المقالات
السياسة
بيانات وإعلانات واجتماعيات
ردآ على نافع على نافع حول ما قاله عن مقتل طلاب دارفور بجامعة الجزيرة
ردآ على نافع على نافع حول ما قاله عن مقتل طلاب دارفور بجامعة الجزيرة
12-16-2012 10:29 AM

الحرية . العدل . السلام . الديمقراطية
ردآ على نافع على نافع حول ما قاله عن مقتل طلاب دارفور بجامعة الجزيرة
بيان هام
الجبهة الشعبية المتحده
UPF
الجناح الساسيى و الطلابى لحركة وجيش تحرير السودان بقادة الاستاذعبدالواحد محمد احمد النور
ظلت الجبهة الشعبية المتحدة تناضل من اجل بناء سودان لبرالى علمانى فدرالى حر ديمقراطى موحد تسود فية قيم الحرية العدالة والمواطنة الحقه وتحترم فية حقوق الانسان وذالك عبر نشاطها السياسى و الثورى داخل الجامعات السوادنية و منابر الوعى و الحوار المختلفة وقد شاركة فى بناء تحادات و جمعيات واجسام طلابية بطرق ديمقراطية متقبلة الراى و الراى الاخر بعيدا عن اسلوب القمع والارهاب الفكري والسياسي لارساء قيم الحرية والعدل والسلام الاجتماعي والديمقراطية بين كافة شرائح و مكونات المجتمع السوداني دون تمييز فيما بينها علي اساس العرق او اللون او الجنس. بهذاانطلق مشروع التغيير العريض للجبهة الشعبية المتحدة.لكن تم استحدافها من قبل النظام الحاكم و حاول النظام بمحاولات بائسة فى اكثر من مرة بحظر نشاطها واستهادف اعضاء التنظيم و قد سقط العديد من الرفاق فى ساحات الشرف و النضال برصاصة النظام من بينهم الرفيقه اخلاص يعقوب آدم التى سقطة رميا بالرصاص داخل سوق زالنجي الكبير و الكمرد عبد الحكيم عيسى عبدالله و الرفيق محمد موسى والرفيق ابراهيم انقابو و الرفيق مجاهد محمد احمد و الرفيق عبداللطيف والعديد من كودار التنظيم ظلوا فى داخل زنازين النظام و بيوت الاشباح مسجونين لاكثر من عامين.
جماهير الشعب السوداني الشرفاء :

المجرم نافع على نافع الذي قام بحمامات الدم والمزابح الجماعية فى دارفور وجبال النوبة و النيل الازرق حينما سئل فى برنامج (فى الواجهة بالتلفزيون السوانى فى يوم السبت 15-12-2012 ) عن مجريات الاحداث التى حدثة فى جامعة الجزيرة التى راح ضحيتها اربعة من طلاب دارفورو من بينهم رفاق فرد قائلآ:( يجب ان تدفع الرسوم لطلاب دارفور من ابناء النازحين و اللاجئين حسب اتفاق الدوحة لكن لقد تم استغلال الموضع سياسيآ من قبل الجبهة الشعبية المتحدة و هم يتبعون لعبدالواحد محمد احمد النور و هم السبب الاساسي فى ما حدث بجامعة الجزيرة). المدعوا نافع يبحث عن المبررات للاستمرار في القتل والاغتيال حتى يطول القيادات الطلابية والرفاق بالجبهة الشعبية المتحدة U.P.F. هذا المجرم واجهزته الامنية ومليشياته تمارس القتل والقمع و الارهاب الفكري و السياسي والتصفيات التعسفية تجاه كوادر الجبهة الشعبية المتحدة U.P.F

وهذا يؤكد الاتى:
نافع على نافع هو الذى يشرف على جهاز قمع الرفاق فى الجبهة الشعبية المتحدة U.P.F, نافع هو المسؤل الاول عن مقتل طلاب دارفور واغتيالات الرفاق فى الجبهة الشعبية المتحدة .
مازال مسلسل القتل التشريد والتهجير والاغتصاب مستمر من قبل نظام الابادة الجماعية بقادة نافع على نافع بل انتقل الى الخرطم للتتواصل الحلقات بفصل وتشريد واعتقال طلاب دارفور من الجامعات الذين مازال اهلهم فى المعسكرات يفترشون الارض يلتحف السماء.

لذا الجبهة الشعبية المتحدة U.P.F تؤكدالاتي:-
*على الاجهزة الامنية ان تعلم ان المعركة الحقيقية قد بدأت ولن يسلموا منها.
*ان الاغتيالات الاعتقالات والقمع و الضرب والارهاب لا تثنينا عن مواصلة النضال.
*نطالب بضرورة محاكمة كل من ارتكب جرما في حق الشعب السوداني بما فيهم الطلاب وعليه نؤكد دعمنا اللا محدود للعدالة الدولية.
*نحمل المسئولية الكاملة لى نافع و لنظام المؤتمر الوطني لما يحدث لهؤلاء الطلاب العزل من تعذيب وقتل
*لنا القدرة علي حماية كوادرنا و نحذر الاجهزة الامنية ومليشياتها من الاستمرار فى مثل هذه الجرائم
ودماء شهدائنا لن تهدر سدا.
دمتم ودامت نضالاتكم…
بتاريخ15/12/2012
الجبهة الشعبية المتحدة U-P-F
و حركة جيش تحرير السوادن
( صلاح الدين ابوالخيرات بوش)


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 3720

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#537488 [سوداني حر]
5.00/5 (1 صوت)

12-17-2012 12:53 PM
هل سينتظر الشعب حتي يحرره امثال هؤلاء . لا نريد الحرية بدمائنا يجب ان تروا هذه الارض من دمائنا اويظن هذا الشعب المتخاذل ان سكوته يقيه من الموت . ما يحدث للشعب هو ضعف الوازع الديني اصبحنا بعيدين عن الدين . وبهذه الحالة سنظل ابد الدهر علي حالنا ولا نامت اعين الجبناء


#537027 [fadeil]
0.00/5 (0 صوت)

12-16-2012 05:47 PM
يا جماعه خلونا من البيانات التي لا تثمر عن شيء ، المطلوب ترصد هؤلاء القتله من نافع وزبانيته ولحقوهم أمات طه وأكيد لو واحد من هؤلاء قتل بأحدى رصاصات الترصد سيكون حال هؤلاء الأقزام قد تغير 180 درجه ، الرجاء ترصد هؤلاء الأقزام واحدا تلو الاخر حتي يكفوا عن جرمهم هذا .


#536865 [محمد حسن]
0.00/5 (0 صوت)

12-16-2012 01:38 PM
العين بالعين والسن بالسن والبادئ أظلم..


ردود على محمد حسن
United States [wad kleefa] 12-16-2012 06:41 PM
عين وسن المعفن الاسمه نافع لايمكن ان تقارن بعين وسن اى واحد من شرفاء بلادى


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة