المقالات
السياسة
ارشيف مقالات سياسية
اخبار (الجدادة) والفكي في التضامن مع الفاتح جبرا !!
اخبار (الجدادة) والفكي في التضامن مع الفاتح جبرا !!
12-12-2012 03:14 PM

اخبار (الجدادة) والفكي في التضامن مع الفاتح جبرا !!

صدقي البخيت
[email protected]

لعل السواد الاعظم من مواطني هذا الشعب قد ادرك بفطرته ان فن الكذب ومهارة النفاق هي السمة التي تميز اقول وتصريحات من نطلق
عليهم- جزافا - (المسئولين ), في بلد اضحت المعاناة جزءا من حياة ابنائه وبناته . والحق يقال انه مهما تطورت الافكار واتسع الخيال فانك عزيزي القارئ لن تستطيع توقع الكذبة القادمة .. شئ عجيب يجعلك تشعر بأن العبط يتملكك والهبل يسيطر عليك من اعلى رأسك حتى أخمص قدميك ..
تصفح معي عزيزي القارئ بعض التصريحات التي وردت بعد حادثة جامعة الجزيرة وتمعن يرعاك الله ..

- النيل الفاضل احد كوادر العصابة الحاكمة ورئيس لاحد اتحادات طلابها وله علاقة قوية بالجامعة ذكر على صفحته بالفيسبوك انه كان متواجد هناك وقال :( الطلاب الذين غرقوا منهم ثلاثه ينتمون0للمؤتمر الوطني وطالب فلوتر نسأل الله أن يتقبلهم شهداء ويكتب لهم الرحمه والغفران)

- السيد مدير جامعة الجزيرة قال :( الحادث قضاء وقدر والطلاب المتوفين اعتدوا على الاساتذة والشرطة والامن وامن الجامعة وفي النهاية ماتوا غرقا وليس هناك اي اثار للضرب او خلافه على اجسادهم )..


- وزارة التعليم العالي اوردت ان الطلاب خرجوا من الجامعة بصورة طبيعية ويبدو انهم توجهوا للترعة لسبب ما وكانت وفاتهم بسبب شحنة كهربائية تلقوها من سمكة ( بردة ) ..


- اما على صفحة السائحون فقد انبرى اكثر من قلم يكتب ان احداث الثلاثاء ( امس ) في جامعة امدرمان الاسلامية يقف وراءها فصيل عبد الواحد وان اربعة من طلاب المؤتمر الوطني قد اختفوا وجاري البحث عنهم ..


- المدير الاول للجامعة , المدعو محمد وراق قال ان الطلاب ورائهم جهة خفية , وانه عرض عليهم انه سيدفع لهم من جهات خيرية ولكنهم رفضوا المقترح ثم قال ان الشرطة كانت تدافع عن نفسها !!



- خالد ابو سن رئيس الاتحاد العام للطلاب السودانيين فأبى الا ان يشارك ببعض الكلمات فقال في مؤتمر صحفي : ( أن أسباب العنف التي اندلعت الثلاثاء 11 ديسمبر بجامعة أمدرمان الإسلامية، كانت بسبب إختطاف أربعة طلاب من جامعة امدرمان الإسلامية من قبل مجموعة عبدالواحد محمد نور التي إتهمها بنشر الفوضى والإعتداء على الطلاب العزل في الجامعات واماكن سكنهم بالداخليات،وأوضح ابو سن أن عدد الطلاب المتضررين جراء العنف، بلغ «100» طالب، قال أن جلهم ليس لدية أي انتماءات تنظيمية، وأنه تم اسعافهم إلى مستشفى حوادث امدرمان لتلقي العلاج هناك .)



هذه التصريحات اعلاه لم نوردها قطعا لنكشف شيئا ممارسات النظام ولا لنوضح للاخ القارئ زيف ونفاق القائمين على الامر فلا شك ان المواطن اصبح ادرى وأعلم بكذبهم وتلونهم مع ما يقتضيه فقه ضرورتهم , بيد اننا وددنا ان نذكر انفسنا والقارئ الكريم بها حتى لانضع في دواخلنا اي امل او مطامح بخصوص لجان التحقيق التي كلفوها
والتي تضم بين اعضائها بعض المجرمين الذين شاركوا في الجرم ذاته من عضوياتهم وكوادرهم في الجزيرة بلسان حال يردد : يا (أقذر) الناس في معاملتي فيك الخصام وانت الخصك والحكم .. نسأل الله ان يتقبل ابنائنا حسن القبول مع الشهداء والصديقين وحسن اولئك رفيقا ..

نتقبل دعوة الاخ الحبيب الفاتح جبرا في الذكرى السنوية للكسرة الثابتة ( المعروفة ) ونردد معه :
أخبار ملف خط هيثرو العند النائب العام شنــ(12+1)ــــو؟

مع علمنا اننا كمن يرفع الاذان قديما في مساجد ( مالطا ) ولكننا سنظل نردد فلا أمل لنا الا بالله العلي القدير , هو نعم المولى ونعم النصير ..وسنطلب من الحبيب ( جبرا ) اضافة كسرة اخرى تقول :
اخبار الجدادة بتاعت الجماعة الماتت (شنوووووو) ؟



تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 2415

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#534516 [منتظر الفرج]
5.00/5 (1 صوت)

12-12-2012 04:10 PM
زى خبر الطيارة التى قامت بضرب مصنع اليرموك.


صدقي البخيت
صدقي البخيت

مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة