المقالات
السياسة
بيانات وإعلانات واجتماعيات
بيان: قوي الاجماع الوطني ولاية جنوب دار فور
بيان: قوي الاجماع الوطني ولاية جنوب دار فور
12-15-2012 06:16 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
قوي الاجماع الوطني
ولاية جنوب دار فور
بيــــان هام
قال تعالى ( ولا تقتلوا النفس التي حرم الله الا بالحق, ومن قتل مظلوما فقد جعلنا لوليه سلطانا)
صدق االعظيم .

في فصلٍ جديد من السلوك الاجرامي وانتهاك حرمة الحياة واستباحة دماء السودانيين, ارتكب منسوبو المؤتمر الوطني مجزرة بشعة في جامعة الجزيرة باغتيالهم مجموعة من الطلاب من ابناء دارفور , ماكان ذنبهم الا ان قالوا لا واحتجواعلي منع تسجيلهم في الجامعة حسب ما جاء في الاتفاقيات . وبدل ان تتعامل ادارة الجامعة بعقل تربوي وبحكمة الكبار مع هذا الامر. خرجت للتبرير والكـذب ومـعها اعلام النظام .
جماهير شعبنا الاوفياء :
المؤتمر الوطنى بقتله طلاب دارفور بجامعة الجزيرة ورميهم فى الترعة فى ابشع صور القتل والتمثيل يريد فتنة اهل السودان لكى يبقى فى السلطة ولكن هيهات. أن شهداء جامعة الجزيرة ليسو بشهداء إقليم أو قبيلة أو جهة بعينها إنما هم شهداء الشعب السوداني جميعا تاكيدا لحق المواطنة وحرية الراى وصوت الشعب الثائر لذلك نوكد أن القصاص العادل لهولاء الشهداء تقديم المجرمين للعدالة و توحيد صفوفنا وإعلاء صوتنا منادين بإسقاط هذا النظام الدموي الفاسد الذىيقتل و قتل و طلاب الجامعات وتلاميذ الاساس فى انتفاضة نيالا فى شهرى يوليو واغسطس الماضين (رمضان) . وبهذا نعذى أسر شهداء جامعة الجزيرة و تلاميذ وتلميذات الاساس بنيالا ونترحم على أرواحهم.
جماهير نيالا الاوفياء :
ان قوى الاجماع الوطنى تدين السلوك الذى صاحب محاكمة المتهمين والتفريط فى ضبط امن المحكمة مما افقد هيبة الدولة والقضاء وتحمل المؤتمر الوطنى المسئولية الجنائية والاخلاقية والسياسية.

قوي الاجماع الوطني
ولاية جنوب دار فور
نيالا 15-1-2012م


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 904

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#536959 [darfury]
0.00/5 (0 صوت)

12-16-2012 03:39 PM
نترحم علي اروح شهداءنا من بني جلدتنا وهذا ديدن صفوه الحاكم في بلدي العزيز يقتلولننا من غير ذنب ويرقصون استمتاعاً من قتلنا ولكن ولكن ان الله يمهل ولا يهمل


#536916 [إبن السودان البار -----]
0.00/5 (0 صوت)

12-16-2012 02:44 PM
توحدوا
حرام ان يكون الشباب الثائر مشتت وكل مجموعة تعزف لحالها ؟؟؟ الآن يوجد بالسودان أكثر من 86 حزب مسجل وأكثر من ذلك غير مسجل ؟؟؟ فما المانع يا قوي الاجماع الوطني ولاية جنوب دارفورالمحترمين ان تتوحدوا مع بقية التجمعات الكثيرة التي لا تحصي ولا تعد ؟؟؟ وفي كل يوم يظهر تنظيم جديد بأسم جديد ؟؟؟ اليس هدفكم الثورة والخلاص من عصابة الكيزان ؟؟؟ اليس هدفكم قيام نظام جديد ينشل سوداننا الحبيب من الوحل ويضعه في مكانه الطبيعي المنشود بين الأمم المتحضرة ومتطورة ؟؟؟ فلم التشرزم والتشتت وأنتم تعرفون ان الإتحاد قوة ؟؟؟ تأكدوا تماماً ان نهاية هؤلاء اللصوص تعتمد علي توحدكم مع الآخرين الذين يتوافقون مع أفكاركم الوطنية والثورية تحت برنامج مدروس وموحد ؟؟؟ السودان الآن يصرخ ويناديكم لتجتمعوا مع أي من هذه التجمعات الكثيرة وتقنعوهم بالأنضمام اليكم او تنضموا اليهم طالما انكم تضعوا مصلحة السودان فوق أي مصالح أخري وبذلك تكونوا تنظيم له قوة ضاربة ومؤثرة لا يستهان بها ؟؟؟ وظاهرة التشتت هذا كارثة كبيرة تصب بالتأكيد في مصلحة هؤلاء الفاسدين اللصوص القتلة مغتصبي الرجال والنساء قاتلهم الله ؟؟؟


مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة