بيان مهم
12-10-2012 08:35 PM

تنسيقية الثورة السودانية بمصر
بيان مهم
إلى جماهير شعبنا السوداني......
أن تصاعد الأحداث الاخيرة التى أستشهد على أثرها خيرة شباب السودان بعد عن فرض النظام أجندته الأمنية لمعالجة المشكلة ، وأن نظام الخرطوم الأسلاموي ظل منذ صعوده إلى سدة الحكم عبر انقلابه المشؤم فى 1989م يمارس العنف والقهر والتنكيل بشعبنا الأبي.
تدين تنسيقية الثورة السودانية بمصر السلوك الاجرامي البربري لنظام الخرطوم الاسلاموي وتحمله كافة المسئؤولية الجنائية والاخلاقية ونطالبه بوقف قتل جماهير شعبنا والكفء عن العنف البدني واللفظي الذي يمارسه ضد قطاعات واسعه من شعبنا السوداني كما نطالب بإطلاق سراح المعتقلين ومحاسبة الجناه الذين قتلوا أبناءنا فى أحداث جامعة الجزيرة ومترتباتها
جماهير شعبنا الابي:.
أن حالة التوهان لدي نظام الخرطوم وفقدان توازنه وأنسداد أفقه وفكره وفشله فى معالجة قضايا البلاد وحماية مصالحها العليا وأعلان عجزه التأم عن إدارة الدولة السودانية عليه:.
تتقدم تنسيقية الثورة السودانية بمصر بمطالبة النظام الأسلاموي بالاستقالة وتشكيل حكومة أنتقالية من الوطنيون والتنقراط لإخراج البلاد من النفق المظلم. وعلى الأسرة الدولية الضغط على نظام الخرطوم بإطلاق الحريات العامة المنصوص عليه فى دستور 2005م إلتى تكفل حق التظاهر السلمي . وعلى القوة المدنية السودانية توحيد خطابهم وخطهم السياسي من أجل إسقاط النظام وتكوين البديل الوطني الديمقراطي والدعوة مفتوحة للحركات إلتى تحمل السلاح (( الجبهة الثورية ))وقوى البديل الديمقراطي والحركات الشبابية للتنسيق والاستعداد لإدارة المرحلة المقبلة حتى لاندع الأمور للمصادفات.
- تطالب تنسيقية الثورة جماهير الشعب السوداني بتصاعد النضال من أجل إسقاط النظام .
- مناشدة الجهات الحقوقية التدخل العاجل لإطلاق سراح المعتقلين

اللجنة الإعلامية
مصر 10/12/2012م


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 975

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#532910 [إبن السودان البار -----]
0.00/5 (0 صوت)

12-10-2012 10:03 PM
توحدوا
حرام ان يكون الشباب الثائر مشتت وكل مجموعة تعزف لحالها ؟؟؟ الآن يوجد بالسودان أكثر من 86 حزب مسجل وأكثر من ذلك غير مسجل ؟؟؟ فما المانع يا تنسيقية الثورة السودانية بمصرالمحترمين ان تتوحدوا مع بقية التجمعات الكثيرة التي لا تحصي ولا تعد ؟؟؟ وفي كل يوم يظهر تنظيم جديد بأسم جديد ؟؟؟ اليس هدفكم الثورة والخلاص من عصابة الكيزان ؟؟؟ اليس هدفكم قيام نظام جديد ينشل سوداننا الحبيب من الوحل ويضعه في مكانه الطبيعي المنشود بين الأمم المتحضرة ومتطورة ؟؟؟ فلم التشرزم والتشتت وأنتم تعرفون ان الإتحاد قوة ؟؟؟ تأكدوا تماماً ان نهاية هؤلاء اللصوص تعتمد علي توحدكم مع الآخرين الذين يتوافقون مع أفكاركم الوطنية والثورية تحت برنامج مدروس وموحد ؟؟؟ السودان الآن يصرخ ويناديكم لتجتمعوا مع أي من هذه التجمعات الكثيرة وتقنعوهم بالأنضمام اليكم او تنضموا اليهم طالما انكم تضعوا مصلحة السودان فوق أي مصالح أخري وبذلك تكونوا تنظيم له قوة ضاربة ومؤثرة لا يستهان بها ؟؟؟ وظاهرة التشتت هذا كارثة كبيرة تصب بالتأكيد في مصلحة هؤلاء الفاسدين اللصوص القتلة مغتصبي الرجال والنساء قاتلهم الله ؟؟؟


تنسيقية الثورة السودانية بمصر
مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة