المقالات
السياسة
بيانات وإعلانات واجتماعيات
إغتيال طلاب جامعة الجزيرة جريمة جديدة تُضاف لسجل النظام الفاشي
إغتيال طلاب جامعة الجزيرة جريمة جديدة تُضاف لسجل النظام الفاشي
12-16-2012 08:28 AM

إغتيال طلاب جامعة الجزيرة جريمة جديدة تُضاف لسجل النظام الفاشي

في خِسةٍ جُبَلَ عليها نظام المفسدين الألهيين الحاكم في السودان، وبدم بارد، قام أزلام النظام وأرزقيته في عمادة الطلاب وإدارة جامعة الجزيرة بالتعاون مع طلاب المؤتمر الوطني وجهاز أمن النظام بإغتيال أربعة طلاب ينتمون لأقليم دارفور، ثم من بعد قتلهم، قاموا برمي جثامينهم في أحدي قنوات الري، في محاولة يائسة للتنصل من الجريمة الشنعاء التي تفوق في عنفها ووحشيتها وبربريتها كل ما خبرته البشرية عن أساليب النازي في تعذيب الشيوعيين واليهود والروما، وكل ما سجله التأريخ عن قسوة هولاكو وتشفي نيرون وظلم الحجاج.
أننا في لجنة دعم الثورة بدنفر / كلورادو نضم صوتنا إلي كل الأصوات الوطنية المعارضة للنظام وندين هذه الجريمة النكراء ونطالب بالقصاص العادل من المتورطين في إرتكابها. لقد لقنت جماهير الطلاب والشباب النظام وزبانيته درساً في الوطنية وفي المقاومة الباسلة للسياسات العنصرية وللعنف المنفلت ضد الطلاب بتضامنهم القوي مع شهداء جامعة الجزيرة وبتسييرهم للمواكب والمظاهرات في كل الجامعات إحتجاجاً علي سياسة القمع وجبروت وطغيان القوة الغاشمة.
إن واجب الإدانة الحقيقية لهذه الجريمة، والحرص علي منع تكرارها، والتضامن مع أسر الضحايا، إنما يكون، ويتحقق، في الواقع العملي، بتفعيل العمل المعارض للنظام في الداخل والخارج بهدف لجم بطشه وتنكيله بالمعارضين لسياساته الفاشلة وإسقاطه وتمريغ أنفه في الرغام ووضعه في مكانه الطبيعي في مزبلة التاريخ إلي جانب نظامي عصابة 17 نوفمبر و25 مايو. في هذا الإطار تقوم اللجنة بتقديم مذكرة ضافية عن هذه الجريمة البشعة، وما تلاها من جرائم ضد الطلاب وقوي الإجماع الوطني، لممثلي ولاية كلورادو في السنيت الإمريكي، ولنواب الكونقرس الموقعين علي قانون سلام السودان
)H.R. 4169: Sudan Peace, Security, and Accountability Act of 2012(
لمطالبتهم بالتضامن مع الشعب السوداني بإتخاذ مواقف أكثر حزماً ومبدئية ضد العصابة الحاكمة في السودان. كما تنظم اللجنة بالتعاون مع عدد من المنظمات السودانية والامريكية سمناراً عن تطوير آليات العمل المعارض بولاية كلورادو.


الخزي والعار لعملاء النظام الفاسد الدموي ولجلادي الشعب!
معاً من أجل تفعيل العمل المعارض لسلطة الخراب والإستبداد!
لنُعَجِّل برحيل هذا النظام!


لجنة دعم الثورة بدنفر / كلورادو
15/12/2012



تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 876

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#536907 [mazin]
0.00/5 (0 صوت)

12-16-2012 02:38 PM
بالمنسبة و العهدة على الراوي ، مدير جامعة الجزيرة الأيام دي عريس فقد أضاف الزوجة الرابعة لنسائه الثلاث يعني أربعة على قدر عدد شهداء جامعته، عجبي ! كيف يحكمون؟!!!


#536796 [المأمون علي أخوات فريقه]
0.00/5 (0 صوت)

12-16-2012 12:02 PM
الظلم والإستبداد والغبن واقع على كل فصائل الشعب السوداني ما عدا قلة قليلة منتفعة وهؤلاء شرزمة عصابة أبتلينا بها. يجب علينا أن نقاوم بكل ما أوتينا من قوة وعزيمة من أجل تغيير هذا النظام الغاشم وهم أجبن من خلق الله وأن لا تلين عزيمتنا وثورة ثورة حتى النصر والنصر قريب بإذن الله.


لجنة دعم الثورة بدنفر / كلورادو
مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة