المقالات
السياسة
ارشيف مقالات سياسية
يا أمين حسن عمر "ما تبالغ ياخي"!!
يا أمين حسن عمر "ما تبالغ ياخي"!!
01-07-2013 04:09 PM


يا أمين حسن عمر "ما تبالغ ياخي"!!

عمر الفاروق عبد الله
[email protected]

أتهم وزير الدولة برئاسة الجمهورية ،الدكتور امين حسن عمر، احزاب التجمع الوطنى بالتعاون مع الفصائل المسلحة لاسقاط الحكومة، واشار الى توقيعها لميثاق اسقاط الحكومة فى يوغندا وقال « ناس ابوعيسى كل يوم يخططوا لتغيير النظام بالقوة وان لم يقولوها صراحه» واضاف «ابو عيسى وامثال ابوعيسى يراهنون على المجموعات الحاملة للسلاح بالتحريض والضغوط الدولية لاسقاط الحكومة بإستصغار عقلية الشعب السودانى» ،مؤكداً ان الحكومة لن تسقط بأمانى المعارضة والضغوط الدولية الا بسقوطها من ضمير الشعب السودانى، واضاف «لا ارى فى الساحة السودانية افضل منا، واذا كانت الحكومة سيئة فلن نجد من هو اقل سوءًا منها».
بس داير اعلق علي "الا بسقوطها من ضمير الشعب السودانى، "
أمك!!!! هي لسة ما سقطت؟!!! وبعدين حكاية ما في أفضل مننا دي كتيرة خلاث!! كدي نذكرك بحديث أفضل الخلق سيدنا محمد عليه أفضل الصلوات والتسليم " لا فضل لعربي علي أعجمي ولا لأبيض علي أٍسود إلا بالتقوي" فهل أنت تقاة؟ والتقي تعني العمل بمكارم الأخلاق والعدل ونصرة المظلوم وأغاثة الجائع وكساء العريان وتعليم الجاهل وعلاج المريض وإسكان المتشرد والتصدق علي المحتاج وعفة اللسان وطهارة اليد فهل أنتم كذلك لتكونوا أفضل الناس؟
بعدين استصغار عقلية الشعب السوداني انتو الاستصغرتوا عقلوا من يوم ذهب الترابي للسجن حبيسا والبشير للقصر رئيسا .. ومن يوم ما قلتوا لولا مانحن جينا وأريتكم ما جيتوا لأصبح الدولار بعشرين جنيهاً!! ويوم اعدمتم مجدي في دولارته كما قال شيخ زايد رحمه الله " في زول بعدموا في حلاله؟؟ ثم اصبحتم من كبار تجار العملة وسماسرة بيع اراضي السودان ؟؟ انتم الأفضل بتشريد الناس من أعمالهم بدعوي الصالح العام وأنتم الأفضل بنشر عنصرية بغضاء وأنتم الأفضل يوم قسمتم السودان وجعلتم خريطته مشوهة كالخرقة البالية.
والأن يا احسن السيئين أنت ومن لف لفك تتخيلون بعقولكم الخربة بأن المعارضة هي هاذيك المعارضة ناسين أو متناسين أن المعارضة هي "ضمير الشعب السوداني" كما قلتم بشبابه النير وطلابه المناضلون وبناته المظلومات وعماله الذين لا يجدون مصانع ذات مداخن يديرون مكناتها وزراعه الذين لايجدون مشروع الجزيرة ولا أي من مشاريع السودان الزراعية التي بيعت أو في طريقها للبيع حتي يزرعون وخريجي الجامعات عبر السنوات الذين لا يجدون عملا فيعمل بعضهم في السوق يبيعون الخضار ويقودون الركشات!!
تعرف يا أمين حسن عمر أنتم سقطتم من ضمير الشعب السوداني منذ مقولة الطيب صالح الشهيرة "من أين أتي هؤلاء وهل ولدتهم الأمهات؟" .. غير شتارتكم في الحكم وفسادكم وإفسادكم وتسلطكم علي رقاب الناس دمكم تقيل ياخي!!!


تعليقات 8 | إهداء 0 | زيارات 2244

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook




التعليقات
#554375 [صلاح الدين عمر]
0.00/5 (0 صوت)

01-09-2013 04:41 AM
لا أود أن أسب أو أشتم السيد الدكتور أمين حسن عمر، لكني سأورد ثلاث فقرات تحدث عنها وهي:
(1) قال الدكتور: «لا ارى فى الساحة السودانية افضل منا، واذا كانت الحكومة سيئة فلن نجد من هو اقل سوءًا منها». انتهى
أقول للدكتور: والله إن حكومتكم هذه أسوأ السيئين!! في كل النواحي. اقتصاديا.. كم كان سعر الدولار يوم استلمتم السلطة وكم وصل سعره اليوم؟ أكاديميا: كان ترتيب جامعة الخرطوم الثالثة على مستوى العالم، اليوم ترتيبها أكثر من 1349. إضافة إلى تخريب السلم التعليمي من ثلاث مراحل (12 سنة) إلى مرحلتين فقط (احدى عشرة سنة). والكل يعلم أن السنة التي تم إلغاؤها لها أهداف خبيثة، منها أن يكون الطالب قليل معرفة وإدراك. علاوة على المصيبة الكبرى في اجتماع طالبين في مرحلة الأساس (الصف الأول بعمر ست سنوات) مع طالب مراهق (الصف الثامن بعمر 14 عاما أو يزيد)؟؟؟؟؟ خلافا لمناحي كثيرة خربتها حكومتكم الرشيدة....! إلخ.
(2) وسخر امين من الذين يضخمون حجم الفساد فى البلاد ،وقال «يتحدثون عن الفساد من باب الهجاء السياسى ولكننا لانقول انه غير موجود»، واضاف «موهوم من يفترض ان مفوضية الفساد تستطيع محاربته وعلينا تقوية البنية التشريعية»!!!
أقول للأمين: يكفي ما وصلت إليه البلاد من خراب ودمار (في كل شيء) لم تشهده منذ أن عرفت بلاد السودان. وعن الفساد أسألك: ما قولك عن حي (حوش بانقا) في كافوري؟؟ وما قولك عن ثراء المتنفذين والتنفيذيين في الإنقاذ الذين لم نسمع أن آبائهم أو أجدادهم كانوا من الأثرياء (عوض الجاز، نافع علي نافع، مهندس مشروع السليت الصافي جعفر، والكثيرين، غير صغار الموظفين من أعضاء المؤتمر الرطني حاليا أو قبل (المفاصلة) وكل من ظهرت عليه مظاهر الثراء والغنى عقب انقلابكم المشؤوم.... الخ.
(3) وفى جانب العلاقة مع دولة جنوب السودان، قال عمر ان الحكومة تدرك اهمية هذه العلاقة وان الإعتناء بها مهم، واشار الى ان بعض قيادات الجنوب مازالت تتعامل بعقلية الغابة، وقال «نريد ان يتركوا هذه الثقافة وان يعودوا الى عقلية الغرفة التجارية والمصالح المشتركة»
أقول لوزير الدولة برئاسة الجمهورية: الواضح أن أعضاء حكومتكم هم من يتعاملون بلغة الغاب!! وما زلتم تتعاملون مع حكومة دولة جمهورية السودان على اعتبار أنه جزء لم ينفصل عن السودان. وبتفسير أدق.. بعقلية السوداني الشمالي أو من الوسط (ذو الجذور العربية).
يا دكتور.. إن الحديث طويل والمواجع كثيرة. والآلام عديدة والجروح التي لم تندمل لا حصر لها. لكني وددت إفساح المجال لآخرين ذاقوا مر الحنظل من ثورة الدمار (الإنقاذ الكاذبة).


#553329 [قاسم مشترك!!]
0.00/5 (0 صوت)

01-07-2013 10:03 PM
بالغت مالراجل فتح مدارس للتعليم بالملايين لاولاد المستهبلين والحراميه من امثاله!!!بعدين لو هم احسن السيئين فواطاتنا اصبحت وسجمك ياودامبكول!!


#553230 [Zingar]
5.00/5 (1 صوت)

01-07-2013 07:37 PM
فى فهم فى السودان بأن الشعر المنكوش وعدم الأهتمام بتسريحه دليل على العبقريه..وهذا المعتوه أمين حسن عمر أحد الذين راكبهم هذا الوهم الذى لا أساس له من الصحه.


ردود على Zingar
Israel [بت ملوك النيل] 01-07-2013 11:46 PM
فعلا شكلو ابدا ما مهذب


#553217 [المشتهي الكمونية]
5.00/5 (3 صوت)

01-07-2013 07:20 PM
سبق ان قلت أنني أحس بكراهية شديدة تجاه قادة نظام الأنجاس من القتلة واللصوص والفاسدين ، ولكن كراهيتي تصل الى أعلى مستوياتها عندما أشاهد صورة أي من الثلاثي المقيت ومنهم المدعو أمين حسن عمر والضار الذي يدعي أنه نافع وذلك الذي يلقبونه بالخبير الوطني ربيع عبد العاطي ،،، رؤية أي من هذا الثلاثي تصيبني بالغثيان وتقطع مصاريني وتفقع مرارتي ، ولتخفيف مرارة الاحساس لا أجد غير أن أبصق ملء فوهي على صورهم أو حتى على سيرتهم


ردود على المشتهي الكمونية
Israel [hamid] 01-08-2013 11:46 AM
بالله ثلاثة بس والله أحييكم على بطولتكم و قوة إحتمالكم عبد الرحيم مهدي إبراهيم و قطبي وعلي و رئيسهم والغازي العتباني و أم الحسن و مندور و قمبور و طنبور

Israel [بت ملوك النيل] 01-07-2013 11:47 PM
ده نفس الثلاثي المابقدر اصمد واشوف خلقهم لمدة دقيقتين متواصلة..فعلا ببطو الجبد زي ما بقولو الخليجيين


#553156 [الحهج عبدالله]
0.00/5 (0 صوت)

01-07-2013 06:07 PM
يا استاذ عمر الفاروق دا شخصية شاقطة حتي ناس السلطة يضحكون عليه في مجالسهم الخاصة
تابعه سبدرات هرب بجلده وانزوي
الجماعة ديل لديهم حاسة الشم بعد ان التفت القوي حول الجبهة الثورية اصابهم الهلع وشافو السلح مصوب نحو مخهم الخالي


#553128 [المفتى]
5.00/5 (1 صوت)

01-07-2013 05:18 PM
متعب نفسك مالك يالفاروق اخوى فى الرد على هذا المارق السفيه .. فحروفه تكفى للرد على صفاقته اذ لم يتبق له الا ان يقول و ما أريكم الا سبيل الرشاد .. و ربنا سبحانه و تعالى يأمرنا بأن نعرض عن الجاهلين .


#553096 [Shah]
0.00/5 (0 صوت)

01-07-2013 04:54 PM
هذا الرجل (شيطان الكوشة) هو أسوأ السيئين بجدارة لا يحسد عليها فقط بل ترفع الضغط وتهيج المصران.


#553079 [اللاحس كوعه فرع الصعيد]
0.00/5 (0 صوت)

01-07-2013 04:35 PM
بعد السقوط الراجل ده مكانه الطبيعي مستشفى التجاني الماحي


ردود على اللاحس كوعه فرع الصعيد
United States [fadeil] 01-07-2013 08:18 PM
لم نقل الا الحق في هذا الشيطان المعنوه ، شكله يوحي بأنه كان من الرباطه .


عمر الفاروق عبد الله
مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة