المقالات
السياسة
ارشيف مقالات سياسية
شكرا يا حدادي أحمد هارون - بضاعتك وصلت للجيش الشعبي ..
شكرا يا حدادي أحمد هارون - بضاعتك وصلت للجيش الشعبي ..
12-12-2012 11:57 PM

بسم الله الرحمن الرحيم..

شكرا يا حدادي أحمد هارون - بضاعتك وصلت للجيش الشعبي ..
عبدالغني بريش اليمى ... الولايات المتحدة الأمريكية...
[email protected]

-(( بعث النظام السوداني بتعزيزات عسكرية جديدة الى ولاية جبال النوبة/ جنوب كردفان ، وتوعد واليها احمد هارون باعلاء خيار الحرب لحسم المعركة مع رافضى السلام . قائلا : انهم فتحوا على انفسهم ابواب الجحيم .
وقال هارون في حفل استقبال التعزيزات العسكرية التى وصلت ولايته ان المتمردين فتحوا على انفسهم ابواب جهنم وقال "لن ندافع بعد الان سنقاتل لكي نطهر هذه الولاية ونفك اسر السودانيين المحتجزين لدى قوات التمرد . واضاف "امسحو كلو جيبو حي اكلو ني " في اشارة للقضاء على المتمردين ووصف المرحلة المقبلة بانها صفحة جديدة لفك اسر الاطفال والنساء والابرياء . ))-

تلك التهديدات التي يطلقها الأرعن أحمد هارون وقادته العسكريين والمليشياتيين الوقحين ، ما هي إلآ تهديدات جوفاء خرقاء . فالجيش الشعبي بجبال النوبة/جنوب كردفان على اهبة الاستعداد للرد على أي عدوان مليشياتي محتمل على المناطق التي يسيطر عليها . وكيان دولة الشمال العنصري عندما يقترب من الزوال حينها يهدد الحركة الشعبية بالعدوان .

ان قوات ومليشيات المؤتمر الوطني عاجزة من ان تستطيع القيام بأي اعتداء على مناطق سيطرة الجيش الشعبي ، فتجارب عام 2011 و2012 اثبتت عجز هذه القوات المطلق امام قوات الجبهة الثورية السودانية في جبال النوبة والنيل الأزرق وفي دارفور ، وهي التي بأمكانياتها المحدودة ، إذا ما قورنت مع الامكانيات المتوفرة لدى نظام الخرطوم - هزمت وألحقت خسائر كبيرة بقوات المؤتمر الوطني في جبال النوبة وغيره .. لذلك فإن أحمد هارون اعتاد على الصراخ والنباح ، يطلق التهديدات دون أن يحقق اهدافه المرجوة .
الجيش الشعبي ليس بالجيش الذي يمكن تهديده وممارسة البلطجة عليه بأي شكل من الاشكال ، فتهديدات احمد هارون الجوفاء التي يطلقها ، هي فقط من أجل صرف الأنظار أو إبعاد الأنظار عن حالة الرعب والخوف التي يعيشها هو في كادقلي العاصمة .

الحدادي أحمد هارون ونظامه يفتقدان للشجاعة ، ولا يملكان مقومات اعتداء على أضعف حركة مسلحة في دارفور ، ناهيك عن اعتداءهما على الجيش الشعبي وحلفاءه في الجبهة الثورية . إنهم في حقيقة الأمر يعملون ليل نهار على تحقيق بعض الأهداف النفسية على الصعيد الداخلي ، لكن هذا الشيء لا يمكن حدوثه .. وعليهم أن يتبجحوا بقوتهم العسكرية التي يستعرضونها في مدينة كادقلي . هذا الاستعراض لا يهم الجيش الشعبي ، كما أن تهديداتهم بتطهير ولاية جبال النوبة في هذا الصيف من قوات الجبهة الثورية أحلام زلوط .

تهديدات احمد هارون بانه سيحول هذا الصيف جحيماً على الجبهة الثورية في المناطق الثلاث ( النيل الازرق ، جبال النوبة ودارفور ) ، هي تهديدات للإستهلاك المحلي ، لأنه حدث في الصيف الماضي ان جهز بما يزيد عن فرقة مكونة من الجيش السوداني ومليشيات الدفاع الشعبي مع ستين سيارة محملة بالسلاح ولم يتحقق لهم أي نصر ، وفي الحملة التالية جمع هارون تسع الوية ولم يتحقق له أي نصر ، والآن جمع ست الوية وستين سيارة محملة وبضع دبابات وستكون النتيجة أيضا هزيمة نكراء .
على أحمد هارون ان لا يهدد الجبهة الثورية بالحرب ، لأن هذه القوات تحارب ولها تجربة طويلة في القتال ، أما الحدادي الوالي المزور فمدده يتناقص كل يوم ويضيق الخناق عليه في مدينة كادقلي التي ستصبح قريبا عاصمة لثوار الجبال وحلفاءهم .
أما بالنسبة للمؤن والإمدادات التي وصلت العاصمة كادوقلي مؤخرا مع إزدياد القصف الصاروخي والكاتيوشاتي عليها . ولفك الحصار المضروب عليها منذ شهرين ، حاولت قوات عمر البشير إحتلال مناطق سيطرة الجيش الشعبي بجنوب كردفان ، حيث تحركت هذه القوات في ثلاثة محاور بتاريخ 10 ديسمبر 2012 - 1/ ام سردبة 2/ العتمور 3/ قرية دلدكو . اتجه متحركان بعدد 10 دبابة و100 عربة عسكرية محملة بالمدافع الثقيلة نحو قرية دلدكو شمال شرق مدينة كادقلى ، لكن تمكنت قوات الجبهة الثورية من الجيش الشعبى لتحرير السودان من تشتيت المتحركين والإستيلاء على سبع دبابات خمسة منها بحالة جيدة ( 4 ابوجنزير واحدة بإطارات ) وغيرها من العربات والمؤن . والجيش الشعبي بهذه الإنتصارات الكاسحة ، تشكر الحدادي أحمد هارون على هذه الهدايا القيمة ، ويقول له " ما بطال لو جبتا لينا مزيد من الهدايا دي " .
والسلام عليكم...


تعليقات 9 | إهداء 0 | زيارات 3047

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#535554 [سودانى ساكت]
1.35/5 (18 صوت)

12-14-2012 10:40 AM
سيد الحق منتصر انشاءالله


#535381 [kamy]
2.64/5 (29 صوت)

12-13-2012 09:36 PM
برقم عدم يأيدنا لهذة الحكومة الا ان هذا الكاتب دائما ماتفوح من كتاباتة رائحة العنصرية البغيضة


#534957 [osama dai elnaiem]
1.99/5 (13 صوت)

12-13-2012 09:09 AM
أقول لاحمد هارون اتق الله في نفسك ( ماهكذا تورد الابل)-- أرجع الي مذكرات المفتشين والحكام الانجليز
ومن اتي بعدهم من خيرة الاداريين الذين تعاملوا وساسوا الاهل احفاد من نصروا المهدي في قدير
لغة الحاكم تختلف عن ما يستخدم في شوارع حي (ود الياس) وحي (فلاته)وعليك يا مولانا أن تضبط
لسانك فهو حصانك وقد جر تفلتك الكلامي في ادخال السودان في الحصار الاقتصادي المتطاول المدي
وهو ما جر ايضا الي المحكمة الجنائية كله بسبب ما تقذف به من حمم كلامية تأخذها انت علي أساس
انك انقاذي أكثر من البشير ويأخذها العالم الخارجي علي محمل الجد وتتعطل مصالح السودان ولا يجد
قطع غيار للطائرات أو تتاح لابنائه فرص التدريب والتعلم في مؤسسات التعليم والتدريب العالمية
دع عنك توتر العلاقات مع دولة الجنوب بسبب ما ترمي به من قول علي عواهنه ولا يسعني الا أن
أهديك مقولة الشارع البريطاني(GROW-UP).


#534900 [مظفر سيد احمد عثمان]
1.35/5 (14 صوت)

12-13-2012 07:55 AM
شكرا مقاتلى الجيش الشعبى ، تحية واجلال لاشاوس الجبهة الثورية وقادتها الكرام ، مذيد من الانتصارات على شرازم ومجموعات المؤتمر الوثنى ، والى الامام مع الزحف المقدس لتخليص شعوب السودان من ربق وقذارة هذة المجموعة المتسلطة ، ونقولها لاشاوس الجبهة الثورية وقادتها عليكم بالتحرك والزحف بأتجاه معاقل هذة المليشيات الكيزانية حتى الوصول الى العاصمة فهذا اوان التغيير ، لقد اصبح النظام فى وضعية التهالك والانهيار والارتباك والدليل على ذلك مايمارسه فى مجموعات الطلاب الثائرين على تسلطه وقمعه وقمعه للمظاهرات السلمية مما يدل على خوفه وارتباكه ، هذا بالاضافة للمحاولة الانقلابية المزعومة والتى جعلته يشك فى كل مجموعات مليشياته وقادتها مما انعكس فى انخفاض الروح المعنوية والغضب لدى عناصره ، عليكم بالزحف على الخرطوم وسوف يتم استقبالكم بالاهازيج والاناشيد ترحيبا بكم ، ان هذا النظام يلفظ فى انفاسه الاخيرة ولم يعد لديهم مايقدمونه عمليا سوى الكذب المستمر الذى يدمنونه


#534873 [sudani]
3.06/5 (20 صوت)

12-13-2012 06:17 AM
هزيمة للقوات الحكومية : الجيش الشعبى يستولى على (7) دبابات ويأسر ثلاثة جنود

مكتب الناطق الرسمى
التاريخ: 11/12/12

التفاصيل النهائية بقرية دلدكو
فرت قوات ومليشيات المؤتمر الوطنى من قرية دلدكو بعد هزيمتها بتاريخ 10/12/2012 مخلفة فى الارض 27 قتيل وتم اسر ثلاثة اسير هم 1- مجند/ مصطفى ادريس بلال ادم –قبيلة فور من تندلتى 2- مجند/ عبدالرحيم ابراهيم جبريل جمعة – قبيلة الحمر من شمال كردفان 3- مجند/ محمد حماد محمد حماد –حمدى من ام ضوبان واستولى الجيش الشعبى على عدد 7 دبابة 5 منها بحالة جيدة( 4 ابوجنزير واحد باطارات) و2 مدمرة و3 عربة لاندكروزر محملة بمدافع الدوشكا واحد بحالة جيدة و2 مدمرة كما تم تدمير 2 عربة كبيرة اخرى ولكن تم سحبها بواسطة العدو ومن جانبنا فقدنا 3 شهداء من المناضلين و11 جريح بجروح خفيفة.

فى محاولة اخرى اعتدى متحرك اخر من قوات ومليشيات المؤتمر الوطنى على قرى كالوبة وتراوة بمحلية رشاد اليوم 11/12/12 الساعة 7:00 ص ولكنها اجبرت على التراجع للوراء فى الغابات المجاورة بعد ما تصدت لها قوات الجبهة الثورية السودانية من الجيش الشعبى لتحرير السودان-شمال وسوف يواصل الجيش الشعبى فى الدفاع وحماية المدنين العزل من اعتداءات نظام الخرطوم الظالم.

أرنو نقوتلو لودى
الناطق الرسمى باسم الحركة الشعبية لتحرير السودان – شمال.


#534831 [mahmoud]
3.61/5 (16 صوت)

12-13-2012 01:11 AM
مزيد من الدعم يا مجرم الحرب حتي يتم الكسح والمسح والكلام الخارم الذي نسمعه باستمرار منك وباقي المغضوبين من عصابتكم العنصريه الذي كان بمثابه الدعم المعنوي لقوات جبهه الهامش الثوريه الذي انقلب عليكم في ميدان المعارك بروح لا تعرف الهزيمه مما ادخل الرعب في نفسكم بدليل مساومتكم اليائسه علي دوله ج السودان بتسليم القائد الحلو كعتراف صريح لبجث عن مخرج من هذا البعبو باسالبيكم الجبانه لكن ليس كل مره تسلم الجره انشاءالله قريبا نسمع خبر القبض علي هذا المجرم الحقير مزيد من الانتصارات والرحمه والمغفره لشهداء الذين قدم اروحهم فداء لكرامه اهلهم .


#534829 [Kalolaluau]
3.74/5 (22 صوت)

12-13-2012 01:06 AM
الشكر كل الشكر للأخ العزيز الأستاذ احمد هارون


#534823 [يسقط البشير!]
1.76/5 (19 صوت)

12-13-2012 12:47 AM
الله اكبر والنصر للثوار الاحرار


#534807 [sudani]
2.41/5 (26 صوت)

12-13-2012 12:12 AM
تشتيت ما تبقى من متحرك دلدكو

تمكنت قوات الجيش الشعبى بولاية جنوب كردفان/جبال النوبة 11/12/012 من تشتيت متحرك المؤتمر الوطنى بمحلية رشاد وقتل عدد 6 من العدو والاستلاء على واحد مدفع ار بى جى-7 وسلاح كلاشنكوف، استشهد 2 من مناضلى الجيش الشعبى وجرح 2 اخرين، واليوم 12/12/012 الساعة 6:45 مساء تمكنت الجيش الشعبى من تدمير وتشتيت المتحرك الذى فر من دلدكو وتمركز بالقرب من الرصيرص وتكبيدة خسائر كبيرة فى الارواح والعتاد العسكرى جارى حصره ولكن من بين الاليات التى تم الاستيلاء عليها 2 دبابة بحالة جيدة و6 عربة محملة بالدوشكات وكميات كبيرة من الاسلحة والذحائر المختلفة نوردها لاحقا

واليوم 12/12/12 تم تخريج الدفعة الثانية من ضباط الجيش الشعبى لتحرير السودان-شمال فى احتفال كبير بفرحة الانتصارات التى تحققت فى دلدكو ومحلية رشاد والنضال مستمر

أرنو نقوتلو لودى
الناطق الرسمى باسم الحركة الشعبية لتحرير السودان-شمال


عبدالغني بريش اليمى
مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الفيديو |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة