أيها الاخوان اللئام
10-31-2012 04:48 PM

أيها السادة الاخوان اللئام

حاتم عبد الرحمن محمد
[email protected]


بعد 20 ساعة من ضرب مجمع اليرموك *تريست الحكومة وتململت ومطت الشفاه. ثم اعترفت فعلتها اسرائيل في البدء كانت تصريحات الوالي وولول كعادته وترجل عطل فني او عامل *لحام اهمل عمله*او او *الي اخره . مهضومة وسط هذا الشعب الذي أصابه الدوار من كثر الاغاني والمديح ( رحم الله اولاد حاج الماحي ) والبركة في أولادهم ما علينا .*
*ثم جاء رد المتحدث الرسمي او سمه ما شئت ان الحكومة تريست بعد مشاورات ومداولات وأخذ وعطا.*( سوف نرد في الزمان والمكان المحددين ) وبامكان الحكومة ان ترد فالمصالح الاسرائيلية في ( جنوب السودان واريتريا واثيوبيا ) علي مرمي حجر منها. ان نظام المؤتمر الوطني اعجز من ان يرد علي اسرائيل ولا يملك الشجاعة الا للرد علي ابناء جلدته ولا تغار حكومتنا الا علي ذاتها وابنائها وكل ما تفعله هو التحلي *بالصبر . وردت حكومتنا الرشيدة ولم يتأخر رد الحكومة جاءت ايران بخيولها الي موانئ السودان *تجر في أزيالها ريح اول من سوف يتعرض لها وتحرقه نيرانها شعبنا الغلبان الصابر المرابط الماسك علي الجمر جاءت ايران ومن خلفها تشم زوبعة في الأفق ربما تجر كل المنطقة الي ما لا يحمد عقباه. لقد ضربت اسرائيل المفاعل النووي العراقي في 1981م ولم يرد العراق وضربت مفاعل سوريا في 2007م ولم ترد سوريا *واستباحة اراضي السودان في 2009م ولم يرد النظام ماذا حدث بعد ذلك رددت اسرائيل السودان ( الحيطة القصيرة ) فالنرجع للعراق راح صدام غير مأسوف عليه ثم جاء دور بشار وهو ذاهب لا محالة ما هذا الحظ العاسر ضربتنا مرتان ولم يذهب نظام البشير ؟؟ هذا سؤال يستحق الإجابة هل تمهد اسرائيل الارض للشعوب لتنتفض اين انتم يامن علمتم الشعوب الثورات .
*نحن لسنا في خط المواجهة مع اسرائيل وطوال العقدين الماضيين شهدت سياستنا الخارجية تأرجح وتأزم كبيرين واصبحنا خالف تذكر حتي الصين لم تقل كلمة عن العدوان الاخير .
*نحن دولة يقودها نظام**في الاتجاه المعاكس رغم ان اصحاب الاتجاه المعاكس اولي الناس بإسرائيل.*
ثم مالنا وإيران ؟ ان ايران تبعد عنا مسافات ومساحات في المكان والزمان وقبل ذلك كله العقيدة يا أرباب العقيدة ايران تسب صحابتنا العظام وانتم يا سادة يا لئام تمدون*لها يد العون من اجل ماذا تستجدون عطف ايران *امن اجل حفنة سلاح تدك به معاقل الشرفاء من ابناء الوطن في دارفور والنيل الازرق. ***
* * * من المعلوم في مجال السياسة الدولية ان الحكومات العاقلة تبني علاقاتها من اجل مصلحة مواطنيها وتبني علاقتها مع دولة من المفترض ان تكون مرتكزة علي دلالات قوية:
1/ سياسة الدولة الخارجية 2/ قوتها الاقتصادية 3/،تمتعها بقاعدة شعبية 4/ فاعليتها في المجتمع الدولي وللأسف ايران لا تملك اي من هذه المقومات *وان كانت حكومتنا متوهمة فالاقتصاد الإيراني منهار بسبب العقوبات وحكومة نجاد لا تتمتع بالشعبية الكافية اما سياستها الخارجية فحدث ولا حرج . السؤال المهم هل للسودان اي علاقة بالطائرة ( ايوب ) التابعة لحزب الله والتي صالت وجالت في أجواء اسرائيل وصورت حتي بالقرب من مفاعل ديمومة في صحراء النقب *.*ام ان للحكومة السودانية عيون داخل اسرائيل*عيون ساهرة ولما لا ربما يفعلها نظام البشير وتكون له عيون في اسرائيل أبناءنا الذين شردتموهم وذهبوا عن طريق مصر بحثا عن لقمة العيش التي استحالت مع النظام وجلاوزته ، او ربما * ( ايوب ) *من بنات أفكار وزير دفاعنا البطل الذي لا يشق له غبار في ساحات الفدي وضد ابناء الوطن لكنه ماعز في مواجهة العدو .
اسرائيل بضربها مجمع اليرموك اعلنت للإخوان المسلمين في مصر انها تستطيع ان تضرب عمقهم الاستراتيجي السودان وردت رسالة مرسي المفعمة بالحب والغرام برسالة مفعمة بالقوة والعضلات ولسان حالها يقول أطما نينا علي اتفاقية كامبديفيد والراجل يسوي حاجة؟
* * * * * * * * * * * *

حاتم عبد الرحمن محمد احمد*



تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1022

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#500771 [مواطن]
0.00/5 (0 صوت)

11-02-2012 01:38 PM
المدعو أحمد .... ... خلينا من الكويت .. هذه حقيقة
العراق ضرب تل أبيب بأربعين صاروخا احتمال تكون في ذاك الوقت لم تولد بعد ..
ويا المشتهي الحنيطير .... ناس الانقاذ ديل ليست لديهم عشر القوة التي كانت
لدى العراق في ذاك الوقت وهم ناس جعجاعين فقط وفوق هذا وذاك أكبر عملاء
للأمريكان والصهاينة ولا يهمهم السودان في شئ بل تهمهم جيوبهم ..


#499633 [مواطن]
0.00/5 (0 صوت)

10-31-2012 10:46 PM
العراق ضرب تل أبيب بأربعين صاروخا وكلها أصابت أهدافهاولم تفلح باتريوت في صد الصواريخ
العراقية ...وذلك في غمرة العدوان الثلاثيني على العراق عام 1990 ... شاهد ذلك على اليوتيوب .


ردود على مواطن
Australia [احمد] 11-01-2012 07:58 PM
ياصاحبى انت فى سابع نومة ولا شنو؟؟ خلينا من بطولات دون كيشوت الوهمية دى الناس العمرها أقل من اربعين سنة عايشة ومتذكرة البطولات الوهمية آنذاك وفضيحة غزو الكويت ليست ببعيدة والتى كانت فى العام 1990 ... أحسن تراجع ذاكرتك وبلاش وهم

China [المشتهى الحنيطير] 11-01-2012 11:25 AM
يعنى شنو؟؟ الانقاذ ممكن تضرب اسرائيل؟؟!!!! يا عالم انتو جنيتوا وللا شنو؟


حاتم عبد الرحمن محمد
مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة