المقالات
السياسة
ارشيف مقالات سياسية
نظام ديكتاتوري دموي لا يحترم شعبه ولا دينه
نظام ديكتاتوري دموي لا يحترم شعبه ولا دينه
12-28-2012 11:57 PM


نظام ديكتاتوري دموي لا يحترم شعبه ولا دينه

حليم ماجد
[email protected]

الذي يحدث في السودان منذ العام الأسود 1989 ماهو إلا إجرام من قبل نظام ديكتاتوري دموي لا يحترم شعبه ..ولا دينه ..ولا يحترم أبسط القوانين الدولية المعترف والمعمول بها في كل أنحاء العالم.. اتفاقية فينا 1951 وغيرها من القوانين التي تحارب العنصرية ..وتؤكد إحترام حقوق الإنسان.. بل يتمادي النظام في قتل وتعذيب وتشريد و إغتصاب النساء ..ولأ أحديدري لماذا يتعامل نظام البشير مع شعبه بهذه الصورة القمعية المخذية؟؟ هل لان شعب السودان رافض لنظام البشير الذي إغتصب السلطة في العام الأسود 1989 بقوة الدبابة وعباءة الإسلام التي خدعوا بها العالم بعد نجاح إنقلابهم؟؟؟
إذا كان هدف البشير ..وعصابتة هو إقامة دولة إسلامية مرجعيتها شريعة الله سبحانه وتعالي وليس شريعة الغاب منذ البداية فكان أهلاً بها وسهلاً لان شريعة رب العباد هي في صالح البشر لما فيها من ديمقراطية ..وعزة ..وكرامة حتي تطبيق الحدود في الإسلام لها شروطها القاسية جداً قبل تطبيق الحد علي المتهم..لكن البشير وعصابتة بعيدين كل البعد عن الإسلام وعن شرع الله وخير دليل علي ذالك مايجري في السودان من قتل.. وتعذيب ..وإغتصاب منذ العام 1989 ..والعالم كله يشهد علي ذالك.. إذن ماذا يريدون ؟؟تصفية الشعب السوداني وتدمير بلد إسمه السودان؟؟ نسبة لعدم نجاحهم في قيادة البلد فمن الرجولة والأخلاق الإعتراف بالفشل ..وليس التمادي فيه لأن النهاية حتما سوف تكون قاسية جداً للطرفين ( ليبيا مصر اليمن سوريا)
تذكر يا البشير بأن للإنسان رب يحميه ..ويرجع اليه ..ويشتكي اليه..ويطلب منه الإنتقام لمن عذبهم ..وشردهم.. وإغتصبهم..وسرقهم
وقتلهم ..وأعلم إذا كنت لا تعلم بأن الله غفور رحين شديد العقاب..أنت يا البشير تعيش في ظلمات الجاهلية ..يا البشير أوعي لنفسك..وتذكر قدرة الله عليك أوعي لنفسك وراجع سيرة سيد الخلق محمد صلي الله عليه وسلم وخلفائه أبوبكر ..وعمر ..وعثمان.. وعلي
تجد في سيرتهم كل ماهو جميا من ديمقراطية ..وعزة ..وكرامة ..ومحبة ..وإنسانية ..والأهم من كل ذالك حسن معشرتهم وأخلاقهم العالية تقرب إلي الله يا البشير ..وتذكر الموت الذي هو أقرب إلي الإنسان من حبل الوريد ..تذكر نعم الله عليك يا البشير ..ولاتموت موت أهل الجاهلية ..مافي زول يا البشير بيندفن بمنصبه ..ولا ماله لإنسان بيندفن معاه حسن خلقه ..وحسناته الي جمعها في الدنيا هي المنقذ الوحيد للإنسان من عذاب يوم القيامة .
كل الذين يكتبون ..وينتقدون نظامك يا البشير هم أبناء الشعب الشرفاء الذين لا يحملون بندقية..أودبابة ..أو صاروخ..يحاربونك به..الشرفاء يحاربونك فقط بأضعف الإيمان ..وهو النضال بلقلم ..والكلمة الصادقة الشريفة ..هدفهم الأساسي هو العيش بحرية وكرامة وأمرهم شوري فيما بينهم ..يعني الديمقراطية ..يعني حكم الشعب ..وأنت هذه الكلمات لا تطيق سماعها ..لكن تذكر جيداً هذه الكلمات سوف تسمعها في قبرك بإذن الله تعالي من منكر ونكير..
رحم الله السودان وشعب السودان ..ونطلب من الله العلي العظيم أن يزيل البلاء والمحن عن شعب السودان ..وأن يكومن عام 2013 عام خير ..علي شعب السودان ..وتعود البسمة الحلوة علي شفاه كل طفل تيتم..وإمراة ترملت ..ومناضل شريف عذب في سجون وبيوت أشباح البشير..وكل مريض يحتاج لحبة دواء تشفيه ..وكل فقير لا يملك قوت يومه..وأن يعود جنوبنا الحبيب للوطن الأم ..
عاش نضال شعبنا ..والعزة للشرفاء من المناضلين في الداخل والخارج ..والشكر لأصحاب الأقلام الصادقة في الراكوبة وغير الراكوبة...اللهم أني بلغت فأشهد.....

حليم ماجد

[email protected]

براغ في 28122012


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 947

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#546498 [Mohd]
0.00/5 (0 صوت)

12-29-2012 08:55 AM
البشير دا فرعون الجديد



لقد اسمعت لو ناديت حياً



دا اول امس بقول انا ما في راجل مالي عيني

(يا قوم اترون ما ارى)

دا ما باقي له

الا يقول لعبد الرحيم حيسين

( وقال فرعون يا هامان ابن لي صرحا لعلي أبلغ الأسباب ( 36 ) أسباب السماوات فأطلع إلى إله موسى وإني لأظنه كاذبا وكذلك زين لفرعون سوء عمله وصد عن السبيل وما كيد فرعون إلا في تباب ( 37 ) )


ردود على Mohd
United States [حليم-براغ] 12-29-2012 03:10 PM
الأخ Mohd ..تقبل تحياتي ..وسنة جديدة سعيدة بإذن الله...كلام البشير ده ياعزيزي أنا مافي زول مالي عيني ..يعني مش بيشتم في الشعب السوداني ..بيشتم أولاً في الخرفان القائدهم..بمعني مافيكم راجل مالي عيني ..بعدين ده كلام إنسان صعلوك ماعنده أخلاق ..إنسان طغي وتكبر وقال أنا ربكم الأعلي والعياذ بالله...لكن لكل بداية نهاية ..والبشير الشعب السوداني بيتمني ليه العذاب الشديد في الدنيا قبل عذاب القبر وعذاب رب العالمين..
تقبل تحياتي.


#546423 [راصد مع سبق الاصرار]
0.00/5 (0 صوت)

12-29-2012 01:33 AM
100%


ردود على راصد مع سبق الاصرار
United States [حليم-براغ] 12-29-2012 03:16 PM
الأخ راصد سنة جديدة سعيدة ..وأشكرك علي ال 100% . تقبل تحياتي


#546403 [سكسك]
0.00/5 (0 صوت)

12-29-2012 12:52 AM
التحيه لك يااستاذ حليم والله هذه نصيحه غاليه جدا .لكن لمن ؟ لهذا المجرم .هذا يااخي في سبيل يبقي في الحكم ممكن يفصل دارفور والنيل الازرق والشرق,وممكن تسعون في الميه يموتومايهمه.كذلك يااستاذ الحاكم الجاهل والمابخاف الله في شعبه لايستطيع ان يحكم بالشريعة.(طبعاهو الان مفتكر نفسو امير المومنين).لكن اوكد لك ان امير المومنين موجود في هذا الزمن لجرده من لك شئ حتي من اسمه.


ردود على سكسك
United States [حليم-براغ] 12-29-2012 03:15 PM
الأخ سكسك ..سنة جديدة سعيدة بإذن الله..البشير المجرم توقع منه كل شي..لأنو حاكم جاهل مابيخاف الله زي ماتفضلت في رسالتك..البشير إنسان مريض عضوياً ..ونفسياً ..وعقلياً..والدوام لله.
تقبل تحياتي


حليم ماجد
مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة