أسمعها منا نحن يا علي..
11-19-2012 12:22 AM

أسمعها منا نحن يا علي..

محمد العمري
[email protected]


ما يفعله بنا قادة الحركة المسماة إسلامية (الجناح الجهادي للحزب الحاكم) يجعلنا في شك من ديننا..
لا أريد الدخول إلى منعرجات تعريف الحركة الإسلامية ومكنونها ولا إلى مدلولات وجودها وتشعبها ككيان في حياة الشعب السوداني وإسهامها الكبير جدا ودورها الأصيل في كل الكوارث والنكبات وعدم الإستقرار الذي عاشه السودان منذ أيام استقلاله الأولى وإلى الآن..
ولكن يكفينا ماقاله إبراهيم أحمد عمر عن حركته في مؤتمر إعلان الخطوط العريضة لمؤتمرهم العام وهو يقول مبررا عدم تسجلها كمنظمة أو حزب مبينا أن الحركة الإسلامية هي ماعون واسع وتدخل وتتداخل في كل شيء ولم يجدوا شكلا محددا لها ليذهبوا ويسجلوها مع شبيهاتها، وهذا يؤكد بلا شك أنها تَعنى بالإسلام وتداخلاته في حياة الناس، دون أن يخجل قادتها من توضيح هدف حركتهم وهو بناء مجتمع كامل اليقين بالله ربا ومحمد عليه الصلاة والسلام نبيا رسولا وقائدا، وهل نعرف إسلاما غير ذلك؟
جمع اللصوص والمجرمين والظالمين هذا يقول بلا مواربة أنهم يقودون بلادنا والعالم الإسلامي إلى تعلم الدين الإسلامي منهم وأنهم يحكموننا بالإسلام والله يعلم إنهم لكاذبون..
وغير أنهم يكرهون الناس في الدين ويمنحون الناظر إليهم صورة مشوهة عن الإسلام السمح فإنهم يريدون سرقة هويتنا منا، ويلونون أكاذيبهم وتصرفاتهم الإجرامية هذه بالإسلام

يتحدثون وكأن اللصوص والمجرمين الذين اجتمعوا عندهم من كل صوب وحدب هم المسلمون فقط وهم أوصياء الله على دينه في الأرض مع أنهم أبعد الناس عن الدين بحسب ما نراه منهم، وحتى لا يأتينا من يقول ان علاقة العبد بربه لا يعلمها إلا الله نقول ان الرسول عليه الصلاة والسلام قال إذا رأيتم رجل يرتاد المساجد فأشهدوا له بالإيمان، ومنها نعرف أن الرجل متى بات يكذب وينافق ويأكل اموال الناس بالباطل ويعذبهم من أجل البقاء في سدة الحكم فهو طاغية والطغاة بعيدون عن الله كل البعد وهم أبغض الناس إلى رب العباد..
ومن يمشي بالظلم بين الناس فقد فسد طبعه وهانت نفسه ويحتاج لمن يردعه ويقومه، ولكن مصيتنا أن مجرمينا ولصوصنا هم الحكام وقادة الحكومة..
مصيبتنا أن حكامنا لا يخافون الله رغم تبجحهم وتشدقهم بالدين..ولكنهم يخافون أميركا ومجلس الأمن والحركة الشعبية والجبهة الثورية..
وسيظلوا ذليلين لأنهم يبحثون عن العزة في قهرنا وقتلنا ..
أسمعها منا نحن يا علي..
كفانا ذلاً.. وكفانا هواناً.. الله أكبر لنصرة الأمة.. الله أكبر لنصرة المستضعفين.. الله أكبر لكسر شوكة المعتدين..
الله كفيل بكم وقادر على جعل تدميركم في تدبيركم..


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 3253

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#515978 [حسبو ودبدر]
3.13/5 (4 صوت)

11-19-2012 11:54 AM
يعني يا جماعة ناس الحركة الإسلامية العالمية ديل ما سمعوا بدارفور دي ولا الحكاية شنو شابكننا اللهم فرج عن إخوتنا في سوريا،أين البحرين ؟أين قطر؟السودان؟وهلمجرا


#515772 [صدقونى]
3.88/5 (6 صوت)

11-19-2012 09:21 AM
دليل فساد الحكام وجهلهم هو مساعدتهم للغرباء
وظلمهم لاهلهم
اللهم ارنا فيهم عجائب مقدرتك
لن يجدوا العدل من الامم المتحدة ولا من احد
ما داموا هم انفسهم ظلمة


#515631 [مدحت عروة]
4.19/5 (6 صوت)

11-19-2012 02:15 AM
محمد العمرى اتفق مع كل حرف جاء فى مقالك ولماذا لم تذكر انهم يخافوا من اسرائيل كذلك!!!انا غايتو ماعارف لكن الزول البيتراجل قدام اهله ومع الاجانب يكون زى النعامة والنعجة والجدادة ده لا راجل ولا شاف الرجالة بى عينه!!!! بعدين من هم حتى يقودونا اسلاميا ياخى فاقد الشىء لا يعطيه والله ديل ما يقودوا ناس انداية خليك من وطن زى السودان!!!!!


ردود على مدحت عروة
Saudi Arabia [عمر عبد الرحمن] 11-19-2012 12:28 PM
والله في ناس ما بتفهم وبعد ده تصر تعلق .يا الإسمك عمر هو قاصد إنهم ما مؤهلين يقودونا عشان كده لازم نقتلعهم من جذورهم ونرميهم في مذبلة التاريخ.

Saudi Arabia [مدحت عروة] 11-19-2012 10:33 AM
يا سيد عمر ما تقول قايدنك قول حاكمنك اكثر من 23 سنة لان القيادة فن وحكمة وتقود الوطن للوحدة والحرية والازدهار والقوة والمنعة!!!ما الحزب الشيوعى السوفيتى حكم اكثر من 70 سنة وصل لى وين اعتقد انك عارف!!!القيادة زى المهدى وجورج واشنطن وتوماس جيفرسون وتشيرشل القاد بلاده للنصر على الديكتاتوريات النازية والفاشية والعسكرية اليابانية وبالديمقراطية لم يفصل ايرلندا الشمالية او اسكتلندة او ويلز من المملكة المتحدة وناس واشنطن وجيفرسون ولنكولن وحدوا بلادهم واقاموا فيها حكم الدستور والقانون وبسمارك وحد المانيا بالسياسة والقوة هؤلاء هم القادة مثالا لا حصرا مش زى الاقزام بتاعين الحركة الاسلاموية الوصلوا الوضع فى السودان لما هو عليه الآن جنود اجانب وجيش يحارب فى داخل السودان لاكثر من 23 سنة الخ الخ الخ الخ!!! قول لى حكموك بالقوة اتفق معك ولكن لا تقول قادوك لان القيادة شىء والحكم شىء آخر!!!!! وانا لازلت عند رايى ديل ما يستحقوا ان يقودوا ناس فى انداية!!!!!

Sudan [عمر] 11-19-2012 08:45 AM
يا اخي ديل قايدنك 23 سنه وتقولي انداية


#515599 [عاشق النامير]
2.75/5 (4 صوت)

11-19-2012 12:57 AM
يا على( ناس البيت مصبرين و الجيران متغبرين) فى شنو ؟ما عارف وهائج فى شنو ما عارف


محمد العمري
محمد العمري

مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة