بيان عيد الاستقلال
01-05-2013 10:55 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
حزب اللواء الابيض
بيان عيد الاستقلال
الى جماهير الشعب السودانى
المواطنون الشرفاء والمناضلون الاوفياء
يسرنا فى حزب اللواء الابيض ان نستشرف عامنا الجديد بتقديم التهانى والتبريكات الى الشعب السودانى المناضل والصابر على مر التاريخ بمناسبة مرور 57 عاما على استقلال البلاد ، ذلك الاستقلال الذى مهره الاباء والاجداد بدمائهم ودموعهم حتى تمكنوا من رفع علم البلاد عاليا خفاقا بين اعلام الدول والشعوب المستقلة ، ولا ننسى ونحن فى خضم هذة الذكرى ان نؤكد ان ذلك الاستقلال الذى اوتى بعزم الرجال من ابناء هذا الوطن قد وضع السودان فى مصاف الدول والشعوب التى تعمل من اجل تثبيت دعائم السلام والامن الدولى وتقديم العون للعديد من الشعوب التى كانت تتطلع لنيل حريتها واستقلالها من قبضة الاستعمار .
كما يعلن الحزب رفضه واستنكاره لتلك الهجمة الشرسة التى تشن تجاه منظمات المجتمع المدنى والتى تبلورت فى اغلاق العديد من المراكز الثقافية التى تعمل على بث الوعى والاستنارة فى مجتمعنا السودانى بما يتفق مع مبادئ الحرية التى كفلها الدستور ، ويعتبر الحزب ان هذة الاجراءات التى تم اتخاذها تجاه هذة المراكز مخالفة للقانون وهى تعتبر انتقاصا من الحقوق الواردة فى الدستور ، وفى هذا الامر فأن حزب اللواء الابيض يعلن وقوفه وتضامنه الكامل مع منظمات المجتمع المدنى وحقها الكامل فى ممارسة نشاطها والتمتع الكامل بحقوقها التى ضمنها لها الدستور .

العزة والكرامة لشعب السودان

المجد والخلود لشهداء الوطن
حزب اللواء الابيض
5 يناير 2013



تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 548

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#551731 [إبن السودان البار -----]
0.00/5 (0 صوت)

01-06-2013 01:27 AM
توحدوا
حرام ان يكون الشباب الثائر مشتت وكل مجموعة تعزف لحالها ؟؟؟ الآن يوجد بالسودان أكثر من 86 حزب مسجل وأكثر من ذلك غير مسجل ؟؟؟ فما المانع يا حزب اللواء الابيض المحترمين ان تتوحدوا مع بقية التجمعات الكثيرة التي لا تحصي ولا تعد ؟؟؟ هل من المعقول في كل يوم يظهر تنظيم جديد بأسم جديد ؟؟؟ اليس هدفكم الثورة والخلاص من عصابة الكيزان ؟؟؟ اليس هدفكم قيام نظام جديد ينشل سوداننا الحبيب من الوحل ويضعه في مكانه الطبيعي المنشود بين الأمم المتحضرة ومتطورة ؟؟؟ فلم التشرزم والتشتت وأنتم تعرفون ان الإتحاد قوة ؟؟؟ تأكدوا تماماً ان نهاية هؤلاء اللصوص تعتمد علي توحدكم مع الآخرين الذين يتوافقون مع أفكاركم الوطنية والثورية تحت برنامج مدروس وموحد ؟؟؟ السودان الآن يصرخ ويناديكم لتجتمعوا مع أي من هذه التجمعات الكثيرة وتقنعوهم بالأنضمام اليكم او تنضموا اليهم طالما انكم تضعوا مصلحة السودان فوق كل مصالح أخري وبذلك تكونوا تنظيماً له قوة ضاربة ومؤثرة لا يستهان بها ؟؟؟ وظاهرة التشتت هذا كارثة كبيرة تصب بالتأكيد في مصلحة هؤلاء الكيزان الفاسدين اللصوص القتلة مغتصبي الرجال والنساء قاتلهم الله ؟؟؟


#551681 [عصمتووف]
0.00/5 (0 صوت)

01-05-2013 11:33 PM
اللواء الابيض الحزب رقم كم وماهو ترتيبة في القائمة الحزبية من زعيمة هل هم من آل بيت واحد يتوارثونة ابا لابن

مهد الديمقراطيات واعتي الدول ماليا واقتصاديا وعسكريا نسمع بحزبان فقط الاحزاب هنا اشبة بجهاز البارقين وهو يعرفة اهل الاختصاص بسوداتل مهندسين وعمال

انة جهاز تدخل في خط (رقم تلفون واحد) يستنسخ لك منه عدة ارقام علي حسب سعتة انها الاحزاب لدينا


حزب اللواء الابيض
مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة