12-08-2012 09:51 PM

حركة العدل والمساواة السودانية
أمانة الاقليم الاوسط
بيان مهم
شهدت جامعة الجزيرة احداث عنف راح ضحيتها أربعة شهداء من ابناءنا في دارفور نتيجة لمطالبتهم بحقهم الشرعي باعفاءهم من الرسوم الدراسية بموجب نص في اتفاقية الدوحة .وذلك نتيجة للحرب التي يشهدها الاقليم مما اضطر الكثيرين من ابناءنا لهجر مواقعهم في الدراسة نتيجة لعجز الاسر في تلبية الاحتياجات الاساسية من معيشة وسكن ورسوم دراسية.
جماهير شعبنا :
ما شهدته جامعة الجزيرة من احداث تعد سابقة خطيرة في سوح الجامعات السودانية حيث برز فيها السلوك البغيض والعنصرية والجهوية حيث أمر مدير الجامعة وعميد طلابها بطرد جميع طلاب وطالبات دارفور من الجامعة بواسطة قوات الشرطة والأمن والمخابرات ومليشيات المؤتمر الوطني وتمت ملاحقتهم بالعصا الكهربائية والأعيرة النارية والهراوات والغاز المسيل للدموع مما ادي لاستشهاد اربعة طلاب من ابناءنا في دارفور وتم جرح (33) طالب واعتقال (102) طالب بالإضافة الي مجموعة من المفقودين.
ختاماً:
اننا في امانة الاقليم الاوسط بحركة العدل والمساواة نعزي شهداء الشعب السوداني عامة والحركة الطلابية خاصة ونسال الله ان يجعل مثواهم الجنة ..ونوكد اننا سوف نقتص للشهداء من المجرمين قريباً..
ودمتم
امانة الاعلام
الاقليم الاوسط


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 1426

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#531230 [ضل الفيل راجع]
0.00/5 (0 صوت)

12-09-2012 07:27 AM
بيانات بيانات وين العمل زبحتونا


#531135 [fralco fralco]
0.00/5 (0 صوت)

12-09-2012 12:59 AM
اللهم تقبل الشهداء قبول حسن وأن يسكنهم فسيح جناته مع الصديقين والشهداء * وأسأل الله أن يعجل بحقهم أجلا" الأن قبل الغد وأن يجعل هولاء الظلمة عظة لكل ظالم ومارد


#531076 [Alczeeky]
0.00/5 (0 صوت)

12-08-2012 10:33 PM
متي سوف تقتصون لشهدائكم وشهداء كل الشعب السوداني . لقد ان الاوان لتلقين هولاء الارزال درسا لا اعاده بعده. وادعو الله صادقا ان لايكون قصاصكم كاحتفاظهم بحق الرد.


#531059 [المعلم]
0.00/5 (0 صوت)

12-08-2012 10:04 PM
النظام ينطبق عليه المثل الذي يقول ( من أمن العاقبه ، أساء الادب) ها هو يفعل ، ويمارس جرائمه بدم بارد
لانه أمن عاقبة افعاله ، وعدم محاسبته او مساءلة مسؤليه .


إن الشعوب حولنا قد غيّرت وقاعها ونالت حريتها وكرامتها والان تواصل النضال (حّره) لتحاسب قادتها ساعيه لتغييرها .

قوموا الى ثورتكم .. التي تأخّرت كثيراً .


حركة العدل والمساواة السودانية
مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة