تعليق على ما قيل
12-04-2012 02:16 AM

تعليق على ما قيل

يكتبه اليوم: حسن الجزولي

ما قيل

(أكد د. نافع علي نافع مساعد رئيس الجمهورية، أن المؤامرات التي تحاك ضد السودان لن تزيده إلاّ قوة ومنعةً، وقال إن الحق سينتصر ولو بعد حين وإن الباطل سيهزم).

صحيفة الرأي العام، الاثنين 3 ديسمبر 2012

تعليقنا

ولكن فمن الواضح ان الباطل هو السائد في الدولة التي تتمسك فيها الانقاذ (بالشريعة)، فلدكتور حيدر إبراهيم مقال عدد فيه مظاهر هذا الباطل في الآتي نصه:- ” فصل الجنوب- المحكمة الدولية الجنائية وحرب دارفور – غارات ومطاردات جنوب كردفان والنيل الأزرق – مهازل الأمن الوطني بعد القصف الصهيوني وعمارات وزير الدفاع المحصن من المساءلة والمحاسبة- إنهيار العملة الوطنية- تقارير المراجع العام الدورية -القضاء علي مشروع الجزيرة وإعلان العطش!- أموال النفرة ثم الثورة الزرعية وفشل كل المواسم الزراعية –إعسار الزراع وسجن الجوكية والصهينة عن مواسير دارفور وقائمة ال37 في سجن أم درمان- طريق الإنقاذ الغربي(مازالت مستورة حتي اليوم)-التعليم الذي يجدد الجهل ويتاجر في الشهادات في الخارج- بيع المستشفيات- المخدرات بين الطلاب- الزواج العرفي- الأطفال مجهولو الأبوين وملجأ المايقوما- التقاوي المحسّنة- شركة أقطان السودان –النعوش الطائرة (الانتنوف)–خط هيثرو ياجبرا- اختلاسات وزارة الاوقاف والحج(أكل مال النبي الكريم؟)- منظمة غلوبال البريطانية وكشف اختلاس ما نسبته 26% من عائدات بترول الجنوب – تزايد جرائم اغتصاب الاطفال – جرائم القتل العمد لأسباب تافهة- سمعة جواز السوداني- عدم دخول المجلات والكتب- حوادث الطرق بسبب الجودة!- المدينة الرياضية- الجمعيات الخيرية لنساء الحاكمين وجولاتهن في الخليج- بعض رؤوساء الصحف والقنوات الفضائية-نظافة الخرطوم والخريف المفاجئ سنويا- استضافة المؤتمرات العالمية بأموال إجلاس التلاميذ ومحاربة الملاريا وصحة الامهات- تأصيل المرض بعودة الأمراض المنقرضة:الحمي الصفراء والكلازار والسل – الانتصارات الرياضية افريقيا وعربيا…الخ”!.



ما قيل

أكد بروفيسور بدر الدين أحمد إبراهيم أمين الإعلام بالمؤتمر الوطني، الناطق باسم الحزب، أن القطاع السياسي للوطني استمع في اجتماعه أمس إلى مُستجدات المحاولة (التخريبية)، وأمّن على استمرار التحقيقات والعدالة في المحاكمات وأن تترك القضية في الإطار الأمني لعدم التأثير فيها “…” وأشار إلى أنّ أي حديث سياسي بشأن المحاولة يضر بسير التحقيقات.)

صحيفة السوداني، الاثنين 3 ديسمبر2012

تعليقنا

حديث سيادة الناطق باسم حزب المؤتمر الوطني هو موجه في الأساس للاعلام والصحف، (حتى تنطم) وليس معنياً به بالطبع قياداتهم التي تستسهل نقض تصريحات بعضها البعض دون أن تطرف لها جفون، فهاهو سيادة مساعد رئيس الجمهورية والقيادي بنفس الحزب قد صرح يقول: نافع: ” المعارضة دبرت لـ (التخريبية) بمعاونة ذوي أطماع من الإسلاميين ” ،، فلمن تقرع الجراس يا ترى؟!.

ما قيل

(وزير المالية: لا تخفيض لمصروفات الدولة، أكد علي محمود وزير المالية، أنه لن يتم أي تخفيض لمصروفات الدولة، وقال: وصلنا مرحلة لن نستطيع أن نخفض أكثر مما تم).

صحيفة الرأي العام، الاثنين 3 ديسمبر 2012

تعليقنا

تمعنوا في حديثه حول أنهم لن يستطيعوا تخفيض اكثر مما تم! ،، وكأنهم فعلوا ذلك، علماً بأن ما صرف على مؤتمر الحركة الاسلامية وعلى ذلك الجيش الجرار من عضويته و(ضيوفه الكرام) يشير غلى صرف من لا يخشى الفقر!.

الميدان


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1143

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#528635 [الفجري داك]
0.00/5 (0 صوت)

12-05-2012 02:26 PM
(أكد د. نافع علي نافع مساعد رئيس الجمهورية، أن المؤامرات التي تحاك ضد السودان لن تزيده إلاّ قوة ومنعةً، وقال إن الحق سينتصر ولو بعد حين وإن الباطل سيهزم).
أي مؤامرات تحاك وأي حق سينتصر ! المؤمرات أنتم أصحابها فى هذا الشعب المحروم من الحرية والمصيبة التى
ألمت به ،هذا الشعب المغلوب على أمره بالقهر والزل والهوان ،شعب جائع ومريض ومستهان به علناً ،تفشت
فيه الجريمة بسبب الجوع والعطش والقهر،تحديتوه وقهرتوه بقوة ألآمنجية ،سلبتوا أموالهم بجباياتكم وعوائدكم وضرائبكم وأصبح كل شىء من المستحيل هونا عليكم صعبا عليهم ،الماء .. الكهرباء ، التعليم
الصحة أبسط مايحتاج له أصبح محالاً .عممتم فسادأ ونهبتواالخزائن ، بنيتوا القصور وركبتم الفارهات ،
أي حق سينتصر وأي باطل غير وجودكم فى هذا البلاد بالخداع والكذب والنفاق ...يوما كونوا صادقين مع أنفسكم وسيصدقكم الشعب إن صدقتم .


#527783 [NASRELDEEN ALI]
0.00/5 (0 صوت)

12-04-2012 11:20 AM
تحضرنى هنا قولة حبوبتى بت صالح عليها رحمة الله عندما تكظم غيظها ولا تجد قدرة على الاصلاح وتضع كفها ملموما على خدها وبثنية رقبة خفيفة وتقول :
أها نقول شنو ونسوى شنو مع الناس ديل ؟!


حسن الجزولي
حسن الجزولي

مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة