مشاهد عادية جداً ..
01-02-2013 05:47 PM


منصات حرة

مشاهد عادية جداً ..

نورالدين عثمان
[email protected]


الجاز يحمل مسئولية النقص الحاد فى الجاز للإنتهازيين من التجار .. وتعسر الشركات .. ويحمل مسئولية عدم إفتتاح وتشغيل آبار جديدة للبترول .. للأهالي .. نسبة للمطالب الخرافية التى يطلبونها .. وقال أن لا أزمة فى الوقود اليوم ..

وللجاز نقول .. نحن ناخذ بالظاهر يا سعادة الوزير .. هناك صفوف فى طلمبات الوقود يعني هناك ندرة فى الجاز .. فقصة إنتهازية التجار هذه لا علاقة للمواطن بها وعلى الدولة الكشف عن اماكن التخزين هذه ومنعها .. وفى تقديري لولا أن هناك معلومات مؤكدة بحدوث أزمة فى الجاز لما أقدم التجار للتخزين ..

والمختصر المفيد .. كما قال السيد الجاز .. وجود تخزين للجاز وتعسر مالي للشركات ومشاكل وزارة النفط مع الأهالي .. كل هذا خلق أزمة فى الوقود ياسعادة الجاز .. فالأزمة هي عدم وصول المنتج للمستهلك وهذا مايحدث اليوم ..

قالت الأخبار .. أن مستشفى العيون تم بيعه لجهات أجنبية .. وتم إخطار الموظفين بالإخلاء .. والموظفون يرفضون القرار ..
لموظفي مستشفى العيون نقول .. لا ترهقوا أنفسكم بالمعارضة والرفض والشجب .. فالمستشفى تم بيعه منذ زمن .. ولن تفيدكم الإحتجاجات .. وأمثلة بيع المؤسسات الحكومية ماثلة أمامكم .. فقط عليكم تامين ما تبقى من حياتكم ..

صرح رئيس قوى الإجماع الوطني فاروق أبو عيسى قائلاُ .. ( مستحيل نشارك فى إنتخابات تديرها الحكومة ) .. وللسيد فاروق أبو عيسى نقول .. والحكومة أيضاً ( مستحيل تشارك فى إنتخابات لا تديرها الحكومة ) .. يعني عليكم بسلوك الطريق الثالث والخطة البديلة ..

تم تاجيل مؤتمر الحزب الإتحادي الأصل .. لأجل غير مسمى .. وفى إعتقادي أن السبب هو بكل بساطة ( أن الحزب لم يجد جماهير لتحضر المؤتمر ) فالحزب الإتحادي الذى يترأسة الميرغني أصبح ( فاقد جماهيري ) .. ولا يصلح إلا للإتلافات والمشاركات .. فقط

صرح الدكتور نافع على نافع كالعادة المعتادة .. فى إطار هجومه المتواصل على المعارضة .. ( هناك قيادات بارزة تخطط لإغتيالات سياسية ) كما ورد بالمانشيت العريض فى ( الجريدة ) .. وعليه نقول لدكتور نافع .. لا حل أمامكم فى هذه الحالة إلا .. بإستيراد كميات كبيرة من ( واقي الرصاص ) .. والسيارات المصفحة ضد الرصاص .. ووضع حراسات مشددة امام الوزارات ودور المؤتمر الوطني .. ومنازل قيادات النظام .. على أن لا ينسوا وضع رادارات فى أسقف تلك المنازل .. فوصول المعارضة لهذه الدرجة من الغضب .. يعني أن كل الخيارات امامها أغلقت .. ( وشيلو شيلتكم ) ...

ولكم ودي ..

الجريدة



تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 1225

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#550343 [boby fisher]
0.00/5 (0 صوت)

01-03-2013 05:00 PM
الميلودراما السودانية توعد الشعب السودانى بموسم مثالى من المراهقة السياسية وعلى الشعب ان يربط حزام الامان "اربطو بطونكم شديد" استعدو و ارقصو وانبسطو على قول الراحل المقيم معمر القذافى عسى ولعلا....................................................................


#549810 [tفضل المرجى الجبلابى]
0.00/5 (0 صوت)

01-02-2013 07:37 PM
وا نورالين عثمان تود اى معارضرتون سندمو معارضة ديبون بدررتون


نورالدين عثمان
نورالدين عثمان

مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة