المقالات
السياسة
بيانات وإعلانات واجتماعيات
بيان عام - حركة و جيش تحرير السودان (مكتب فرنسا)
بيان عام - حركة و جيش تحرير السودان (مكتب فرنسا)
11-30-2012 10:29 AM

بيان عام
حركة و جيش تحرير السودان (مكتب فرنسا)
الحرية - العدل - السلام - الديمقراطية
بمناسبة الانتصارات التاريخية .تحية وطنية لزعيم ثورة التغيير الذى رفض ان يعيش في الخرطوم موظفا فى ظل وجود الحكومات الدكتاتورية .وفضل ان يعيش فى الاحراش مناضلا ومقاتلا حتى يبنى دولة يسود فيها الديمقراطية .الاستاذ المحامى |عبدالواحد محمد احمد النور. وايضا تحية لاسد افريقيا الذى رفع راية الثورة الثورة الثورة حتى النصر وهو الان قابض على ذناد البندقية من اجل بناء دولة علمانية ليبرالية فدرالية ديمقراطية موحدة الجنرال عبدالقادر (قدورة) القائد العام لقوات الحركة وتحية الي كل الابطال الاشاوس علي مستؤئ الميدان والاراضى المحررة:
صمتك يا شعب
على الجوع والفلس
على القتل و الظلم والتشريد
على القهر والفقر
على الاستعباد والعنصرية
على ضياع الوطن و الارض
نحن فى حركة وجيش تحرير السودان فخورون كل الفخر بالانتصارات التاريخية التى حققها قواتنا الباسلة على مليشيات حكومة الحوس الدينى فى شمال دارفور ,اذ نوكد للشعب السودانى بان انتصارات الجبهة الثورية السودانية مستمرة حتى اسقاط نظام هذا المؤتمر الواطئ .ونقول لجماهير الشعب السودانى العظيم بان قضية السودان امانة مربوطة فى اعناقنا نعمل جميعا من اجل بناء نظام ديمقراطى تعددي حقيقى فى السودان .
فى الاطار الانسانى التقي الناشط السودانى وامين الشؤون الانسانية بمكتب الحركة فى فرنسا الاستاذ الطيب (كابرص) بعدد من المنظمات الانسانية بفرنسا: ابرزها منظمة العمل من اجل مكافحة الارهاب حول العالم ,وممثل الاتحاد الاوربى,ومجموعة اخرى من المنظمات الحقوقية
وركز الاستاذ كابرص على القضايا الاساسية :
اولا الوضع الانسانى فى دارفور وبالاخص معسكرات بعد تفشى مرض الحمى الصفراء الذى ادى الى موت العديد من النازحين وقلة الامصال والامكانيات للرعاية الصحية
ثانيا:الوضع الامنى والسياسى فى دارفور - كردفان - جبال النوبة - النيل الازرق. واكد السيد كابرص للمنظمات الانسانة بان نظام الخرطوم لا زال يقذف المواطنين الابرياء بالطائرات و استخدام الاسلحة الضارة والمحرمة دوليا كما شرح وجود الخلايا الارهابية داخل السودان وتعونها مع حكومة البشير فى قتل وتشريد الشعب السودانى .وما زال عمليات الاختصاب المنظم والممنهج كسلاح مدمر فى دارفور وجبال النوبة وكردفان والنيل الازرق.كذلك استعاب وتوطين الاجانب على اراضي الغير مستمرة.نحن في حركة وجيش تحرير السودان على قناعة تامة بان حل مشاكل السودان هو اسقاط هذا النظام الفسد العنصرى.

الثورة الثورة الثورة فلا نامت اعين الجبناء
الامين الاعلامى لمكتب حركة وجيش تحرير السودان بفرنسا
الحسن محمد الحسن
ت:0033753320230
29-11- 2012


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1183

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#524726 [basengo]
0.00/5 (0 صوت)

11-30-2012 12:25 PM
ربنا انقز الوطن الجريح


#524717 [جبل مرة]
0.00/5 (0 صوت)

11-30-2012 12:08 PM
المناضل الذي فضل ان يعيش في الأحراش
اي أحراش التي عاشها عبدالواحد يا اخي ؟؟؟؟؟؟؟
هل انتم تتحدثون عن البرامج السياسي ام علي عبدالواحد الذي جعل قضية اهله جمع عتاوات و غش و تدليس
و اين قدورة الذي تتحدث عنه من قضية ؟؟؟؟


ردود على جبل مرة
United States [القرفان] 11-30-2012 02:33 PM
حدثنى احد الاطباء المتطوعين بان هذه الحركات تستولى على عرباتهم اذا وجدوهم هناك بدلا من حمايتهم,رغم انهم لا علاقه لهم بالحكومه....ماذا نسمى هذا ؟؟؟؟؟؟؟؟ يعنى لاحكومه نافعه ولا حركات نافعه.


مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة