المقالات
السياسة
ارشيف مقالات سياسية
شقيق.. البشير يهدم الاقتصاد بأزهارللمقاولات!!
شقيق.. البشير يهدم الاقتصاد بأزهارللمقاولات!!
10-14-2012 04:25 PM

شقيق.. البشير يهدم الاقتصاد بأزهارللمقاولات!!

عبد الغفار المهدى
[email protected]

فى عصر مافيا المؤتمر الوطنى التى دمرت السودان شعبا ووطنا،وشردت أبنائه جوعا وخوفا،للدرجة التى جعلت علماء وأساتذة الجامعات السودانية بعد تهجير الأطباء ، أن يتهافتوا على الاصفاف فى جموع امام السفارة الأرترية أملا فى الظفر بفرصة عمل هناك...بلد وصل فيه حال العلماء لهذه الدرجة..والهروب منه أصبح نجاة وحياة جديدة!!!
وصل الحال بالسودان لهذا الدرك بفضل من جعلوا من أنفسهم وكلاء الله فى الأرض يسفكون الدماء بأسم الدين ويهتكون العروض وينهبون الحقوق بقوة القانون ورعاية الأمير المفدى عمر بن البشير المشير النذير...والذى تراصت حوله دائرة من علماء الدنيا وفقهاء اللحظة..فأنتفخت ذاته للدرجة التى عميت بصيرته ومن معه من الفاقد التربوى من المستشاريين والوزراء وبعض المؤلفة قلوبهم من أحزاب المعارضة من الشخصيات والقيادات الدنئية فى طموحاتها السياسية والتى أسهمت بدورها فى استشراء هذا السرطان فى جسد السودان،وزمرة من التنويرين والمثقفين والذين لايبالون بالدوران فى أى مجال يوفر لهم الحد الأدنى من حقوق المواطنة بينما زمرة المتسلقين والهتيفة والأرزقية والشمشرجية تبوأت المشهد وأصبحت تسرق عينى عينك...!!!
والا ماهو موقف المشير البشير من فساد أشقائه الظاهر البين وظلمهم للعباد بمحسوبية صلة الدم بأمير البلاد...وزوجه وداد !!!
وبقية فرقة حسب الله الرئاسية من الوزراء الذين وصلوا لدرجة دونات فى التنظيم العصابى المؤتمرجى..للدرجة التى أصبحت لكل منهم مليشيا خاصة به من أبناء جلدته مما يهدد بنسف ما تبقى من هذا البلد اذا لاقدر الله وتصارع هؤلاء الدونات فيما بينهم!!!
سائق ..الصفق!!
هذه أعجوبة من أعاجيب مافيا الانقاذ أحد السائقين التابعين للمطبعة الحكومية والتى يتم فيها طباعة العملة السودانية التى فقدت قواها وخبأ بريقها بفضل مثل هذه الممارسة.
هذا السائق أعتاد أن يخرج بالعربة ليلا محملا بحقائب من الأموال وهاك يا صناديق لنافع يوزع لناس أحمد هارون وناس كبر والهليوكوبتر حامية تخرب الاقتصاد الوطنى بفضل (الضار) وقراراته بمعنى أن أبسط القواعد هو خروج الأموال من المطبعة ثم بنك السودان ومن بعد ذلك يقوم بصرفها..لدرجة وصلت بهذا السائق أن يملأ غرفة من الأموال من فائض الصناديق والتزويغ ما الراجل بقى ثقة دقن وتكبير وتهليل ونفاق..أما قصة اكتشافها هو بلاغ زوجته ضده عندما علمت بخبر زواجه الجديد وكثرة القروش ....
أزهار للتنمية والمقاولات والتى سبق أن تناولنا أمرها هنا فى6 ابريل 2012 والتى تعود تبعيتها لشقيق المشير البشير (عباس) ويساهم فيها (خالد فضل المولى) بنسبة 40% و(حيدر أبشر) مدير المركز التجارى السودانى بالقاهرة السابق والذى يملك 250 سهما،ويديرها السيد (عبد الله الفاضل)،قامت هذه الشركة بشراء قطعة أرض من السيدة (زينب أنور عبد الرحمن) بالقاهرة بمنطقة المعادى بمبلغ يتجاوز ال(10) ملايين جنيه مصرى .
هذه الشركة والتى حينها تناولنا هضمها لحقوق ورثة المرحوم المحامى(المشرف) القصر،، تعتبر من الشركات التى تساهم فى هدم وتدمير الاقتصاد السودانى وبالطرق القانونية حين تكون السفارة بكامل هيئتها وطاقتها تحت امرة أعمال شقيق الرئيس وأساسا البعثة الدبلوماسية فى القاهرة غير فاضية من ممارسة التجارة وتملك العقارات والاستثمار فى ظل التسهيلات التى تتوفر لهم لتخريب الاقتصاد السودانى للدرجة التى وصل الأمر بحرم أحد المستشاريين الاقتصاديين تعمل بتجارة الشنطة على حساب سودانير والشعب السودانى ولماذا لاتتدمر سودانير ما دامت هذه العصابة الحاكمة والتى نام ضمير رئيسها متدثرا بأخبار فساد مروسيه من المسعورين،،،،،
هذه الشركة والتى تعتبر الأموال التى أسست بها من حقوق الشعب السودانى كيف يستقيم عقلا أن تعمل فى التنمية والمقاولات بمصر التى تعج بشركات المقاولات التى بامكانها أن تقدم أقل العروض حتى تفوز بالعقود وتضمن أسمها فى السوق!!
اذن ماذا تفعل شركة أزهار فى ظل هذا الجو التنافسى فى مضمار المعمار بعد أن عز على أصحابها وغلظت قلوبهم للدرجة التى يستثمرون فيها حقوق الشعب السودانى التى أخذوها عنوة خارج أراضيهم والتكرار ربما يوقظ الثوار..
اذن ليس هناك مجال امام شركة أزهار غير السيطرة على سوق البتومنين والأسمدة وتمريرها دون جمارك لأن سوق الأسمت والحديد قد نضب وجف معينه،، أو تعمل فى مجال تسهيل تحويل الأموال لأنه ليس من المعقول أن تكون كيانات اقتصادية بهذا الحجم وتلك المميزات ويعانى السودان جراء انفصال الجنوب اقتصاديا وسياسيا؟؟؟
اذن ألا يزال المشير نائما فوق ضميره..رغم ما رأته عينه من غضب الثوار..والسعيد من راى فى أخيه ...هل ستوقف ماسورة الفساد هذه ولتبدأ من اقطاعية كافورى!!



تعليقات 7 | إهداء 1 | زيارات 3770

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#489942 [ابو ايمن]
0.00/5 (0 صوت)

10-16-2012 11:10 AM
هوووى يا عنصرى يا تعبان


#489472 [يسقط البشير!]
0.00/5 (0 صوت)

10-15-2012 02:31 PM
اجبن شعب هو الشعب السودانى حقيقة تتاكد صباح كل يوم


#489242 [Shingra]
3.50/5 (2 صوت)

10-15-2012 09:39 AM
المحترم عبد الغفار والمتداخلون الكرام والقراء الاعزاء لكم جميعا التحية..اولا احى عبد الغفار لاسهامه المتواصل فى كشف حقيقة هؤلاء المجرمون وما لفت انتباهى فى سرده هو تطرقه للسفارة بمصر بكامل اجهزتها و موظفيها فى خدمة هؤلاء. وموضوع السفارات بالخارج والتى حولت بقدرة قادر مهامها الدبلوماسية المنوطة بها الى مهام تصب فى مصلحة شرازم الانقاذ وقطاع طرق معايش المواطنين. كنت من المتابعين بحكم علاقتى باحد موظفى قناة زول بدبى لما كانت تقوم به القنصلية فى شخص القنصل العام والسابق تجاه مجموعة من اللصوص سطوا زورا وبهتانا على حقوق اصحاب القناة بمشاركة السفارة واحد الامنجية الذين كانوا يعملون بالسفارة خاصة ايام الانتخابات.شاركت القنصلية هؤلاء المجرمين بتحرير مستندات تثبت ملكية احدهم للقناة والتى هى فى الاساس شراكة وكان من ضمنها ابن مدينتى شندى الاخ سنهورى.بدم بارد وبشهية مفتوحة على مصراعيها للظلم والتجنى قام القنصل بفعلته وتم التسجيل وغادر المشترون دبى واغلقوا القناة حتى لا يعلو اى صوت اخر فوق صوتهم.الادهى والامر هو تركهم للموظفين دون الايفاء بحقوقهم وفيهم من بنات السودان الائ خرجن بحثا عن لقمة شريفة لاسرهم والان هن مشردات بدبى وهذا اسهام الانقاذ فى تفكك الاسر . هذه العصبى لا تخشى الله يخدعونك باللحى وبالتكبير والتهليل والبسملة بين كلمة واخرى وهم ابعد ما يكونوا عن الدين..العباس ومن درجوا العباس من ضباط اثروا من عرق وجهد هذا الشعب ينتظرهم يومان : الاول هو حساب هذا الشعب الابى لهم والثانى هو يوم وقوفهم امام رب العباد حيث تنشر صحائفهم السوداء..اللهم ارنا فيهم عجائب قدرتك


#488970 [swekit ben razy]
0.00/5 (0 صوت)

10-14-2012 05:55 PM
إنتو ماسمعتوا بالشعب السورى , ؟؟؟ عاوزين كمان ناس تجى من بره تعمليكم الثوره ولاشنو ؟؟؟؟؟


#488954 [أبو ناهد]
0.00/5 (0 صوت)

10-14-2012 05:24 PM
رحم الله الشعب السوداني، فقد ركن واستسلم وجبن وسلم أمره لعصابة الدمار الوطني تفعل به ما تشاء والله انه لشعب غير جدير بالحياة.


#488933 [Yasin]
3.00/5 (1 صوت)

10-14-2012 04:44 PM
خالد فضل المولى...غول صغير من مافيا الكيزان...بدأ حياته بوكالة النشاط الطلابى بالحيصاحيصا ثم الساعد الايمن لليلى احمد سعيد وزيرة التعليم السابقة بمدنى...ثم شركة سابكو بالخرطوم 2.....قبل ان يحلق فى سموات عوالم المال بعد ما كنز من اموال سحت....للرجل استثمارات اكثر من شركة ازهار هذه...
الا رحم الله والده غفير الترعة البسيط العم فضل المولى


#488932 [Yasin]
4.00/5 (1 صوت)

10-14-2012 04:44 PM
خالد فضل المولى...غول صغير من مافيا الكيزان...بدأ حياته بوكالة النشاط الطلابى بالحيصاحيصا ثم الساعد الايمن لليلى احمد سعيد وزيرة التعليم السابقة بمدنى...ثم شركة سابكو بالخرطوم 2.....قبل ان يحلق فى سموات عوالم المال بعد ما كنز من اموال سحت....للرجل استثمارات اكثر من شركة ازهار هذه...
الا رحم الله والده غفير الترعة البسيط العم فضل المولى


عبد الغفار المهدى
عبد الغفار المهدى

مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة