسيتضح لك كيف ان الحركة الاسلامية التى تريد الان ان تتمسح بالديمقراطية تسعى لاعادة انتاج نفسها وتتبرأ من تجربتكم لعلها تستطيع ان تجد قبولا لدى الشارع السودانى الذى وصل لفضيلة المعرفة بان الحركة الاسلامية فى السودان اب عتيد لتجار الدين . بدليل انها لم تفتح فهما بكلمة حق عن ماجرى فى ارض السودان على يدكم .

سيدى الوزير اذا اردت الحق فعلا فان كل الدروب مشرعة لرحيلكم بدليل ان استمراركم فى السلطة يتغذى بدماء المحتجين والعنف الموجه ناحية المنتقدين والمعارضين . فاين الفرق بينكم كسلطة والحركة الاسلامية ؟

الميدان


تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 1526

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#488501 [د.سيد عبد القادر قنات]
0.00/5 (0 صوت)

10-13-2012 10:27 PM
سلام أستاذة مديحة

يا جماعة الخير بس معقول بعد24 سنة من التعتيم المنظم علي المعلومة،
تنطلي عليكم تلك الكلمات؟؟؟
الفساد لا يحتاج لدليل،
وإن أرادوا الدليل فإنها كتب تنوء العصبة بحملها ،

أتوا وقالو إنهم جزء من هذا الشعب وإنهم أبناء فقراء وعمال وزراع

ولكن كيف حالهم اليوم؟؟؟؟؟

فقط هل يمكن أن نسألهم كلهم جميعا من أين لكم هذا؟

ما لم تتوحد جميع فصائل الشعب ضد هذه الطغمة الحاكمة،


فإن التاريخ وأجيال لاحقة لن ترحمنا؟؟؟؟؟

يديكم دوام الصحة وتمام العافية والشكر علي العافية


#488244 [fadeil]
0.00/5 (0 صوت)

10-13-2012 02:13 PM
اذا أرادت السلطه العوده للحق والتوجه الصحيح للنهج الاسلامي السليم ، عليها في المقام الأول الثواب لرشدها ومحاسبة كل من تسيد بأموال هذا الشعب المغلوب علي أمره وتقديمهم لمحاكمات عادله ونزيهه ، أما ما يتحدث عنه وزيرنا الهمام فهو احتيال ونصب علي عقول هذا الشعب المغيب ولا يدرى بالخزائن المكدسه في منازل الاسلامويين والممتلئه بأموالنا .


#488151 [احمد المصطفي]
0.00/5 (0 صوت)

10-13-2012 11:23 AM
هذا الوزير اسألوة عن اخبار دبي وليس البترول ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


#488090 [sudani asel]
0.00/5 (0 صوت)

10-13-2012 09:39 AM
صاحب العقل يميز، أين مصادردخل البترول منذ إنتاجه حتى الآن، وماتم من جزء ضئيل من بعض مشارع التمية تم بواسطة قروض ربوية... وما اخقي أعظم ..... يعني بالواضح كدة قروش الجبايات الضرائب الجمارك البترول الصمغ العربي المواشي دي مشت وين .... طبعاً مشت لي جيوب السارقين ألا لعنت الله على الظالمين .... حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم يمهل ولايهمل .... راكبين عربات وساكنين عمارات وكمان تعدد زوجات وباقي الشعب الغلبان مالاقي حتى الفتات.... وبرضوا تقولوا أين؟ الفســـــــــــــــاد


#487971 [Salah]
0.00/5 (0 صوت)

10-12-2012 11:14 PM
الشكر اجزله لك اختي مديحة عبدالله فالسيد الوزير وجميع المغرورين حوله ومن سار في دربهم يعلم الحقيقة بأنهم لا يمتون للاسلام بصلة فهم اصحاب نزوة وشراهة يحبون الدنيا ويمغضون الموت.. هؤلاء القوم لا اخلاق لهم ولا مباديء وكل همهم متعة الحياة .. السيد الوزير يطالب من يتهم رجال الانقاذ بالفساد بأن يثبت ذلك وتناسي بأنه يتبوأ منصب وزير لفترة 23 عاما وذلك قمة الفساد والافساد في الارض.عن اي اسلام يتحدث هذا المخلوق وهو غارق لأخمص عنيه في الفساد ؟ اين العدل بين الناس يا سيادة الوزير؟ اليس انتم من رفعتم شعار التمكين وجعلتم الولاء قبل الاداء ؟ بالله عليك يا معالي الوزير استحي علي دمك وتحدث بصدق لأننا جميعا نعرف الحقيقة.


مديحة عبدالله
مديحة عبدالله

مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة