12-10-2012 07:24 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
بيان من الائتلاف السوداني من اجل التغيير
بيان رقم (17)
مجزرة طلاب جامعة الجزيرة

image

لقد تابع الائتلاف السودانى من اجل التغيير ببالغ الحزن والاسي ,الاحداث الدامية التي جرت فى جامعة الجزيرة والتي كان نتيجتها اغتيال اربعة من الطلاب وهم : الصادق يعقوب عبدالله ، محمد يونس نيل، عادل محمد أحمد حماد ، النعمان احمد قرشي ولا يزال هنالك عدد من المفقودين ،وذلك اثر مطالبة رابطة طلاب دارفور ادارة الجامعة باعفاءهم من الرسوم الدراسية والتي نصت عليها اتفاقية ابوجا سابقا والدوحة حاليا .. ولكن بدلا عن ذلك استدعت ادارة الجامعة الاجهزة الامنية ومليشيات طلاب الحركة الاسلامية والتي استخدمت كل انواع البطش والعنف اللانساني اتجاه الطلاب العزل فقامت باعتقال اكثر من 75 طالبا ومن ثم قام باطلاق سراح عدد منهم وقامت بتصفية اربعة منهم ولازال عدد منهم محتجزين لدى مليشيات الحركة الاسلاميه وربما لقوا مصير زملاءهم الاربعة الذين قتلوا ورميت جثامينهم فى الترعة فى خطوة تعبر عن الازمة السلوكيه التى يعانى منها النظام الحاكم ومنتسبية .
جماهير الشعب السوداني الابي
اننا في الائتلاف السوداني للتغيير نؤكد الاتي :
ندين ونستنكر باغلظ العبارات السلوك البربرى الذى ارتكبتة الاجهزه الامنيه ومليشيات طلاب الحركة الاسلاميه المتمثل فى التعذيب والقتل والتمثيل بالجثث ضد طلاب دارفور بجامعة الجزيره
ان النظام وبارتكابه هذه المجزرة ضد الطلاب العزل القصد منه تشتيت الانتباه عن الخلافات العميقة التي يضرب اذناب النظام, وباستهدافه المتكرر لطلاب دافور الهدف منه تجزئة القضايا علي اسس جهوية وقبلية وهو تجزئة الغرض منها محاصرة القضايا والمطالب الحقيقة للشعب السوداني في اطار ضيق تبحث عن شرخ وتقسيم الشعب ،وتصوير القضية وكانها صراع جهوي حتي يتمكن النظام ومن ثم ضرب وحدتنا القوميه.
نحمل ادارة الجامعة والمتمثل في مديرها بروفيسر / محمد وراق محمد عمر والاجهزة الامنية كل المسؤلية.ولن نرضي الابالقصاص العادل من كل اركان هذا النظام وبكل الوسائل.
الائتلاف السوداني من اجل التغيير, يدعو كافة الكيانات والفصائل السياسية والاجتماعية والفئوية وحركات التحرر الوطني والشباب والطلاب والنازحيين والاطباء الي وحدة الهدف وهو اسقاط النظام وبناء دولة المؤسسات والعدالة الاجتماعية التي تضمن محاكمة كل الجناة.
المجد والخلود للشهداء
القاهرة
ديسمبر 2012


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 676

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#532470 [إبن السودان البار -----]
0.00/5 (0 صوت)

12-10-2012 11:49 AM
توحدوا
حرام ان يكون الشباب الثائر مشتت وكل مجموعة تعزف لحالها؟؟؟ الآن يوجد بالسودان أكثر من 86 حزب مسجل وأكثر من ذلك غير مسجل ؟؟؟ فما المانع يا الائتلاف السوداني من اجل التغييرالمحترمين ان تتوحدوا مع بقية التجمعات الكثيرة التي لا تحصي ولا تعد ؟؟؟ في كل يوم يظهر تنظيم جديد بأسم جديد ؟؟؟ اليس هدفكم الثورة والخلاص من عصابة الكيزان ؟؟؟ اليس هدفكم قيام نظام جديد ينشل سوداننا الحبيب من الوحل ويضعه في مكانه الطبيعي المنشود بين الأمم المتحضرة ومتطورة ؟؟؟ فلم التشرزم وأنتم تعرفون ان الإتحاد قوة ؟؟؟ تأكدوا تماماً ان نهاية هؤلاء اللصوص تعتمد علي توحدكم مع الآخرين الذين يتوافقون مع أفكاركم الوطنية والثورية تحت برنامج مدروس وموحد؟؟؟ السودان الآن يصرخ ويناديكم لتجتمعوا مع أي من هذه التجمعات الكثيرة وتقنعوهم بالأنضمام اليكم او تنضموا اليهم طالما انكم تضعوا مصلحة السودان فوق أي مصالح أخري وبذلك تكونوا قوة ضاربة ومؤثرة لا يستهان بها؟؟؟ والتشتت هذا كارثة كبيرة ويصب بالتأكيد في مصلحة هؤلاء الفاسدين اللصوص القتلة مغتصبي الرجال والنساء قاتلهم الله ؟؟؟


مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الفيديو |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة