المقالات
السياسة
بيانات وإعلانات واجتماعيات
حزب اللواء الابيض بيان هام حول تطورات الاوضاع السياسية الحالية
حزب اللواء الابيض بيان هام حول تطورات الاوضاع السياسية الحالية
12-10-2012 09:41 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

حزب اللواء الابيض بيان هام حول تطورات الاوضاع السياسية الحالية

المواطنون الشرفاء والمناضلون الاوفياء
الحاقا لبياننا السابق والخاص بالوضع السياسى الراهن فأن حزب اللواء الابيض ومن منطلق متابعته اللصيقة لتطورات الاوضاع السياسية الراهنة والتى تحيط ببلادنا فانه يلاحظ الاتى:
1/ ادانته للجريمة البشعة واللانسانية التى ارتكبت بحق طلاب جامعة الجزيرة والتى ادت الى مقتل اربعة طلاب ، وهذة الجريمة تعبر بصورة واضحة عن الطبيعة الهمجية والعقلية التسلطية التى تدير امور هذة البلاد
2/ الاحداث التى وقعت فى مدينة الفاشر اكدت المؤشرات التى تدل على انهيار وفشل اتفاقية الدوحة فى احلال السلام فى اقليم دارفور وماسوف ينعكس منها على مجمل الاوضاع السياسية والامنية فى البلاد.
3/ استمرار عمليات القمع والتصدى لمسيرات التعبير السلمى فى البلاد رفضا للاوضاع الحالية ومايرافقها من اعتقالات للمشاركين فيها .
4/ تصاعد حدة الازمة الاقتصادية فى البلاد والمتمثلة فى ارتفاع الاسعار المتواصل واذدياد نسبة التضخم بشكل مضطرد مما ينعكس على حياة المواطنيين المعيشية ويؤكد ذلك فشل كل البرامج والسياسيات الاقتصادية المطروحة حاليا.
المواطنون الشرفاء والمناضلون الاوفياء
من كل ذلك فأن الحزب يعلن ادانته ورفضه لما حدث فى جامعة الجزيرة وماتبع ذلك من قمع وتصدى للمسيرات التى انطلقت منددة بهذا الفعل ، ويطالب الحزب من كل القوى السياسية الحية ومنظمات المجتمع المدنى بأتخاذ مايلزم من اجراءات وبرامج تعبوية والاستعداد للمرحلة التالية والتى سوف تشكل نقطة تحول فى مسيرة البلاد السياسية ، كما يدق الحزب ناقوس الخطر محذرا من انحدار الاوضاع السياسية الحالية الى مرحلة يصعب التحكم فيها وبالتالى وصولها الى مرحلة الياس الكامل والفشل السياسى مما يضع البلاد ومستقبلها فى كف عفريت بما يتطلب سرعة التوافق والاتفاق بين كافة مكونات المجتمع السياسي التى تعمل من اجل بناء دولة الحرية والديمقراطية والعدالة.
المواطنون الشرفاء
ان شجرة هذا النظام قد تأكلت وتسوست جذورها واخذت فى التحلل بما صدر من بعض اركانها من اعترافات توضح مدى الانهيار الذى اصاب دواخلها والفساد الذى ينخر فيها ، كما تؤكده ما اشير اليه تحت مسمى المحاولة التخريبية المعلن عنها بجملة مبررات تؤكد انه قد شهد شاهد من اهل النظام على ماقد وصل اليه الحال ، لذلك فان الامر يتطلب تسارع الجهود لانتشال بلادنا من هذا المستنقع السياسى الذى وضعت فيه .
العزة والكرامة لشعب السودان
المجد والخلود لشهداء الوطن
حزب اللواء الابيض
9 ديسمبر 2012


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1203

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#532457 [إبن السودان البار -----]
0.00/5 (0 صوت)

12-10-2012 12:29 PM
حرام ان يكون الشباب الثائر مشتت وكل مجموعة تعزف لحالها؟؟؟ الآن يوجد بالسودان أكثر من 86 حزب مسجل وأكثر من ذلك غير مسجل ؟؟؟ فما المانع يا حزب اللواء الابيض المحترمين ان تتوحدوا مع بقية التجمعات الكثيرة التي لا تحصي ولا تعد و كل يوم يظهر تنظيم جديد بأسم جديد؟؟؟ اليس هدفكم الثورة والخلاص من عصابة الكيزان ؟؟؟ فلم التشرزم وأنتم تعرفون ان الإتحاد قوة ؟؟؟ تأكدوا تماماً ان نهاية هؤلاء اللصوص تعتمد علي توحدكم مع الآخرين الذين يتوافقون مع أفكاركم الوطنية والثورية تحت برنامج مدروس وموحد؟؟؟ السودان الآن يصرخ ويناديكم لتجتمعوا مع أي من هذه التجمعات الكثيرة وتقنعوهم بالأنضمام اليكم او تنضموا اليهم طالما انكم تضعوا مصلحة السودان فوق أي مصالح أخري وبذلك تكونوا قوة ضاربة ومؤثرة لا يستهان بها؟؟؟ والتشتت هذا كارثة كبيرة ويصب بالتأكيد في مصلحة هؤلاء الفاسدين اللصوص القتلة مغتصبي الرجال والنساء قاتلهم الله ؟؟؟


#532339 [نميرى]
0.00/5 (0 صوت)

12-10-2012 10:40 AM
وطلاب دارفور لابواكي لهم اين القوات المسلحة مما يجري اين عبد اللطيف وصحبة


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة