اغتصاب الدولة للاطفال
01-03-2013 09:50 PM


اغتصاب الدولة للاطفال

الفاتح خضر
abuabdalla20111@yahoo.com

ان تسير وانت اعمى وتصدم بعمود او ان تسقط في حفرة فذلك شئ طبيعي وان تنام وتستيقظ وتجد دارك سرقت ليس بالامر المستغرب اما ان تصحوا لتجد بلادك فاشلة في كل منحى ابتداء من الاخلاق ونهاية بالحكومة فهذا امر غير طبيعي فسلوك السوداني على مر التاريخ وعلى مستوى العالم مشهود له بالخلق القويم والامانة والصدق الا ان الانقاذ افقدت الناس الاخلاق وضيقت على كل عرف وتقليد بادعاءت كاذبة حتى ادخلت السودان نفق من الظلمة وضبابية غاتمة لايمكن لعقل او انسان بوعي ان يرى خيرا في مقبل الايام لقد اسقطت كل اقنعة الزئف وتجلت حقائق كارثية بان من يقفون على سدة الحكم يمكن ان يفنى السودان ولكن لاتفنى كراسيهم ويبيعون ذممهم واخلاقهم وامهاتهم ولكن لن يتركوا السلطة.
وان كانت الدولة عاجزة عن حماية الاطفال وما يعانونه من اعتداء واغتصاب وما يحدث في موسسات الدولة التعليمية والخدمية وغيرها من انحلال في الخلق فان منظمات المجتمع المدني قادرة على ايجاد الحماية اللازمة وان كان من هم في السلطة بلا اخلاق فماذا سيفعل الشعب الا الرقص او الرفض وان الشعب عليه ان يصحى ويقهر هذا التعدي السافر وفي ظل تعنت الدولة وعدم اكتراسها بهموم الانسان ومشاكل الحياة وما تخلفه من ضغوط وتحلل اجتماعي وانحلال خلقي وما الت اليه احوال البلاد من ضيق وعنت ورهق اصبح انفجار الوضع شئ طبيعي وان الكبت يولد نار يمكن ان تحرق السودان وان التغيير ات لامحالة فمهما تاخر ليل القهر فنور الصبح قريب وسبحان من ينزع الملك ممن يريد.


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 1473

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#551040 [إبن السودان البار -----]
5.00/5 (1 صوت)

01-04-2013 11:42 PM
هذه الظاهرة الخطرة ومشينة قديمة والكل يعرف ذلك فهي منتشرة في الأوساط الرياضية وغيرها؟؟؟ من منا لا يعرف عن بعض الأساتذة وشذوذهم وقصصهم ؟؟؟ وحتي النظار والمفتشين المسؤولين يعرفون عن بعض أساتذتهم الشواذ ويتعاملون معهم بسلبية ؟؟؟ والمجتمع لا ينبذهم كما يجب بل يقال عنهم بكا إكتراث انهم مبتلين وكان الله يحب المحسنين؟؟؟ وتجدهم يتعاملون معهم بكل إحترام ويدعونهم للمناسبات العائلية وغيرها ؟؟؟ هذه الظاهرة المريعة تنتشر في كل الدول العربية وبمستويات مختلفة والي الآن لا توجد دولة عربية تناولت أسبابها بكل شفافية وحاربتها بكل جدية ؟؟؟ تخيلوا معي عندما يسمع شاب بشخصية شاذة علناً وله منصب كبير في الدولة ويحظي بإحترام الجميع ويؤم المصلين !!! علي سبيل المثال المرحوم حاج نور الذي كان من أساطين الكيزان والمؤتمر الوطني ؟؟؟ الا يشير ذلك له أن الشذوذ ليس بالعمل المنكر ومقبول من المجتمع ؟؟؟ هذا الشخص قال عنه كبيرهم الذي علمهم السحر الترابي أنه شخص طاهر وجسده فاسد ؟؟؟ هذه الظاهرة لها أسباب موضوعية ويجب علي علماء الإجتماع دراستها وإيجاد الحلول لها ؟؟؟ من ضمن هذه الأسباب إعطاء المدرس سلطة وهيبة فوق البشر ويعتقد الكثيرين أن له الحق أن يفعل بأبنهم كيفما يشاء ولا يسائلوا من اي كان انهم فوق البشر ؟؟؟ ( قف للمعلم وأوفه التبجيلا إن المعلم كاد أن يكون رسولا ) ؟؟؟ وهنالك جملة خطرة متداولة ومعمول بها وهي ( يا استاذ انت لك اللحم ونحن لنا العظم ) وهنالك من يأمر المدرس بأن يضرب ابنه بكل قسوة ليأدبه معتقداً بأن ذلك جزء هام من التربية ولا يستمع لشكوي إبنه ولا يعطيه الفرصة لكشف تحرش الأستاذ بأبنه ؟؟؟ ولا يدري بأن بعض الأساتذة الشاذين قد يستقلوا هذا الإرهاب لكسر الطفل وجعلة لقمة سائقة لبعض الشواذ ؟؟؟ عدم الشفافية مع الأطفال ليكونوا صريحين مع أبائهم ويخبروهم بكل شجاعة عن ما يتعرضوا له في الشارع أو المدرسة أو من أبناء الجيران الكبار يجعلهم ضعيفين وسهلي الإنسياق ليكونوا ضحايا الشواذ؟؟؟ ومن المعروف عن تربيتنا السودانية العامة بأن الطفل لا يجب أن يتحدث كثيراً مع الكبار وخاصةً في مواضيع الجنس الذي لا محال أنه سيتعلمه وغالباً ما يكون بصورة مغلوطة من أولاد الفريق أو ما يسمونهم بالشوارعية ؟؟؟ عندما يجتمع الكبار الطفل يزجر ويبعد وحتي في الأكل فأنه يأكل بعد أن يشبع الكبار ؟؟؟ والملاحظ أن اطفال المصريين أكثر فصاحة وجرأة لأن تربيتهم تختلف وأباهم يستمعون لهم ويجاوبوا علي كل أسئلتهم ولا يزجروهم ؟؟؟ يقال أنه من أسباب الحريق الرئيسية في المنازل أن كل شخص يعتقد أن الحريق يمكن أن يشب في بيوت الآخرين وليس في بيته ؟؟؟ وكذلك الآباء يعتقدوا بأن الأساتذة الشواذ يمكن أن يتعرضوا لكل أطفال الغير الأ لطفله ؟؟؟ وهنا تكمن الخطورة فتجد الكل لا يبالي إذا سمع بأن في مدرسة أولاده أستاذ شاذ يتحرش بالأطفال ويجد ضحاياه بكل سهولة وبدون مسائلة حتي يصل عددهم الي 26 طفل ؟؟؟ فيا للهول ؟؟؟ وين يالبشير حكومتك الإسلامية وتطبيق الشريعة التي تدعيها وإنت حكومتك غارقين في الفساد حتي أذنيكم وتشجعونه وتحموه كذلك وتتخذوا من الشذوذ عقاب لمعارضينكم ( رحم الله المهندس بدرالدين إدريس الذي اغتصب بأمر نافع الما نافع وأمامه ؟ ليفقد عقله ويقتل بعض أفراد أسرته وينتحر ) إفتح قوقل وأكتب الدكتور فاروق محمد إبراهيم لتعرفوا قصة إغتصاب المرحوم؟؟؟ والثورة قادمة لكنس كل الدجالين وتجار الدين السابقين وطوائفهم والكيزان تجار الدين الجدد اللصوص القتلة مغتصبي الرجال والنساء قاتلهم الله ؟؟؟


#550804 [ali alfred]
0.00/5 (0 صوت)

01-04-2013 02:12 PM
هي تقافة البدو الاغتصاب و شذوذ والانحراف,هؤلاء المشايخ القادمين من الصحراء العربية لا يمكن التعامل معهم إلا بالأحذية.


#550486 [عصمتووف]
0.00/5 (0 صوت)

01-03-2013 09:59 PM
اللي حكموا في الزمان ده يبقوا مين ؟؟
دين أبوهم اسمه إيه ؟؟
حتي يعرف فيكم دين
كل أتباعه لصوص … أو قوادين
في المعاصي … موجودين
في الكراسي … مأبدين
في التفاهه … معدودين
في السفاهه … مفرودين
علي البلاهه … مسنودين
للشراهه … مجندين
علي القرف … متعودين
علي الشرف … متمردين
علي الوطن … متنمردين
بالخيانه … موحدين
اللي يعرف دين كده يقولي عليه
دين أبوهم اسمه ايه ؟؟؟


الفاتح خضر
مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة