المقالات
السياسة
بيانات وإعلانات واجتماعيات
جمعية الصحفيين تهنئ رئيسها حسين لحصوله على الدكتوراه
جمعية الصحفيين تهنئ رئيسها حسين لحصوله على الدكتوراه
11-14-2012 01:45 PM

image


حصل الزميل حسين حسن حسين مدير تحرير مجلة الفيصل، رئيس جمعية الصحافيين السودانيين بالمملكة العربية السعودية، علي شهادة الدكتوراه في الإعلام الحديث بدرجة الامتياز من جامعة ام درمان الإسلامية، وقد تمت مناقشة الرسالة بحضور السيدة حرمه وعدد من الأصدقاء والأقارب.

اللجنة التنفيذية لجمعية الصحافيين السودانيين بالمملكة العربية السعودية، تتقدم بأخر التهاني والتبريكات للزميل حسين حسن حسين لحصوله على هذا الانجاز العلمي المستحق، وتتمنى له التوفيق السداد والمزيد من التقدم والازدهار في حياته المهنية والعليمة.

وأعرب الامين العام للجمعية الاستاذ اسماعيل محمد علي عن بالغ سروره لهذا الانجاز الكبير، مشيرا إلي أن حصول الاستاذ حسين علي درجة الدكتوراه ليس بمستغرب لان كل من عرف الزميل حسين عن قرب يدرك مدى اهتمامه الشديد بتطوير الذات، وسعيه الدؤوب لطرق ابواب المعرفة رغم ضغوط العمل وبرنامجه المزدحم في مجالات العمل العام، وعطاءه المستمر لخدمة أبناء الجالية السودانية بالرياض.

وأكد الأستاذ إسماعيل أن الجمعية تزخر بعدد كبير من الكفاءات المهنية الطموحة والقادرة علي تحقيق الانجازات في شتى مجالات وضروب المعرفة، وقد عودت الجمعية منسوبيها الاحتفاء بهم وتشجيعهم للارتقاء بأنفسهم مهنيا وعلميا, وفي هذا الصدد أقامت الجمعية عددا من الدورات التدريبية المتخصصة في مجال فن التحرير الالكتروني وفن الكتابة الصحفية والترجمة الصحفية، شارك فيها وتفاعل معها عدد مقدر من أعضاء الجمعية والمهتمين بهذا المجال من أفراد الجالية بالرياض، كما احتفت الجمعية بعدد من منسوبيها الذين حصلوا علي درجة الدكتوراه والماجستير العام الماضي.

من جانبه ازجي الاستاذ عمر حمدان ابراهيم نائب امين المال في الجمعية بأحر التهاني والأمنيات القلبية الصادقة للأستاذ حسين حسن بمناسبة حصوله علي درجة الدكتوراه في الإعلام الحديث، مشددا علي أن حصول الاخ والزميل حسين علي هذه الدرجة العلمية ليس بمستغرب فهو قد اعتاد اعتلاء منصات التتويج والتكريم في الكثير من المناسبات العلمية والمهنية والاجتماعية وفي مجالات العمل العام، ويعد فوزه بجائزة الصحافة العربية العام الماضي عن فئة الحوار الصحافي ضمن فعاليات الدورة العاشرة للجائزة التي ينظمها نادي دبي للصحافة كأول سوداني يفوز بها أحد تلك المناسبات التي لا تحصى ولا تعد.

ولفت الأستاذ حمدان إلي أن الجمعية بصدد الاعداد لتكريم الاستاذ حسين وكل الزملاء اعضاء الجمعية الذين حققوا نجاحات علمية او مهنية خلال الفترة الماضية، إيمانا منها بأن الاحتفاء بمثل هؤلاء الزملاء سيكون دافعا لهم ولغيرهم من الزملاء لتقديم المزيد من العطاء، كما يعبر عن اعتزاز الجمعية بمنسوبيها وتقديرها عاليا لانجازاتهم.


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 924

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#512046 [سودانى طافش]
0.00/5 (0 صوت)

11-15-2012 01:26 AM
بحضور السيدة حرمه ...!


#511853 [الجعلى البعدى يومو خنق]
0.00/5 (0 صوت)

11-14-2012 08:16 PM
نُهنىء الأخ الكريم حسين حسن حسين بنيله درجة الدكتوراه بعد تعبه وكده وسهره فالتهنئه للرجل أولاً ومن ثم لعائلته الكريمه ولاسرته الكبيره بالداخل والخارج وهى بمثابة حافز للجميع للتفكير فى رفع القدرات والدراسة العليا فمبروك للحسين .. وعُقبال الاستاذيه .. وباكر نقول البروف حسين وصل ..

* والتهنئه لجميع السادة الرواد والزوار بالعام الهجرى الجديد وكل عام وانتو كلكم بخير بلا فرز

* الجعلى البعدى يومو خنق .. ودمدنى .. الجزيرة .. ا(الجعلى فى استراحة محارب) بالراكوبه

* آملاً وراجياً من أخى (ذبيح الله إسماعيل) أن يُراجع ما كتبه فى حق الرجل وليست لى معرفه (شخصيه) بالحسين الا من خلال ما يكتبه ويُصدره .. فللرجل عطاء ومجهود وافر يستحق (الاحترام ) والتقدير والطموح الاكاديمى والتعليمى ليس (عيباً) انما مكرمه يتزيأ بها أُولى النُهى .. والحسين جدير وكل زول مجتهد وناجح ويُحقق نجاح ويخطو خطوه فنحن نفرح ونؤيد ونعزز طموحه لانه سيكون بمثابة (اضافة) لا خصم .. مع وافر الاحترام ليك أخونا (الذبيح) الذى ذبحنا بقذيفة من قذائف (اليرموك) .. ففى ختام الليله المباركة أأمل أن تتكرم وتسحب .. وتعتذر .. والا ... حا أزعل منك .. واذا زعلت بقوم(بحرد)العشاء بلبن


* * الجعلى البعدى يومو خنق .. ودمدنى .. الجزيرة ..


ردود على الجعلى البعدى يومو خنق
Canada [سودانى طافش] 11-15-2012 01:28 AM
بالمناسبة يالجعلى أين يكتب السيد \ حسين ..!


#511550 [ذبيح الله إسماعيل]
0.00/5 (0 صوت)

11-14-2012 02:23 PM
دي دكتوراة أحسن منها الدكتوراة الفخرية بتاعت الوليد بن طلال....


ردود على ذبيح الله إسماعيل
Saudi Arabia [فتح الرحمن] 11-14-2012 05:50 PM
قالوا المابتحصلو جدعو بالحجارة.. حسين رجل مفخرة لكل السودانيين داخل الوطن وخارجه، اخلاق ونجاح اكاديمي ومواقف مشرفة في العمل العام..


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة