المقالات
السياسة
ارشيف مقالات سياسية
عـذاب القـبر يدنو .. ومنكر ونكير في حـالة اسـتعداد يا مشـير
عـذاب القـبر يدنو .. ومنكر ونكير في حـالة اسـتعداد يا مشـير
11-28-2012 10:22 PM

عـذاب القـبر يـدنو ..
ومـنكر ونكـير في حـالة اسـتعداد يا مشـير ..

د. ابومحمد ابوآمنة
[email protected]

عذاب القبر يدنو رويدا رويدا ومنكر ونكير ستاندباي. توبة المنافق لا تقبل لانك منافق من الدرجة الاولي.
ان كنت لا تعلم فآية المنافق ثلاث: اذا حدث كذب واذا وعد اخلف واذا ائتمن خان.
انت كذاب من الدرجة الاولي واشهر كذباتك كان يوم 30 يونيو 1989... حين استوليتم مع الخونة علي الحكم ونفيت صلتك بالجماعات الاخوانية.
وعدت كجندي بالجيش بحماية دستور البلاد, فاذا بك تنقض وتدوس علي الدستور.
خنت الامانة حين استوليت علي اموال الشعب وبنيت القصور في كافور وكوالا لامبور وحيث لا تدرون.
..........

قال الله تعالى : (إِنَّ الْمُنَافِقِينَ فِي الدَّرْكِ الْأَسْفَلِ مِنَ النَّارِ) النساء/145
..........
سلط عليه سرطان الحلقوم الذي لا شك انه قاتل ويظهر علي المريض نقصان واضح في الوزن. وينتشر الورم في خلايا الحلق والاعضاء المجاورة ويؤدي الي صعوبة في التنفس والبلع والكلام وتوقفها جميعها نهائيا مع مرور زمن ليس بالطويل.
عذاب الموت وسكراته ندنو يوما بعد يوم. ولكنه يقف عاجزا, مقهورا, حائرا لا يستطيع فعل شئ رغم مليشياته وامواله واسلحته الفتاكة. الموت كأس يتجرعه كل الخلق, لا مفر منه للطغاة المستبدين والمتسلطين الفاسدين من وزراء وحكام وكل من وضع نفسه في خدمتهم.
الموت يفرقهم من القصور ومتاع الدنيا وملذاتها واموال الشعب التي نهبوها.

حين يشعر المشير بملائكة العذاب تقبض علي حلقومه المصاب لنزع الروح ينهار وترتعد وتتجمد اطرافه وينتابه الخوف ويضعف أداء القلب.
انه يشعر بالموت القادم, وعذاب القبر الداني, فياله من عذاب!ـ
عندما تحين الساعة يشاهد المشير ملائكة العذاب ومنكر ونكير الي جانبه جالسون, غلاظ شِدَادٌ, سود الوجوه, قاسية تقاطيعها والشرر يتطاير من عيونهم, ثم يتقدم ملك الموت ويقول: أيتها النفس الخبيثة أخرجي إلى سخط من الله وغضبه.
يقول جبريل في وصف ملائكة العذاب..
أصواتهم كالرعد القاصف وأعينهما كالبرق الخاطف ويكسحان الأرض باشعارهما ويحفران الأرض باظفارهم...يأتون الإنسان إذا وضع في قبره وترك وحيدا .. يسلكان روحه في جسده بإذن الله تعالى ..فينتهرانه انتهارا يتقعقع منه عظامه وتزول أعضاؤه من مفاصله ..
فيخر مغشيا عليه ثم يقعدانه فيقولان له ..يا هذا ذهبت عنك الدنيا وافضيت إلى معادك.
و المشير ترتعد فرائصه ويتوسل العفو, ويتخيل وهو في سكرات الموت من يقول له:
It is too late, the game is over!

بينما يتزايد عليه ضغط القبر ليهرس عظامه وتحيط به وحشة قاتلة يشرع منكر ونكير في الاستجواب.
يسألانه عن الاسم فيقول انه المشير بشير. وهنا تتقدم الملائكة ويصفعونه صفعات مبرحة علي وجهه وأدباره ويذيقونه عذابا اليما. ويقولون: هنا لا يوجد فرق بين انسان وآخر, بين مشير وحقير.
ثم عن عمله فيقول انه خليفة المسلمين ويطبق شرع الله, وهنا تتناول الملائكة سيخة ملتهبة من نار جهنم ويقعون فيه ضربا مبرحا علي الظهر والحلقوم والبطن والميت يتلوي وينشد الرحمة ولكنها جاءت بعد فوات الاوان, انها ساعة المحاسبة لا الغفران.
قالت له الملائكة هل جلد الفتيات واغتصابهن وحلق شعرهن وقتل المواطنين الابرياء كعوضية والتاية والغدر بضباط رمضان وقتل تلاميذ العيلفون وابادة اهل دارفور وشرق السودان وكجبار وجنوب كرفان وتجويع النازحين في النيل الازق ونهب اموال الدولة ونشر الفقر والتجويع والمرض وتدمير اقتصاد البلد والتعذيب في بيوت الاشباح .. هل هذا شرع الله؟!؟
وتناول نكير قضيبا سميكا من نار جهنم وحشره, وسأل هل اغتصبتم الابرياء؟ ولو وضع هذا القضيب في القطب الشمالي لاذابه في لحظات.
انه العذاب الذي حذر منه الرسول صلى الله عليه وسلم حين قال: أن يستعيذوا بالله من أربع: من عذاب جهنم، ومن عذاب القبر، ومن فتنة المسيح الدجال، ومن فتنة المحيا والممات.
هل ينظر البشير ما فعلته يداه بالشعب ويندم ويقول:
يَا لَيْتَنِي كُنْتُ تُرَاباً؟ـ


تعليقات 13 | إهداء 0 | زيارات 2705

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#524595 [شمالي]
0.00/5 (0 صوت)

11-30-2012 07:39 AM
يا أبو آمنة حقو نحصر نفسنا في أمور الدنيا، ممكن تقول لو مسكنا البشير سوف نفعل به ما نفعل، ولكن لا يمكن ان تقول ما سوف يحدث له بعد الموت، وحتى لو كانت حياته كلها سوءا، قد تكون له حسن الخاتمة. وفي النهاية انت لا تعلم ما بينه وبين ربه... يعنى خليك في السياسة بس. وبعدين انت اللي بتحذر الناس من عذاب القبر ماذا فعلت لآخرتك غير شراب القهوة وضياع الوقت في النت !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


#524373 [قلب الوالدة]
0.00/5 (0 صوت)

11-29-2012 06:22 PM
عند صباح الجمعة 30 يونيو 1989 وفي الطريق بين صراصر والخرطوم كانت والدة البشير قادمة من عزاء وقد اخبروها بان ابنها عمر قد قام بانقلاب واستلم امور البلاد والعباد وما كان منها وبحدس الوالدة ان قالت : بري منها مابندوره .
وبعد قراتي للمقال اعلاه ادركت انها كانت على حق وقلب الوالدة دائما على حق ويبدو ان كل فرد من افراد الشعب السوداني لدية مظلمة من هذا الشقي .


#524266 [abumunanad]
0.00/5 (0 صوت)

11-29-2012 02:48 PM
لاحول ولاقوة الا بالله .اعوذ بك من عذابك .والله شعرت جلدي قامت
والله اني لاحن ع المشير فالراجيهو صعب صعب صعب الله يعينو


#524199 [ود توتي]
0.00/5 (0 صوت)

11-29-2012 01:07 PM
هل يقرأ البشير الراكوبة


#524125 [سوداني ضائع في بلاد الله]
0.00/5 (0 صوت)

11-29-2012 11:26 AM
اللهم لا شماته - اللهم لا شماته - ولكن الظلم الذي طغى على كل الشعب السوداني ومعهم شريحة المغتربييين - في علاجهم - وتعليم ابنائهم - ومعاناة الشعب السوداني واصبحت معيشته ضنكى يغالب لقمة العيش التي اصبحت من المستحيلات - والتعليم في الجامعات التي اصبحت جبايات - لا داخليات والطلبة فقراء يشحذون والفتيات فسدت اخلاقهم بفضل الضغوط وممارسات الإنقاذ التي تجاهلتهم وضربتهم وذلتهم عندما يثورون ويطالبون بحقوقهم البسيطة من اعاشة وغرفهم المنهاره وحماماتهم البائسة الوسخة المتعفنة - والذين احالتهم الدولة للصالح العام من مدنيين وعسكريين وقطعت ارزاقهم وتشتت اسرهم والمظلمات كثيره وكثيره ولكن البشير متعمد ومتنكر وقاهر لهذا الشعب ويريده ان يكون كذلك - والعلاج مسموح له هو واسرته وحاشيته وضباط امنه بالخارج وحرام على الشعب المسكين واهل دارفور يموتون ولا يتحصلون على حقنه لوقايتهم من حمتهم الصفراء التي اصابتهم - والطلبة الخريجين الذين تكاظ بهم الشوارع ويعملون في سائقي ركشات وامجاد ونادلين في المطاعم - وطلبة افنقاذ ياخذون رواتب وهم مكلفون بما يسمى بالدفاع الشعبي والمليشيات التي تحمي هذا النظام ومن يحميك يا بشير من رب العباد والحفرة المظلمة التي تنتظرك في قبرك يا لها من ساعة مندم . فعليك الإبتعاد من هذه الأمانة التي تحملها وان تتحرر من هذه المظالم التس أنهكت بها هذا الشعب السوداني بكل فئاته ومدنه وقراه ...


#524120 [الطيب]
0.00/5 (0 صوت)

11-29-2012 11:18 AM
ما هذا الكلام يا دكتور ؟؟؟ اترك الخلق لخالقها فالجنة والنار بيد الله ولطفه فلا ينبغي ان نتحدث هذا الحديث لان علم الغيبيات عند الله فهو يغفر لمن يشاء ويعذب من يشاء وانه يغفر الذنوب جميعا الا ان يشرك به -- كلنا نتفق معك ان البشير وزبانيته اوردوا البلاد موارد الهلاك وهذا ما نعايشه امام اعيننا ومن حقنا ان ندعو علي من ظلمنا لكن ليس من حقنا ان نجزم انهم سيعذبون او غيره لان الامر بيد الله كما ذكرت فاتق الله ولا تشمت في خلق الله لان ما اصابه قد يصيبنا جميعا وكلنا في حوجة لرحمة الله اصحاء ومرضي


ردود على الطيب
United States [abumunanad] 11-29-2012 03:06 PM
يحكي ان رجل وزوجته اختلفو بعد موت الحجاج اهو في الجنة ام النارفقالت الزوجة انه في الجنة فقال لها الرجل اذا كان في الجنة فانت حرام علي وبعدفترة ذهب يسال عن فتوة وكان بالمدينة ثلاثة علماء الحسن البصري وابن سيرين وواحد اخر لا اتذكره فذهب للحسن وساله فقال لاادرى ثم ذهب للاخر فقال لاادري ثم ذهب لابن سيرين فساله فقال له اذهب ونم مع زوجتك فان غفر الله للحجاج فسيغفر لك الزنا...
وهذا يدل علي مايفعله الطغاة فليس في موتهم عظة وان الذي يشفي قلوب الناس هو تخيل انهم في العزاب


#524022 [الشعب الفضل]
3.00/5 (1 صوت)

11-29-2012 08:57 AM
اذا تمت محاكمة البشير في الدنيا فهذا تخفيف لذنوبه وسيذهب للقبر بباقيها وحسابه عند الله وستلاحقه دعوات المظلومين اما اذا فلت من عدالة الارض فسيذهب الى عدالة السماء بكل ذنوبة والتي لا تدع صغيرة ولا كبيرة الا وسيحاسب عليها .


#524020 [مفجوع]
0.00/5 (0 صوت)

11-29-2012 08:55 AM
كلام في الصميم نأمل أن يطلع عليه البشكير لتتناوبه الهلاويس وهو في يقظته كالحجاج بن يوسف لا يتوقف صريخه حتى يدخل قبره ..
حصل التوبة يابشكير ..


#524011 [M.ali]
0.00/5 (0 صوت)

11-29-2012 08:39 AM
اوجزت وصدقت يادكتور وهي رسالة لكل المطبلين والمستنفعين والمكس اعوان الظلمة


#524005 [ابو جهينة]
0.00/5 (0 صوت)

11-29-2012 08:25 AM
وانت ربك حيخليك يعنى؟؟ وتكون بعيد من الامراض والموت ؟؟ تتحدث وكان لديك شهادة اعفاء من الموت والمرض ومع كلامك المتخلف دا يسبق اسمك حرف دال!! يا سبحان الله


#523988 [ود الرهد]
0.00/5 (0 صوت)

11-29-2012 06:59 AM
دا كلام دكتور؟؟ ويا ربي دكتوراة فى علوم الشماتة وقلة الادب


#523942 [مهموم]
0.00/5 (0 صوت)

11-29-2012 02:29 AM
اجمل كلام والله الانسان يقراه من سنين.


#523885 [حليم-براغ]
5.00/5 (1 صوت)

11-28-2012 11:42 PM
الأستاذ الدكتور أبومحمد أبوأمنة تقبل تحياتي...
أنت راجل رائع ومقالك أروع .. وجننت المشير جن ؟؟؟الليلة نوم مابنوم.. والله يا البشير النصيحة النصحوك ليها الشرفاء من البتوصفوهم (الخونة أعاء الوطن والدين) كان إتقالك لخنزير كان سمعها ..بس إنت إنسان مجرم لأاتخاف الله ولا تخاف عذاب القبر ولا تخاف عذاب منكر ونكير..أسمع نصيحة الكتور أبومحمد أبو أمنة وقوم إغتسل وصلي وأطلب الرحمة والمغفرة من الشعب السوداني لأنو هو الوسيط الوحيد بينك وبين ربك وبعدها يحلها الف حلال في قبرك أسمع النصيحة ذي ماذكر الدكتورit is to late, the game is over بس انت حتكون
تحت لأنو عمرك كولوه تحت وذيل الخنزير مابينعدل..إتولدت مجرم كلب وحتموت فطيس مثل القذافي وشاوشيسكو وموسيليني وقريباً بشار الأسد ..خلي كلاب أمنك ينفعوك في قبرك ..الدوام لله يا مجنون وداد مسكينة حتكون إترملت مرتين..


ردود على حليم-براغ
United States [Abu Al Khair] 11-29-2012 11:51 AM
وداد اصبحت ملياردير
ما فارقة معاها
حا تتزوج واحد تالت
ما تخاف عليها


د. ابومحمد ابوآمنة
مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة