المقالات
السياسة
ارشيف مقالات سياسية
ما بين انصاف مدني وهيئة علماء السودان وهيفاء وهبي
ما بين انصاف مدني وهيئة علماء السودان وهيفاء وهبي
11-29-2012 10:47 PM

ما بين انصاف مدني وهيئة علماء السودان وهيفاء وهبي

عباس الشريف
[email protected]

مقدمة:
محشش بنشرت سيارته
جاه واحد يساعده قال ليهو : معاك لستك
رد المسطول :عاشت الاسامي

فعلا عاشت الاسامي الجماعه بتاعين هيئة علماء السودان نسميهم شنو !!!اتلخبتت علينا الاسماء والاختصاصات لو قلنا هيئة علماء المساطيل ((مع الاعتذار لاخوانا بتاعين الخضراء)) ربما تصلنا احتجاجات منهم نشوف ما بينهم وانصاف مدني وود ابراهيم قائد الانقلاب.
النص:
المصدر صحيفة فنون:
بعد أن أكد الأمين العام لهيئة علماء السودان أن فتوى شيوخ إنصاف مدني مطلقة وغير صحيحة
إمام مسجد أبو آدم: الجن تمثَّل لإنصاف في شكل شيوخ لإغوائها بالتمادي في الغناء!!!!!!

الخرطوم: تفاؤل العامري
كشف الشيخ السر حسن أمين إمام مسجد أبو آدم أن الشيوخ الذين قالت المطربة إنصاف مدني أنهم أجازوا لها الغناء ما هم إلا جن ظهر لها في شكل إنسان حتى يغويها بالتمادي في الغناء، لافتاً إلى أن الجن ظهر في شكل رجل لأبي هريرة رضي الله عنه حتى أخبره الرسول (صلى الله عليه وسلم) بأنه من الجن وصرف عنه، قائلاً: (كيف يحلل هؤلاء الشيوخ ما حرمه الله)، مؤكداً أن الغناء حرام، مردفاً بقوله:(الغناء حرام على حمد الريح وعلى إنصاف مدني وعلى ريماز ميرغني وعلى كل الفنانين بدون استثناء.
يا علماء الشيطان.....
مدخل الحوار:
غريبه افتاءاتكم وتخصصاتكم فقط في السقوط الاخلاقي واللبس والجنس والفنانيين وهي لا تجدي نفعا مع حالة الشارع السوداني وتفشي مرض الايدز والظروف الاقتصادية التي ادت الي خروج العفيفات للشارع للتجارة باجسادهن في ظل نظام الشريعه تفككت الاسر وانعدمت الاخلاق حتي اصبح الراعي وهو المسؤل الحكومي وجه سيء لتاكيد انحلال الشارع العام وسقوط الحكومة و حكاية المسؤال الحكومي الذي تم القبض عليه في شقة ومعه اربعه بنات وله اربعه زوجات وتمت عقوبته الجلد والغرامه خير دليل لما نعايشه الان من تجاوز لحدود الله وشريعته وأن شريعتكم ((منجوره من راسكم)) .
لم تغيب من اذهاننا هذه الحادثه حتي اردفتموها بفتوي في موضوع انصاف مدني وشيوخها.
رحم الله الداعيه الاسلامي الشيخ عبد الحميد كشك يقول عندما علم الناس بنقل أحد الخطباء لمسجد آخر ذهب الناس لذلك المسجد فأصبح المسجد فارغا ولا يوجد غير الجنود فقامت المخابرات بدفع جنيه لمن يصلي في هذا المسجد فتجمع كثير من النصارى وغير المصلين خد بالك ده جنيه!!!!!!
بالله دفعو ليكم كم عشان تتغاضو عن حكاية مسألة لجنة المساعي الحميده التي تضم برلمانيين ورجال دين للتوسط لعمر البشير للعفو عن متهمي المحاولة الانقلاب والمسألة واضحه وضوح الشمس عندما قال شيخكم الكاروري كل من يخرج علي الحكومة( يهودي او كافر ) اليس هذا سلطانكم هل هنالك تشفع في حد من حدود الله الناس سواسيه طبقو فيهم القانون حتي يكون الناس سواء في ظل شريعتكم التي تدعون انها سمحا هذا امتحان من الله ليكشف به زيف افتاءاتكم .
اتشفعوا في حد من حدود الله ... هؤلاء هم خرجوا علي السلطان كما قال شيخ شيوخ الانقاذ الكاروري كل من يخرج علي الحكومة( يهودي او كافر ) ... طبقوا فيهم ..كي يكون الناس امام القانون سواء.

خارج النص:
هيفاء وهبي سألت شيخ: شيخنا ممكن ابوسك؟فقال لها : بنتي ليش هو فعل الخير يحتاج سؤال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 3218

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#524526 [بكري النور موسى شاي العصر]
3.00/5 (1 صوت)

11-30-2012 12:42 AM
مقال قوي واسئلة قانونية وشرعية ولكن يصعب

الاجابة عليها من علماء النظام لانهم سوف

يفتون بان السائل مسطول او به مس من الجان

شكرا للشريف عباس
























شكرا يا الشريف


#524509 [سلوي حسن]
0.00/5 (0 صوت)

11-30-2012 12:07 AM
يا سلام عليك يا استاذ مقالاتك الساخرة اجمل من الجادة ياخ ما تبعد لينا من السياسة وتمسك لينا المشاكل الاجتماعيه بالطريقة الساخره ممكن نستفيد اكثر


عباس الشريف
مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة