المقالات
السياسة
بيانات وإعلانات واجتماعيات
نداء هام من حركة وجيش تحرير السودان بقيادة عبدالواحد محمد احمد النور
نداء هام من حركة وجيش تحرير السودان بقيادة عبدالواحد محمد احمد النور
01-01-2013 06:38 PM

نداء هام من حركة وجيش تحرير السودان بقيادة عبدالواحد محمد احمد النور
الى كافة ابناء الشعب السوادنى العظيم في معسكرات النزوح واللجوء ، في الهجرة القسرية ، وفي الصالح العام في الكنابي ، ومعسكرات التشرد والمظلومين نتيجة سياسات الإنقاذ ومن يسمون بسكان السكن العشوائي ، وفي مشروع الجزيرة وسد كجبار وكل اليتامى والارامل وفي اي مكان هجر اليه وشرد الشعب السوداني الصامد.
حان وقت التغيير الذ ى بات حلم كل مواطن شريف ضد المجموعه الحاكمة الذىن سرقوا السلطة ليلا واعلنوا الجهاد علي كل من يخالفهم في الراي او الدين والعرق وتعاونوا مع الارهابيين وتنازلوا عن اجزاء من الوطن جراء مؤامرات ارتكبوها من اجل غض الطرف عنها وقتل الملاين من الشعب و اغتصاب الفتيات و الاباده الجماعيه ونشر الكراهية بين الشعب ,كل ذلك من اجل البقاء علي الحكم و اشباع شهوتهم المريضة في السلطة.
نحن فى حركة وجيش تحرير السودان نداءنا لكافة ابناء الشعب السوادنى ان يثور ضد هذا الظلم و ان ينضمو الى صفوف النضال ناسين الفرقه والشاتات من اجل وحدة الصف الوطنى و انجاز مرحلة الثورة وذلك عبر كافة الاليات التى طرحتها حركة وجيش تحرير السوادن ( نضال مدنى تظاهرات , اعتصامات , نضال مسلح) فى هذا العام الجديد الذى عقدنا فيه العزم ان نحرر الوطن معكم وبكم و بقواتكم الاحرار الذين ضحوا بانفسهم سقط منهم الملاين فى ساحات الشرف و النضال ودفعوا أرواحهم الزكية الطاهرة حتى اصبحت الثورة قوية كالفولاذ,حمراء كالجمر. باقية فى قلوبنا .عميقة كحبنا للوطن وكانت هناك العديد من المعارك فى المدن والقرى حتى اتسعت الثورة وانتقلت من الميادين إلى الشوارع بتظاهرات الشباب والطلاب. الان جاء دور كل بيت سودانى شريف بالقتال و النضال و الانضام الى صفوف الحركة و شعبنا فى خارج السودان ودول المهجر ندعوكم الى وحدة الصف والعمل معآ عبر مكاتبنا الخارجيه من اجل بناء سودان علمانى لبرالى فدارلى متعدد ثقافيآ و دينآ وتكون المزاطنه هى اساس الحقوق والواجبات.
الشرفاء من ابناء الوطن العمل مع القوات المسلحة من اجل حماية النظام الظالم هو بمثابة وسمة عار فىى جبين كل من يؤمن بالعدل و الحرية نداءنا لكم ان تنضموا الى صفوف النضال الثورى لحماية الوطن و ما تبقى من ارض الوطن وبناء جيش قومى يحمى الشعب و ارضه. حركة وجيش تحرير السودان ترحب بكم بالانضام لها لقد حان وقت الخلاص فتسارعو في الالتحاق بالجيش في الميدان ليسطر التاريخ مجدنا و نرفع راية شعبنا.

جماهير الشعب السودانى العظيم
التحية لقادات قواتنا البواسل على عزيمتهم القوية وانتصاراتهم المتكررة ضد قوات العدو في معارك عديدة منها معركة قولو,وطور ,وجميزة كومرا,وجلدو وعدالنبق فى شمال دارفور و جبال مون حيث تمكنت قواتنا بالسيطرة التامة في هذه المناطق.
التحية للنازحين والاجئين على ثباتهم فى مواقفهم الصلبه امام العدو رافضين الظلم ومنادين بتوفير الامن والسلام والحريه للمواطن السودانى
التحية للشباب الطلاب على دورهم الثورى فى ساحات الشرف و النضال حيث قدمو العديد من الشهداء تم بالاخص الجبهه الشعبيه المتحده رمز الصمود والنضال بالداخل مع كل رفقائهم من اجل الوطن نشكر جهدكم و نضالكم سوف تشرق شمس الحريه قريبآ
التحيه لرفاقنا فى الجبهة الثوريه على دورهم النضالى وسف نعمل مع كل شركاؤنا فى العمل الثورى الى ان يتم تحرير الوطن و نرفع راية الحريه لشعبنا الذى عانا من الظلم والزل. اذ اننا فى حركة وجيش تحرير السودان عقدنا العزم ان يكون هذا العام هو عام التحرير, وسوف نعمل على تقديم كل من ارتكب جريمة في حق الشعب السوداني لمحاكمةِ عادلة و ذلك بتسليم المطلوبين دولياً للمحكمة الجنائية الدولية و المطلوبين للعدالة الوطنية لمحاكمة عادلة وفق مبدأ سيادة حكم القانون.
المجد والخلود لشهدانا الابرار الذين سقطوا فى ساحات الشرف والنضال من اجل الحريه و الموطنة الحقة
وعاجل الشفاء لجرحانا
حركة وجيش تحرير السودان
الامين العام صلاح رصاص


تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 2247

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#549507 [ود نيالا]
0.00/5 (0 صوت)

01-02-2013 11:16 AM
انتبهوا ايها السادة الي اول سطر في هذا البيان:

نداء هام من حركة وجيش تحرير السودان بقيادة عبدالواحد محمد احمد النور

دائماً نجد أن أسماء الحركات الدارفورية تعرف بأسماء أفراد. لماذا؟
الإجابة: لان المسالة هي المصالح الشخصية والقبلية. وأزيد أكثر لماذا في اثنين من الحركات نواب رءيس الحركة هو شقيق رءيس الحركة؟ مثال حركة عبد الواحد نائب الرئيس شقيقه وكذلك في العدل والمساواة نائب رئيسها المرحوم خليل هو شقيقه الذي ورثه.
طيب ماهو الفرق بينكم وبين البشير الذي يفسد مع إخوانه وزوجاته وأنسابهم والصادق المهدي الذي ورث الحزب والطائفة ويدرب أبناءه وبناته ليورثهم و محمد عثمان الميرغني الذي ورث من أبيه الطائفة والحزب ويقوم بتوريث كليهما لأبناءه وأقاربه. البلد بقت سائبة الكل عايز يورثها لأهله
الله يكون في عون السودان


#549122 [TIGERSHARK]
3.50/5 (2 صوت)

01-01-2013 06:50 PM
الله يوفقكم في خدمه بلدكم وبلدنا وبلد كل السودانين, والتحيه للمقاتلين الاحرار الشرفاء من الرجال والنسوان في كاودا وهم يقومو بالواجب نيابه عننا كلنا, التقصير حاصل لكن الراي معاكم ومنصورين علي الكيزان باذن الواحد القهار.


مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة