المقالات
السياسة
ارشيف مقالات سياسية
لماذا يكذب نافع على نافع .. والمؤمن لا يكذب !ا
لماذا يكذب نافع على نافع .. والمؤمن لا يكذب !ا
10-24-2010 12:05 PM

لماذا يكذب نافع على نافع .. والمؤمن لا يكذب !

تاج السر حسين
[email protected]

أستمعت للدكتور نافع على نافع الذى يعتبر المؤتمر الوطنى بل السودان كله ملكا خالصا له يفعل به ما يريد وينفذ فيه رؤاه المبنيه على ثقافته الظلاميه (الأمويه) المتخلفه على عكس رغبة شعب السودان وما يحقق له وحدته واستقراره وأمنه.
أستمعت لنافع على نافع فى حوار له على قناة الشروق أدعى فيه بأن الأنقاذ هى اول نظام سودانى يحقق تواصلا مع الجنوب، ولعله يعنى تواصل حملات الجهاد ونفرات العنف المدعومه بالأعلام الكاذب المنافق التى ازهقت ارواح 2 مليون و500 الف وفى الغد سوف يقول أن الأنقاذ هى اول نظام حل مشكلة دارفور بعد أن قتلوا 400 الف واغتصبوا الآلاف من النساء وشردوا الملايين.
أستدل نافع على نافع بمعلومه يتداولها ( انقاذيو بنى آميه) وهى أن الجنوبيين خلال فترة الحرب اتجهوا نحو الشمال لا نحو الدول الأخرى وهذا دليل على طيبة قلب الأنقاذيين وهم الآن يهددون بالا يعطوا مريضهم (حقنه)، ونحن نسأل نافع على نافع هل عداوة الجنوبين مع الشمال كله لكى لا يتجهوا شمالا أم مع نظام المؤتمر الوطنى وحده؟ واذا اتى أخ جنوبى هاربا من لهيب الحرب لكى يعيش فى الكلاكله أو اى مدينه من المدن السودانيه فهل يتمنع سودانى اصيل مثله من مساعدته اذا كان قادرا على ذلك؟
والى اين يتجه الجنوبيون البسطاء فى مثل تلك الظروف اذا كانوا لا يملكون مالا أو سبيلا الى الدول الأخرى مثل كينيا؟
الم يسمع دكتور نافع على نافع عن المثل الذى يقول (فلان كالمستجير بالرمضاء من النار)؟
وهى تعنى أن يتجه الأنسان مضطرا الى مكان يمكن أن يضهد فيه ويعيش منزوع الحقوق بدلا من أن يفقد حياته.
وهل كافة السودانيين الشرفاء لا ألأنتهازيين يعيشون فى الدول المتقدمه مثل أمريكا وفرنسا وبريطانيا برغبتهم أم هم مجبورين على تلك الحياة؟ ولو كانت تسود العداله فى وطنهم لما بقوا ليوم واحد فى ديار الغربه.
اما الكذبه الكبرى التى يتداولها بنو أميه فى كافة الأجهزه الأعلاميه ولا يسمحوا بتوضيحها والتحاور حولها على الأجهزه التى يهيمنون عليها ومنهم نافع على نافع، فهى قولهم بأن اتفاقية نيفاشا حددت شمالا يحكم بالشريعه الأسلاميه وجنوبا علمانيا !!
فهل هذه الحقيقه ؟ وهل الشريعه ألأسلاميه بصورتها التى عرفت بها فى القرن السابع الميلادى ، والتى تمنع ولاية المسيحى والمرأة تعتبر مطبقه اذا كان جزء من ذلك البلد لا يطبق الشريعه؟
تكون مطبقه فى حاله واحده وهى شريعة (الأنقاذ) التى تقول (الغايه تبرر الوسيله)!!
وطالما نصت اتفاقية نيفاشا على التحول الديمقراطى وعلى تبادل سلمى للسلطه، والحزب الشيوعى والأحزاب العلمانيه الأخرى من ضمن الأحزاب التى سمح لها بخوض الأنتخابات على كافة المستويات، واذا أفترضنا ان الحزب الشيوعى تمكن من الفوز بتلك الأنتخابات مؤتلفا مع الحركه الشعبيه، فهل يطبق الشريعه فى الشمال أم العلمانيه التى تعتبر من اساسيات برامجه؟
لماذا يكذب نافع على نافع ويضلل البسطاء الذين لا يدققون ولا ينظرون للأمور بعمق، وهو يعلم بأن اتفاقية نيفاشا مدتها ست سنوات فقط بعدها يصبح نظام الحكم (مدنى) وديمقراطى اساسه المواطنه لا الدين أو الشريعه وبخلاف ذلك يصبح التحول الديمقراطى مجرد كذب وأدعاء.
نعلم انهم لن يجيبوا على هذه السؤال من انفسهم ولن تسمح اجهزة الأعلام التى يهيمنون عليه بطرح سؤال محرج مثل هذا يكشف اكاذيبهم وخداعهم.
واذا كانت (العلمانيه) فكرة معيبه من حق نافع على نافع أن يشتم من يؤمنون بها، فلماذا قبل بشريكا علمانيا هو (الحركه الشعبيه)؟
قال رب العزه فى محكم تنزيله عن المنافقين (يا أيها الذين آمنوا لم تقولون مالا تفعلون، كبر مقتا عند الله أن تقولوا مالا تفعلون).
وهل ادرك شعب السودان لماذا اخزى الله هؤلاء الأنقاذيين؟
اخزاهم الله لأنهم يكذبون عليه ويضللون البسطاء باسمه ودينه.
آخر كلام:-
هل تذكرون ضحكة البشير وسخريته وفرحته وعبارته حينما شهد جريشن بنزاهة الأنتخابات (المخجوجه) وقال البشير وقتها (حتى أمريكا بقت مؤتمر وطنى)، الآن (حتى امريكا بقت حركه شعبيه) .. وهاهو جريشن الأمس يقول بصوره صارمه وحاسمه مع غمزه من عينه (لابد أن يقوم الأستفتاء فى الجنوب عامة وفى ابيى خاصة فى وقته المحدد) !!


تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 2057

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#39337 [abutarboosh]
0.00/5 (0 صوت)

10-26-2010 12:02 PM
طيب مافي سودانيين ذهبوا الي اسرائيل ومصر وكل بلاد الله
عليكم الله ادوني مسئول انقاذى صادق في كلامو؟؟؟طيب عهد نميرى والحكم الذاتي كان شنو فيلم هندي؟؟؟


#39204 [زول]
0.00/5 (0 صوت)

10-26-2010 05:03 AM
عشان كده وزير داخليتنا اريترى واكيد هو صهره بلد بت كلب اجنبى يمسك اهمه وزارة لانه كوز اه منكم ياكيزان انشاءالله ربنا يسلط عليكم اوكامبو وازائيل وكل سىء لاننا اصبحنا ملطشه واجانب فى بلدنا يااولاد الهرمه


#39151 [waheed]
0.00/5 (0 صوت)

10-25-2010 11:06 PM
ومن قال لك ان نافع مؤمن؟ والله لولا الترابى هذا ما سمعنا فى حياتنا بنافع وامثال نافع 0 غدروا به بعد ان تمكنوا من الحكم وزجوه فى غرف السجون المظلمة وتقول هؤلاء مؤمنين ! هؤلاء هم الاخوان الشياطين المنافقين اذا وعدوا اخلفوا واذا اوتمنوا خانوا واذا تكلموا كذبوا فالكذب هو شيمتهم 0 ولا هم لهم فى هذه الدنيا سوى السلطة والثروة وتفوقوا على اليهود فى حبهم وجمعهم للمال 0


#38921 [مواطن سوداني عادي ]
0.00/5 (0 صوت)

10-25-2010 12:59 PM
أود الإستفسار و البلابل قالن \"اللي بيسأل لا يتوه \" هل أم د. نافع أريترية فعلاً أم خدعني من أخبرني لأن السياسة بها عداوات و إشاعات أحياناً و إذا صحت الرواية فلازم يحصل اللي حصل و كله عند العرب صابون لأن حواء السودانية والدة !!؟؟ كفاية عذاب فرتقوا مننا كدة وللا كدة يا المؤتمر للأسف البشير بس النافع نرشحه ليظل وزير دفاع في الحكومة القومية الآتية لا محالة وللا السودان حيبقى تلاتة قطع يا أستاذ نافع الذي أرجو أن يكون نافعاً و يدفع في إتجاه الحكومة القومية التي تحفظ حقوق الأقليات لسحب البساط من تحت أرجل الصهيوينة الداعمة في الجنوب و الغرب إني قد بلغت فاشهد الدنيا رايحة و الكفن ليس له جيوب أنقذوا السودان فهو أمانة و الله المستعان ، فارقونا غير ماسوف عليكم ما عدا البشير فهو الأنسب لوزارة الدفاع الجديدة لأنه يلم بحنايا جيش و مواقع البلاد و السلام على من إتبع الهدى .


#38907 [سودانى متحييييييييييير]
0.00/5 (0 صوت)

10-25-2010 12:40 PM
هو حصل يوم قال ليك أنو مؤمن؟ ولاجاب ليك سيرة الأيمان دى فى خشمو ساكت؟


تاج السر حسين
مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة