تقنيه في التبرير عاليه
10-25-2012 03:07 PM

تقنيه في التبرير عاليه

سيف الاقرع - لندن
[email protected]

مرات ومرات ومرات عديدة يتجرع الشعب السوداني الهوان والمذلة في ظل هذا النظام الفاشل في كل شيء ويصر ان يحكمنا رغما عنا .. فللمره الثالثة تتجرأ اسرائيل بضرب اهداف في السودان وهذه المرة في العمق السوداني وداخل عاصمته الخرطوم في تحديا واضحا واستهوانا لا لبث فيه واحتقارا للشعب السوداني وللجيش السوداني واستفزازا لكل اجهزته النظاميه والاستخبارية والتي قال عنها العقيد الصوارمي انها تعمل جاهده ليلا ونهارا ( ماذا تعمل لا ندري ؟)
تهالكت هذه الدولة في ظل هذا النظام حتى اصبحت كما نرى يتجرأ عليها الجميع دون استثناء حتى تشاد وارتريا ودولة جنوب السودان الوليده ليتضح لجميع العالم بأننا لانجيد الا الكلام والتبريرات وحتى هذه لا نجيدها ولم يفتح الله علينا بقول مرضي لا نفسنا ناهيك ان نظهر بمظهر الدولة التي لها سياده ولها احترام بين الدول .. فقد دمر هذا النظام كل شيء فينا واذلنا ايما اذلال في سبيل استمرارة في السلطة والحكم والحفاظ على مكتسباته الشخصية ماحيا اسم السودان عن كل مجد كان لنا واصبحنا كما يري الجميع لا عزة لنا ولا قوة لنا ولا وجود ..ولا حول ولا قوة الا بالله
سلبتنا تلك الطغمة الحاكمة حتى الاندهاش مما يحدث لنا وسقتنا مر الهزائم هزيمة تلوها هزيمة وليس لهم سواء الجعجعة والكذب المبين والتبرير المهين .. ونحمد الله كثيرا بأن وزير الدفاع لم يخرج لنا هذه المره ولم نراه حتى الان يعلق ليبرر ماحدث وهذه محمده لهذا النظام نشكره عليها كثيرا .
اما العقيد الصوارمي والذي تحدث حديثا فقط لمجرد التحدث فقد كان حديثا مخيبا لا حياء فيه ولا يزيد المواطن الاغضبا بل واهانة اذ انه تحدث عن اجهزته التي تعمل ليلا ونهارا وبالطبع ليس من اجل الوطن ولكن من اجل افراد مصرين رغم الفشل الواضح في كل شيء الاستمرار في البقاء والتمسك بالسلطة ثم يحاضرون لنا عن الوطنيه وعن الوطن رغم ان كل الشواهد تشير الى ان لا وطنية لهم ولا نخوة ولا حياء .
ثم طالعنا السيد وزير الثقافة ليزيدنا علما بأن تلك الطائرات كانت على تقنية عاليه وسؤالي له اذا كانت الرادارات لم تستطع ان ترصد تلك الطائرات فكيف عرفت انها ذات تقنية عاليه واقول لك يا سيد الوزير ان السودان لا يحتاج الى تقنيه عاليه ولا حتى واطيه لضربه فهو لا يملك شيئا ابدا ويكفيك قوات خليل حينما دخلت الى امدرمان برا فهل كانت لها تقنية عاليه حتى تصل الى العاصمة الوطنيه كما ان دولة الجنوب الوليده الحديثة استولت على هجليج هل كانت ايضا لديها تقنية عاليه ام ان الجيش الشعبي قطاع الشمال الذي يقصف جنوب كردفان الان له تقنية عاليه ؟ ان حديثك للاستهلاك فقط والاجدى ان يعاد النظر في تسليح قوات الشعب المسلحة والتي اصبحت هي قوات النظام المسلحة تحميه هو فقط ولا تحمي الوطن وليس لها من الامكانيات شيء .
روني شاكيد صحفي اسرائيلي قال معلقا لقناة البي بي سي ان السودان يتلقى اسلحة من ايران عن طريق الشرق ثم يهربها الى سينا ثم الى غزة وهذا يجعل السودان دولة مواجهة مع اسرائيل فهل كان السودان مستعدا لتحمل التبعات ؟
ان بكاء وعويل وشكوى هذا النظام الفاشل لا يفيد والتظاهر بأنه ضحية غير مجدي وقوله أنه سيرد في الزمان والمكان المناسب هذا ضعف من لا قوة له وكلمات لايملك سواها ..
من هنا ادعو جميع المسؤلين للاستقاله الفورية هذه كمرحلة أولى ولكن كمرحلة اساسية ادعو هذا النظام بأن يرحل فورا وكفانا هزائم وانكسارات يبرعوا في ان يسمونها انتصارات وكفانا اذلال وهوان ومن يهن يهن الهوان عليه ..
سيف الاقرع _ لندن


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1765

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#496974 [وحيد]
5.00/5 (3 صوت)

10-28-2012 12:35 AM
هي اربع ضربات يا عزيزي و ليس ثلاث ضربات:الاولى على القافلة و التي تسترت عليها حكومة الفاشلبين لاشهر حتى كشفها الاعلام الاسرائيلي و الثانية ضربة السوناتا و الثالثة البرادو في بورسودانو الرابعة مصنع ايران للاسلحة بالخرطوم.....اما اذا حسبنا ضربة مصنع الشفا فيصبح العدد خمسة في عين العدو و كلها تمت بواسطة " طائرات "ذات تقنية عالية"... الرئيس اب جاعورة و في تصريحبصوت خفيض قال ان السودان لا يستطيع ان يشتري التقنيات العالية لمجابهة هذه النوازل و يستفيد من تطوير قدراته بواسطة " العقول الوطنية" ... و من الواضح ان ظله المدعو عبد الرحيم محمد حسين زير الدفاع هو احد هذه العقول الوطنية اذ خرجعلى الدنيا بكشف جديدفي الاستراتيجية العسكرية و هي استراتيجية " الدفاع بالنظر"!
ستكثر الحكومة و طباليها من الزعيق و الجعير و النهيق و محاولة تغطية الفشلبوسائلهم المعتادة... و للاسف ان في الشعب اناس كالخراف تسوقهم الحكومة كما يساق الضان في مسيرات التاييد و رفع معنويات الفاشلين...نشعر بالاسف الشديد و بالغضب على اي اعتداء على السودان، و لكن في الوقت نفسه نعتقدان العدو الاول الآن هو هذا النظام الفاشل، الذي جر البلاد الى لعبة لا يجيدونها فانزلت علينا الكوارث و جعلت البلاد حديقة خلفية لايران و نظامها المافون كنظامهم و بالتالي جعلوها عرضة لكل اعتداء، و فشل النظام في حماية البلاد و تامينها حتى اصبحت مستباحة لكل من هب و دب قصفا و احتلالا لاراضيها و انتهاكا لسيادتها،..... اسرائيل عدو لكن نظام الانقاذ هو العدو الاول للسودان و لشعبه.
النظام يستعد الان للرد على العدوان و ذلك بالحلاقيم و الرقص


#496543 [دهشان]
2.25/5 (3 صوت)

10-27-2012 09:51 AM
النار ولعت منو البطفيها
انحنا الكان وانحنا النان
ووووو ووووو واقعدووو فرااجا !!!!


سيف الاقرع
سيف الاقرع

مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة