المقالات
السياسة
بيانات وإعلانات واجتماعيات
بيان من الحزب الوطني الاتحادي المملكة المتحدة – لندن – رئاسة
بيان من الحزب الوطني الاتحادي المملكة المتحدة – لندن – رئاسة
12-10-2012 10:53 PM

بيان من الحزب الوطني الاتحادي المملكة المتحدة – لندن – رئاسة أوروبا ( حول المحاولة الدنيئة الثانية لاغتيال الشيخ الجليل الشيخ عبدالله الشيخ احمد الريح الشيخ عبد الباقى أزرق طيبة
ة
بيان

قال تعالى ( ولا تحسبن الله غافل عما يعمل الظالمون انما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الابصار)…… صدق الله العظيم
بيان من الحزب الوطنى الاتحادى – المملكة المتحدة – رئاسة أوروبا ( حول المحاولة الدنيئة الثانية لاغتيال الشيخ الجليل الشيخ عبدالله الشيخ احمد الريح الشيخ عبد الباقى أزرق طيبة )
الحزب الوطنى الاتحادى بقياداته الرشيدة وشبابه الخلص خارج السودان وداخله ومن كل انحاء العالم ..يدينون بشدة المحاولة الغاشمة والجبانة والمدبرة والتى قصدت اغتيال رجل الامة , الشيخ الرمز , درة البيت العركى , الولى الكامل ..الشيخ عبدالله الشيخ أحمد الريح الشيخ عبد الباقى ( أزرق طيبة ) خليفة السجادة القادرية العركية بالسودان .. نصير المزارعين وراعى الفقراء والمساكين من أبناء شعبنا السودانى العظيم .

محاولة دنيئة قصدت فى معناها البعيد استئصال أحد الرموز الصادقة فى عالم سياسى تغلبه وتسوده المعانى الكاذبة والشعارات الفارغة لتكريس دولة الظلم بالسودان ..الوطن الحبيب ..الشيخ الجليل أزرق طيبة رجل المعانى السامية ..هذه الشخصية الضخمة التى أضحت هى أمل الامة السودانية بأجمعها فى الخلاص من براثن الظلم عبر رسائله العميقة المعنى والواضحة والصريحة ومن داخل أراضيه القرآنية الطاهرة ومن عبق خلاويه ..خلاوى طيبة الشيخ عبد الباقى والتى على ما يبدو قد صارت زلزالا مهددا لمن دبروا ونفذوا هذه العملية المفضوحة والمغلفة والتى سبقتها التصاريح السياسية الواضحة والاشارات المقرضة من رموز دولة الظلم فى حق الشيخ الجليل .
فليعلم كل من سولت له نفسه بإيذاء شيخنا الجليل..أن هذا الجسد الطاهر تحرسه العناية الالهية وأن معانى هذا الرجل العظيم اقتربت ايام تنفيذها على الخارطة السياسية السودانية .. وأن المسألة فقط هى مسألة وقت ..
الشيخ عبدالله الشيخ أحمد الريح الشيخ عبد الباقى ( أزرق طيبة ) وبالقول المدعوم بالرقم اثبت لكل من يعرفه ومن لايعرفه بأنه رقم صحيح ومعنى نبيل نعتز به ونفخر ..وباستهدافه انكشف المستور .. وتحركت القمم الشوامخ من عالم الصالحين المنتقلين.. والأحياء وهو منهم ..باستهدافه اطلقوا العنان وفتحوا كل ابواب الخيارات المتاحة للدفاع عن الكلمة الحرة والمعانى النبيلة .
فليعلم كل من خطط ودبر هذه المحاولة الرخيصة والدنيئة , بأن خليفة السجادة القادرية العركية بالسودان خلفه جحافل الشعب السودانى العظيم وبملايينه الثلاثين ونيف , مريدين وشيوخ , شيبا وشبابا , رجالا ونساءا سندا ونصرا له ولمعانيه الصادقة ..وبهذه العملية القبيحة والمفضوحة التى اكدت وبجلاء مدى تأثير الرجل ورسائله على الجبناء والخونة . الشيخ الأعزل من السلاح والمسلح بقرآنه وفقرائه وأراضيه الطاهرة وقواعده المليونية العدد من مثقفى شعب السودان الشامخ وبسطائه الأشراف وحفظته القرآنيين …لقادرون على رد الصاع صاعين ولكن فى الوقت المناسب ..حواء السودانية ما زالت بخير .. حواء السودانية التى انجبت الشيخ عبد الله لقادرة تماما على أن تضع الأمور فى نصابها عبر المخلصين من ابنائها البررة الكرام دفاعا عنه وعن كل رمز ينضح شرفا بدماء شعبنا الأبى ..دافعين عنه الأذى بعون الله تعالى بالغالى والنفيس..
عاش الشيخ عبد الله(أزق طيبه) رمزا للامة ..
عاش الشعب السودانى العظيم خالدا مكرما ….
عاش مشايخنا الشرفاء محفوظين بعناية المولي عز وجل..
ولا نامت أعين الجبناء..
امانة الاعلام
الحزب الوطنى الاتحادى
المملكة المتحدة – لندن – رئاسة أوروبا
10/12/2012


تعليقات 6 | إهداء 0 | زيارات 1065

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#535325 [احمد الطائف احمد]
0.00/5 (0 صوت)

12-13-2012 07:58 PM
يحــــــاولون اغتيال الحق والحق باقي ويريدون اطفاء جذوة النضال وهي متقده ({وَإِذْ يَمْكُرُ بِكَ الَّذِينَ كَفَرُواْ لِيُثْبِتُوكَ أَوْ يَقْتُلُوكَ أَوْ يُخْرِجُوكَ وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللّهُ وَاللّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ }الأنفال30


#533948 [abukalam]
2.99/5 (25 صوت)

12-11-2012 11:27 PM
الشيخ بتاعكم ده ماعنده حاجة منذ أن كان عضواً بالجبهة الديمقراطية بجامعة الخرطوم ؟ أي يعني
زول عادي وحتي الآن لم يقدم شيئاً ولايستطيع ان يفعل شيئ. هو ليس خطيراً للدرجة التي يمكن ان تعرضه لاحتمالات الخطر.


#533052 [محمد عبدالله]
3.58/5 (28 صوت)

12-11-2012 01:19 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
نسأل الله تعالى الحفظ والعناية للشيخ الجليل ...شيخ عبد الله...ثم نسأله تعالى ان ينفعنا بجاهه وان يرفع عن الشعب السوداني الظلم والقهر وان يحفظ السودان وأهله من الفتن ما ظهر منها وما بطن....وان يخلصنا جميعا من هذه الطقمة المتجبرة.....آمين.
سؤال لمن كتب هذا البيان...ماهي محاولة الاغتيال هذه ومتي كانت وماهي تفاصيله؟ أنت تكتب وكأن هذه المحاولة أمر معروف للجميع....فهل فعلا هذا الامر معروف؟ واكون انا لوحدي لم اسمع به؟..أرجو تنويرنا من فضلك


#533030 [دقنة]
4.71/5 (23 صوت)

12-11-2012 12:30 AM
قصصكم وبياناتكم فارغة زيكم ،،،،، ياخي أولادنا بموتو عديل وما سمعنا ليكم نفس !!! قال ناصر المساكين والمستضعفين قال !!!! أمال نحنا ليه عمرنا ما سمعنا بيكم يا نصابين لصوص ياحوش


ردود على دقنة
United States [احمد الطائف احمد] 12-13-2012 08:05 PM
يادقنة انت ما اعتقد موجود في السودان او انك مافاهم او ماجزء من الواقع السوداني الشيخ الباشمهندس عبدالله هو الرجل الوحيد الذي لم يغازل النظام ولم يمد له يده حتى الان ولم يتنازل لحظه انت لم تسمع بالحزب الوطني الاتحادي اذا انت فراغ عريض
وثيقة حماية الديمقراطية دعا لها الحزب ووقعتها كل قوى المعارضه في السودان في داره وليس ذلك ببعيد بل في شهر يونيو 2012
نحن لا نعيب عليك جهلك بما يدور من واقع الضعفاء والمساكين مناصرتهم لا تكون بالكتابة ولا تكون على الاسفير ..
ديارنا يادقنة مفتوحة ابدا وكل الدار باب
للسارقين وللصراصير الحقيرة والذئاب
تفضل في عمرك في طيبة الجزيرة لترى وليس من راى كما من سمع


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة